تجربتي مع قرينة الرحم

تجربتي مع قرينة الرحم كانت صعبة بالفعل، حيث تعاني بعض السيدات المتزوجات من آلام واضحة وشديدة في أجسادهن، وعلى الرغم من شدة هذه الآلام، إلا أن معظمهن يجدن صعوبة في تحديد أسبابها الطبية بشكل واضح، ويمكن أن يصاحب هذه الآلام شعور بالاكتئاب والاضطرابات النفسية، ومن خلال موقع شقاوة نوضح ذلك بمزيد من التفاصيل.

تجربتي مع قرينة الرحم

تأخر حملي لفترة من الوقت دون وجود سبب واضح، ومن ثم ذهبت للعديد من الأطباء لاكتشاف السبب، وأخبرني الأطباء أنه لا يوجد سبب مرضي لتأخر الحمل، بعد فترة من زيارة الطبيب شعرت ببعض الأعراض وهي:

  • تأتي الأحلام المزعجة في مقدمة القائمة، وتظهر هذه الأحلام غالبًا على هيئة فتاة تمتلك شعرًا كثيفًا ومخيفًا، تضحك بشكل مستمر وتثير الرعب والقلق لدى المريض.
  • يمكن أن يعاني الرجل من ضعف في الأداء الجنسي ونقص الرغبة الجنسية.
  • فقدان الشهية وعدم الرغبة في تناول الطعام.
  • ضعف التركيز، الصداع المستمر، والشعور بالإحباط والرغبة في الموت، إلى جانب فقدان الوزن غير المبرر.
  • من خلال تجربتي مع قرينة الرحم فقد كنت أواجه صعوبة في النوم وزيادة في الأحلام المزعجة والكوابيس المرعبة.
  • الشعور بالحزن والكرب بدون سبب واضح، والبكاء الزائد دون مبرر واضح.
  • توقف الحيض عند النساء أو تعرضهن لنزيف غير مبرر وإجهاض دون وجود حمل مؤكد.
  • تقليل الرغبة في إنجاز الأعمال والشعور بالكسل والخمول.
  • تكرار حالات سقوط الأجنة وعدم استقرار الحمل، دون وجود أسباب طبية واضحة.
  • تأخر في حدوث الحمل بشكل غير مبرر علمي.
  • الإفرازات المهبلية الكثيرة والواضحة، وخصوصًا في حالة الفتيات العزباء البكر.
  • العقم وصعوبة تحقيق الحمل، إلى جانب تأثير ذلك على العلاقة الزوجية.
  • الكسل والخمول الزائد.
  • الشعور بالضيق في منطقة الصدر.
  • الألم في منطقة البطن ومنطقة السرة.
  • اضطرابات في الدورة الشهرية.

اقرأ أيضًا: وضع عنق الرحم في بداية الحمل

أعراض القرينة للفتاة العزباء

في سياق ذكر تجربتي مع قرينة الرحم أخبرتني صديقتي العزباء إصابة الفتاة العزباء بأعراض القرينة تُعد ظاهرة ليست مقتصرة على النساء المتزوجات أو الحوامل فقط، بل قد تطال العديد من الفتيات نتيجة مجموعة متنوعة من الأسباب، وذكرت لي الأعراض التي واجهتها، من بينها:

  • اضطرابات في الدورة الشهرية، تظهر بشكل غير طبيعي.
  • انقطاع الدورة الشهرية لعدة شهور دون أسباب عضوية واضحة.
  • الشعور بالألم في منطقة السرة، الظهر أو الجانبين.
  • الشعور المستمر بالتعب والآلام، خصوصًا في منطقة المبايض والمنطقة التناسلية.
  • تأثيرات على سلوكيات الفتاة، مثل صعوبة التركيز في الدراسة والتأخر الدراسي.
  • ردود فعل غير طبيعية في المواقف والمشكلات النفسية مثل الاكتئاب والانعزال.
  • ظهور أحلام مزعجة تتضمن مطاردة حيوانات أو محاولة تسبب الأذى.
  • مشاكل في العلاقات الاجتماعية والتأخر في الزواج دون سبب واضح.
  • تعطل في الخطبة أو الزواج، مع حدوث مشاكل غير مبررة في حال حدوث خطبة أو زواج.

