أفضل مثبت مكياج رخيص بشهادة الخبراء

عند الحديث عن أفضل مثبت مكياج رخيص بشهادة الخبراء يتبادر إلى ذهننا الكثير من المنتجات، فهناك منتجات تناسب البشرة الدهنية.

وأخرى تناسب البشرة الجافة، وأخرى البشرة المتوسطة، ومنها ما يحتوي على مادة مرطبة للبشرة، وآخر يتميز بتأثيره الذي يدوم لساعات، فموقع شقاوة سيعرض أفضل مثبت مكياج رخيص بشهادة الخبراء.

أفضل مثبت مكياج رخيص بشهادة الخبراء

السيدة العاملة تحتاج إلى ثبات مكياجها أمام صعوبات اليوم من الحر والتعرق، وخاصة إذا كان اليوم طويل وبه الكثير من الأعمال، وكذلك الفتاة تحتاج إلى ثبات مساحيق التجميل أثناء يومها الطويل.

وتتنوع المنتجات التي تقوم بهذه المهمة مع تنوع الفتيات والسيدات وتنوع بشرتهم أيضًا، فسنعرض لكي أفضل المنتجات واختاري المناسب لكي من بينهم.

1- e.l.f. Illuminating Mist & Set

أفضل مثبت مكياج رخيص بشهادة الخبراء

يأتي منتج إيليف في شكل بخاخ رذاذ، حيث يعمل على حماية المكياج من العوامل المحيطة من الشمس والحرارة وكذلك الماء والتعرق، ويترك لمسة نهائية متميزة.

يحتوي هذا المنتج على العديد من الفيتامينات مثل A  ,C  ,E  ويوجد بداخله الصبار المرطب لجميع أنواع البشرة، ويفيد هذا المنتج بشكل خاص السيدات التي تعاني من الاكزيما .

بداخله الشاي الأخضر فيساعد على الحد من التجاعيد بفضل مضادات الأكسدة، كما أنه يقلل من البقع الداكنة، ومن مكوناته الطبيعية المفيدة للبشرة أيضًا الخيار المقاوم للرؤوس السوداء، ويرطب البشرة، ويقلل من حكة الجلد التي قد يسببها المكياج.

تدوم فاعلية هذا البخاخ لمدة عشر ساعات، ولكنه غير متناسب مع المكياج الغير مقاوم للماء، كما أن رائحته ليست من أفضل الروائح.

يعمل هذا الرذاذ على حماية البشرة من التجمعات والرواسب بعد المكياج، يعطي لمعان للبشرة بعد استخدام المساحيق، يتوافق مع جميع أنواع البشرة، حتى تلك التي تكون حساسة.

لا يتسبب في الملمس الدهني على البشرة، وسهل الاستخدام لأنه يأتي في شكل بخاخ، تركيبته خفيفة، ويجف على البشرة بسرعة، سعره في مصر 420 جنيه مصري، يوجد في السعودية بسعر 32 ريال سعودي.

اقرأ أيضًا: فوائد الخيار لعلاج تصبغات الوجه

2- L’Oreal Infallible Makeup Extender Setting Spray

أفضل مثبت مكياج رخيص بشهادة الخبراء

يأتي لوريال باريس سراي انفاليبل ماجيك ستينج على شكل بخاخ، يقدم هذا المنتج اللمعان لبشرتك عند استخدامه لتثبيت المكياج، فقومي برج البخاخ جيدًا، ثم أغلقي عينك، ورشيه من على بعد حوالي 20- 25 سم، مرتين أو ثلاثة مرات للحصول على أفضل النتائج.

شهد العديد من مدونين المكياج بفاعلية هذا المنتج والحفاظ على المكياج ولمعانه، لمدة تدوم سبع ساعات، يمنع وصول الرطوبة والشمس إلى مساحيق التجميل، كما يحافظ على ترطيب بشرتك.

يحتوي هذا المنتج على خصائص تحمي المكياج من السيلان أو الاضمحلال، ويحافظ على حيوية المكياج طوال النهار، سعر في مصر هو 285 جنيه مصري للعبوة 100 ملي، العبوة 100 ملي توجد في السعودية بسعر 67.85 