اقرأ أيضًا: طريقة إرجاع الرحم إلى مكانه

كيف عرفت أن القرينة خرجت مني

توجد بعض الأعراض التي تدل على خروج القرينة من الرحم والتخلص ومن تأثيرها بشكل واضح والتي حدثت لي بالفعل عبر تجربتي مع قرينة الرحم، ومن بين هذه العلامات:

  • القدرة على أداء العبادات وأداء الصلاة بتركيز أكبر واستماع إلى القرآن الكريم بسهولة واندماج.
  • الشعور بالراحة والطمأنينة والهدوء الشديد، وتهدأ التقلبات النفسية التي كانت تعاني منها في السابق.
  • تلاحظ المرأة أحيانًا أنها تعيد اكتساب ذاكرتها وتعود إلى حالتها الطبيعية، وهذا يُعتبر إشارة إيجابية لخروج القرينة من جسدها.
  • تشعر بالنشاط والحيوية، ويتحرر جسدها من القيود والتأثيرات السلبية التي كانت تؤثر عليه.
  • تختفي الأحلام المزعجة والكوابيس والهواجس التي كانت تؤرقها في الماضي.
  • العودة إلى أداء العبادات وقراءة القرآن الكريم بسهولة وتركيز أكبر.
  • التخلص من السلوكيات غير المسؤولة واستعادة الثقة في الذات.

علاج قرينة الرحم

جربت طريقتين لعلاج القرينة أثناء تجربتي مع قرينة الرحم، وقد كان كلٍ منهما له دور في أن أتخلص منها.

حيث أخبرتني إحدى صديقاتي أنني يمكن أن أكون مصابة بالحسد، وطلبت مني قراءة الرقية الشرعية على نفسي ومنزلي وطعامي وشرابي حتى أتخلص من ذلك الحسد، وبالفعل قمت بقراءة تلك الآيات:

1- العلاج بالقرآن والرقية الشرعية

“بِسْمِ اللَّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ * الْحَمْدُ لِلَّهِ رَبِّ الْعَالَمِينَ * الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ * مَالِكِ يَوْمِ الدِّينِ * إِيَّاكَ نَعْبُدُ وَإِيَّاكَ نَسْتَعِينُ * اهْدِنَا الصِّرَاطَ الْمُسْتَقِيمَ * صِرَاطَ الَّذِينَ أَنْعَمْتَ عَلَيْهِمْ غَيْرِ الْمَغْضُوبِ عَلَيْهِمْ وَلَا الضَّالِّينَ” (الفاتحة: 1 – 7).

“الم * ذَلِكَ الْكِتَابُ لَا رَيْبَ فِيهِ هُدًى لِلْمُتَّقِينَ * الَّذِينَ يُؤْمِنُونَ بِالْغَيْبِ وَيُقِيمُونَ الصَّلَاةَ وَمِمَّا رَزَقْنَاهُمْ يُنْفِقُونَ * وَالَّذِينَ يُؤْمِنُونَ بِمَا أُنْزِلَ إِلَيْكَ وَمَا أُنْزِلَ مِنْ قَبْلِكَ وَبِالْآخِرَةِ هُمْ يُوقِنُونَ * أُولَئِكَ عَلَى هُدًى مِنْ رَبِّهِمْ وَأُولَئِكَ هُمُ الْمُفْلِحُونَ” (البقرة: 1 – 5).

“يَكَادُ الْبَرْقُ يَخْطَفُ أَبْصَارَهُمْ كُلَّمَا أَضَاءَ لَهُمْ مَشَوْا فِيهِ وَإِذَا أَظْلَمَ عَلَيْهِمْ قَامُوا وَلَوْ شَاءَ اللَّهُ لَذَهَبَ بِسَمْعِهِمْ وَأَبْصَارِهِمْ إِنَّ اللَّهَ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ” (البقرة: 20).

“وَاتَّبَعُوا مَا تَتْلُو الشَّيَاطِينُ عَلَى مُلْكِ سُلَيْمَانَ وَمَا كَفَرَ سُلَيْمَانُ وَلَكِنَّ الشَّيَاطِينَ كَفَرُوا يُعَلِّمُونَ النَّاسَ السِّحْرَ وَمَا أُنْزِلَ عَلَى الْمَلَكَيْنِ بِبَابِلَ هَارُوتَ وَمَارُوتَ وَمَا يُعَلِّمَانِ مِنْ أَحَدٍ حَتَّى يَقُولَا إِنَّمَا نَحْنُ فِتْنَةٌ فَلَا تَكْفُرْ فَيَتَعَلَّمُونَ مِنْهُمَا مَا يُفَرِّقُونَ بِهِ بَيْنَ الْمَرْءِ وَزَوْجِهِ وَمَا هُمْ بِضَارِّينَ بِهِ مِنْ أَحَدٍ إِلَّا بِإِذْنِ اللَّهِ وَيَتَعَلَّمُونَ مَا يَضُرُّهُمْ وَلَا يَنْفَعُهُمْ وَلَقَدْ عَلِمُوا لَمَنِ اشْتَرَاهُ مَا لَهُ فِي الْآخِرَةِ مِنْ خَلَاقٍ وَلَبِئْسَ مَا شَرَوْا بِهِ أَنْفُسَهُمْ لَوْ كَانُوا يَعْلَمُونَ” (البقرة: 102).

” مَا يَوَدُّ الَّذِينَ كَفَرُوا مِنْ أَهْلِ الْكِتَابِ وَلَا الْمُشْرِكِينَ أَنْ يُنَزَّلَ عَلَيْكُمْ مِنْ خَيْرٍ مِنْ رَبِّكُمْ وَاللَّهُ يَخْتَصُّ بِرَحْمَتِهِ مَنْ يَشَاءُ وَاللَّهُ ذُو الْفَضْلِ الْعَظِيمِ” (البقرة: 105).

“وَدَّ كَثِيرٌ مِنْ أَهْلِ الْكِتَابِ لَوْ يَرُدُّونَكُمْ مِنْ بَعْدِ إِيمَانِكُمْ كُفَّارًا حَسَدًا مِنْ عِنْدِ أَنْفُسِهِمْ مِنْ بَعْدِ مَا تَبَيَّنَ لَهُمُ الْحَقُّ فَاعْفُوا وَاصْفَحُوا حَتَّى يَأْتِيَ اللَّهُ بِأَمْرِهِ إِنَّ اللَّهَ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ” (البقرة: 109).

“فَإِنْ آمَنُوا بِمِثْلِ مَا آمَنْتُمْ بِهِ فَقَدِ اهْتَدَوْا وَإِنْ تَوَلَّوْا فَإِنَّمَا هُمْ فِي شِقَاقٍ فَسَيَكْفِيكَهُمُ اللَّهُ وَهُوَ السَّمِيعُ الْعَلِيمُ * صِبْغَةَ اللَّهِ وَمَنْ أَحْسَنُ مِنَ اللَّهِ صِبْغَةً وَنَحْنُ لَهُ عَابِدُونَ” (البقرة: 137، 138).

“وَإِلَهُكُمْ إِلَهٌ وَاحِدٌ لَا إِلَهَ إِلَّا هُوَ الرَّحْمَنُ الرَّحِيمُ * إِنَّ فِي خَلْقِ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَاخْتِلَافِ اللَّيْلِ وَالنَّهَارِ وَالْفُلْكِ الَّتِي تَجْرِي فِي الْبَحْرِ بِمَا يَنْفَعُ النَّاسَ وَمَا أَنْزَلَ اللَّهُ مِنَ السَّمَاءِ مِنْ مَاءٍ فَأَحْيَا بِهِ الْأَرْضَ بَعْدَ مَوْتِهَا وَبَثَّ فِيهَا مِنْ كُلِّ دَابَّةٍ وَتَصْرِيفِ الرِّيَاحِ وَالسَّحَابِ الْمُسَخَّرِ بَيْنَ السَّمَاءِ وَالْأَرْضِ لَآيَاتٍ لِقَوْمٍ يَعْقِلُونَ” (البقرة: 163، 164).

“اللَّهُ لَا إِلَهَ إِلَّا هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ لَا تَأْخُذُهُ سِنَةٌ وَلَا نَوْمٌ لَهُ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَا فِي الْأَرْضِ مَنْ ذَا الَّذِي يَشْفَعُ عِنْدَهُ إِلَّا بِإِذْنِهِ يَعْلَمُ مَا بَيْنَ أَيْدِيهِمْ وَمَا خَلْفَهُمْ وَلَا يُحِيطُونَ بِشَيْءٍ مِنْ عِلْمِهِ إِلَّا بِمَا شَاءَ وَسِعَ كُرْسِيُّهُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضَ وَلَا يَئُودُهُ حِفْظُهُمَا وَهُوَ الْعَلِيُّ الْعَظِيمُ” (البقرة: 255).

“آمَنَ الرَّسُولُ بِمَا أُنْزِلَ إِلَيْهِ مِنْ رَبِّهِ وَالْمُؤْمِنُونَ كُلٌّ آمَنَ بِاللَّهِ وَمَلَائِكَتِهِ وَكُتُبِهِ وَرُسُلِهِ لَا نُفَرِّقُ بَيْنَ أَحَدٍ مِنْ رُسُلِهِ وَقَالُوا سَمِعْنَا وَأَطَعْنَا غُفْرَانَكَ رَبَّنَا وَإِلَيْكَ الْمَصِيرُ * لَا يُكَلِّفُ اللَّهُ نَفْسًا إِلَّا وُسْعَهَا لَهَا مَا كَسَبَتْ وَعَلَيْهَا مَا اكْتَسَبَتْ رَبَّنَا لَا تُؤَاخِذْنَا إِنْ نَسِينَا أَوْ أَخْطَأْنَا رَبَّنَا وَلَا تَحْمِلْ عَلَيْنَا إِصْرًا كَمَا حَمَلْتَهُ عَلَى الَّذِينَ مِنْ قَبْلِنَا رَبَّنَا وَلَا تُحَمِّلْنَا مَا لَا طَاقَةَ لَنَا بِهِ وَاعْفُ عَنَّا وَاغْفِرْ لَنَا وَارْحَمْنَا أَنْتَ مَوْلَانَا فَانْصُرْنَا عَلَى الْقَوْمِ الْكَافِرِينَ” (البقرة: 285 ،286).

“الم * اللَّهُ لَا إِلَهَ إِلَّا هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ * نَزَّلَ عَلَيْكَ الْكِتَابَ بِالْحَقِّ مُصَدِّقًا لِمَا بَيْنَ يَدَيْهِ وَأَنْزَلَ التَّوْرَاةَ وَالْإِنْجِيلَ * مِنْ قَبْلُ هُدًى لِلنَّاسِ وَأَنْزَلَ الْفُرْقَانَ إِنَّ الَّذِينَ كَفَرُوا بِآيَاتِ اللَّهِ لَهُمْ عَذَابٌ شَدِيدٌ وَاللَّهُ عَزِيزٌ ذُو انْتِقَامٍ * إِنَّ اللَّهَ لَا يَخْفَى عَلَيْهِ شَيْءٌ فِي الْأَرْضِ وَلَا فِي السَّمَاءِ * هُوَ الَّذِي يُصَوِّرُكُمْ فِي الْأَرْحَامِ كَيْفَ يَشَاءُ لَا إِلَهَ إِلَّا هُوَ الْعَزِيزُ الْحَكِيمُ ” (آل عمران: 1، 6 ).

“شَهِدَ اللَّهُ أَنَّهُ لَا إِلَهَ إِلَّا هُوَ وَالْمَلَائِكَةُ وَأُولُو الْعِلْمِ قَائِمًا بِالْقِسْطِ لَا إِلَهَ إِلَّا هُوَ الْعَزِيزُ الْحَكِيمُ” (آل عمران: 18).

“قُلِ اللَّهُمَّ مَالِكَ الْمُلْكِ تُؤْتِي الْمُلْكَ مَنْ تَشَاءُ وَتَنْزِعُ الْمُلْكَ مِمَّنْ تَشَاءُ وَتُعِزُّ مَنْ تَشَاءُ وَتُذِلُّ مَنْ تَشَاءُ بِيَدِكَ الْخَيْرُ إِنَّكَ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ * تُولِجُ اللَّيْلَ فِي النَّهَارِ وَتُولِجُ النَّهَارَ فِي اللَّيْلِ وَتُخْرِجُ الْحَيَّ مِنَ الْمَيِّتِ وَتُخْرِجُ الْمَيِّتَ مِنَ الْحَيِّ وَتَرْزُقُ مَنْ تَشَاءُ بِغَيْرِ حِسَابٍ” (آل عمران: 26، 27).

“قُلْ إِنَّ الْفَضْلَ بِيَدِ اللَّهِ يُؤْتِيهِ مَنْ يَشَاءُ وَاللَّهُ وَاسِعٌ عَلِيمٌ * يَخْتَصُّ بِرَحْمَتِهِ مَنْ يَشَاءُ وَاللَّهُ ذُو الْفَضْلِ الْعَظِيمِ” (آل عمران: 73، 74).

“أَفَغَيْرَ دِينِ اللَّهِ يَبْغُونَ وَلَهُ أَسْلَمَ مَنْ فِي السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ طَوْعًا وَكَرْهًا وَإِلَيْهِ يُرْجَعُونَ” (آل عمران: 83).

“وَمَنْ يَبْتَغِ غَيْرَ الْإِسْلَامِ دِينًا فَلَنْ يُقْبَلَ مِنْهُ وَهُوَ فِي الْآخِرَةِ مِنَ الْخَاسِرِينَ” (آل عمران: 85).

“إِنْ تَمْسَسْكُمْ حَسَنَةٌ تَسُؤْهُمْ وَإِنْ تُصِبْكُمْ سَيِّئَةٌ يَفْرَحُوا بِهَا وَإِنْ تَصْبِرُوا وَتَتَّقُوا لَا يَضُرُّكُمْ كَيْدُهُمْ شَيْئًا إِنَّ اللَّهَ بِمَا يَعْمَلُونَ مُحِيطٌ” (آل عمران: 120).

“إِنَّ فِي خَلْقِ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَاخْتِلَافِ اللَّيْلِ وَالنَّهَارِ لَآيَاتٍ لِأُولِي الْأَلْبَابِ * الَّذِينَ يَذْكُرُونَ اللَّهَ قِيَامًا وَقُعُودًا وَعَلَى جُنُوبِهِمْ وَيَتَفَكَّرُونَ فِي خَلْقِ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ رَبَّنَا مَا خَلَقْتَ هَذَا بَاطِلًا سُبْحَانَكَ فَقِنَا عَذَابَ النَّارِ * رَبَّنَا إِنَّكَ مَنْ تُدْخِلِ النَّارَ فَقَدْ أَخْزَيْتَهُ وَمَا لِلظَّالِمِينَ مِنْ أَنْصَارٍ * رَبَّنَا إِنَّنَا سَمِعْنَا مُنَادِيًا يُنَادِي لِلْإِيمَانِ أَنْ آمِنُوا بِرَبِّكُمْ فَآمَنَّا رَبَّنَا فَاغْفِرْ لَنَا ذُنُوبَنَا وَكَفِّرْ عَنَّا سَيِّئَاتِنَا وَتَوَفَّنَا مَعَ الْأَبْرَارِ * رَبَّنَا وَآتِنَا مَا وَعَدْتَنَا عَلَى رُسُلِكَ وَلَا تُخْزِنَا يَوْمَ الْقِيَامَةِ إِنَّكَ لَا تُخْلِفُ الْمِيعَادَ” (آل عمران: 190 ،194).

” وَإِذَا قَرَأْتَ الْقُرْآنَ جَعَلْنَا بَيْنَكَ وَبَيْنَ الَّذِينَ لَا يُؤْمِنُونَ بِالْآخِرَةِ حِجَابًا مَسْتُورًا * وَجَعَلْنَا عَلَى قُلُوبِهِمْ أَكِنَّةً أَنْ يَفْقَهُوهُ وَفِي آذَانِهِمْ وَقْرًا وَإِذَا ذَكَرْتَ رَبَّكَ فِي الْقُرْآنِ وَحْدَهُ وَلَّوْا عَلَى أَدْبَارِهِمْ نُفُورًا * نَحْنُ أَعْلَمُ بِمَا يَسْتَمِعُونَ بِهِ إِذْ يَسْتَمِعُونَ إِلَيْكَ وَإِذْ هُمْ نَجْوَى إِذْ يَقُولُ الظَّالِمُونَ إِنْ تَتَّبِعُونَ إِلَّا رَجُلًا مَسْحُورًا * انْظُرْ كَيْفَ ضَرَبُوا لَكَ الْأَمْثَالَ فَضَلُّوا فَلَا يَسْتَطِيعُونَ سَبِيلًا” (الإسراء: 45 ،48).

“قُلِ ادْعُوا الَّذِينَ زَعَمْتُمْ مِنْ دُونِهِ فَلَا يَمْلِكُونَ كَشْفَ الضُّرِّ عَنْكُمْ وَلَا تَحْوِيلًا” (الإسراء: 56).

“قَالَ اذْهَبْ فَمَنْ تَبِعَكَ مِنْهُمْ فَإِنَّ جَهَنَّمَ جَزَاؤُكُمْ جَزَاءً مَوْفُورًا * وَاسْتَفْزِزْ مَنِ اسْتَطَعْتَ مِنْهُمْ بِصَوْتِكَ وَأَجْلِبْ عَلَيْهِمْ بِخَيْلِكَ وَرَجِلِكَ وَشَارِكْهُمْ فِي الْأَمْوَالِ وَالْأَوْلَادِ وَعِدْهُمْ وَمَا يَعِدُهُمُ الشَّيْطَانُ إِلَّا غُرُورًا * إِنَّ عِبَادِي لَيْسَ لَكَ عَلَيْهِمْ سُلْطَانٌ وَكَفَى بِرَبِّكَ وَكِيلًا” (الإسراء: 63، 65).

“وَقُلْ رَبِّ أَدْخِلْنِي مُدْخَلَ صِدْقٍ وَأَخْرِجْنِي مُخْرَجَ صِدْقٍ وَاجْعَلْ لِي مِنْ لَدُنْكَ سُلْطَانًا نَصِيرًا * وَقُلْ جَاءَ الْحَقُّ وَزَهَقَ الْبَاطِلُ إِنَّ الْبَاطِلَ كَانَ زَهُوقًا * وَنُنَزِّلُ مِنَ الْقُرْآنِ مَا هُوَ شِفَاءٌ وَرَحْمَةٌ لِلْمُؤْمِنِينَ وَلَا يَزِيدُ الظَّالِمِينَ إِلَّا خَسَارًا” (الإسراء: 80، 82).

“وَبِالْحَقِّ أَنْزَلْنَاهُ وَبِالْحَقِّ نَزَلَ وَمَا أَرْسَلْنَاكَ إِلَّا مُبَشِّرًا وَنَذِيرًا” (الإسراء: 105).

“قُلِ ادْعُوا اللَّهَ أَوِ ادْعُوا الرَّحْمَنَ أَيًّا مَا تَدْعُوا فَلَهُ الْأَسْمَاءُ الْحُسْنَى وَلَا تَجْهَرْ بِصَلَاتِكَ وَلَا تُخَافِتْ بِهَا وَابْتَغِ بَيْنَ ذَلِكَ سَبِيلًا * وَقُلِ الْحَمْدُ لِلَّهِ الَّذِي لَمْ يَتَّخِذْ وَلَدًا وَلَمْ يَكُنْ لَهُ شَرِيكٌ فِي الْمُلْكِ وَلَمْ يَكُنْ لَهُ وَلِيٌّ مِنَ الذُّلِّ وَكَبِّرْهُ تَكْبِيرًا” (الإسراء: 110، 111).

“حم * وَالْكِتَابِ الْمُبِينِ * إِنَّا أَنْزَلْنَاهُ فِي لَيْلَةٍ مُبَارَكَةٍ إِنَّا كُنَّا مُنْذِرِينَ * فِيهَا يُفْرَقُ كُلُّ أَمْرٍ حَكِيمٍ * أَمْرًا مِنْ عِنْدِنَا إِنَّا كُنَّا مُرْسِلِينَ * رَحْمَةً مِنْ رَبِّكَ إِنَّهُ هُوَ السَّمِيعُ الْعَلِيمُ * رَبِّ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا إِنْ كُنْتُمْ مُوقِنِينَ * لَا إِلَهَ إِلَّا هُوَ يُحْيِي وَيُمِيتُ رَبُّكُمْ وَرَبُّ آبَائِكُمُ الْأَوَّلِينَ” (الدخان: 1 – 8)

“قُل هُوَ اللَّهُ أَحَد* اللَّهُ الصَّمَدُ* لَم يَلِد وَلَم يولَد* وَلَم يَكُن لَهُ كُفُوًا أَحَدٌ” (سورة الإخلاص).

قُل أَعوذُ بِرَبِّ النّاسِ* مَلِكِ النّاسِ* إِلهِ النّاس* مِن شَرِّ الوَسواسِ الخَنّاسِ* الَّذي يُوَسوِسُ في صُدورِ النّاس* مِنَ الجِنَّةِ وَالنّاسِ” (سورة الناس).

قُل أَعوذُ بِرَبِّ الفَلَقِ* مِن شَرِّ ما خَلَق* وَمِن شَرِّ غاسِقٍ إِذا وَقَبَ* وَمِن شَرِّ النَّفّاثاتِ فِي العُقَدِ* وَمِن شَرِّ حاسِدٍ إِذا حَسَدَ” (سورة الفلق).

اقرأ أيضًا: متى ينزل دم الحمل خارج الرحم

2- العلاج بالأعشاب

يُعتقد أن الطب البديل يمكن أن يكون له فوائد كبيرة للعديد من الأشخاص، خاصة عندما يتعلق الأمر بعلاج العلل الروحية والمشكلات المرتبطة بالسحر والجن.

عبر تجربتي مع قرينة الرحم عرفت أن ورقة السدر تمتلك قدرة سحرية على تحسين حالة الجسم والتخلص من التأثيرات السلبية للسحر والجن، وقد قرأت عبر صفحات الإنترنت المختلفة عن مجموعة من الخطوات المجرية وهي:

  1. تحضير المكونات التي تتمثل في 50 جرام من السدر، 50 جرام من الحرمل الأصلي مع ملعقة صغيرة من الملح الخشن ولتر من خل التفاح الأصفر الأصلي.
  2. إحضار وعاء أبيض غير مستخدم صيني وضيفي الخل، ثم الحرمل، ثم السدر، ثم الملح، وقومي بتقليب الخليط لمدة دقيقة.
  3. توجهي إلى القبلة.
  4. قراءة سورة الفاتحة ثلاث مرات.
  5. قومي بالنفث على الخليط.
  6. قراءة سورة الكافرون ثلاث مرات، ثم تنفثين على الخليط.
  7. قراءة سورة الصافات مرة واحدة عند الوصول إلى كلمة “شهاب ثاقب”، وكرري هذه الكلمة ثلاث مرات، ثم استكملي قراءة السورة.
  8. قراءة سورة الجن مرة واحدة، وبعد الانتهاء من قراءتها، قومي بالنفث على الخليط.
  9. ترك الوعاء لمدة ساعة أو ساعتين.
  10. تصفية الخليط ووضعه في زجاجة.
  11. تغطية الزجاجة بقماشة سوداء واتركيها في مكان مظلم لمدة 3 أيام.
  12. في اليوم الرابع، استعملي الماء في الاغتسال، من خلال إضافة كوب من الخليط إلى الماء للاستحمام واتركيه على جسمك لمدة ثلاث دقائق ثم قومي بالاغتسال بشكل عادي.
  13. تناول كوب من الخليط على الريق لمدة 3 أيام، بوضع ملعقة صغيرة من الخليط في كوب من الماء وتناوليه.

يلجأ البعض إلى البحث عن العلاج في القرآن الكريم، نظرًا للاعتقاد بأن هناك إمكانية للإصابة بالمس الشيطاني أو وجود قرين شرير، واللذان يمكن أن يسببا الكثير من المشكلات الصحية والنفسية.

قد يعجبك أيضًا
اترك تعليقا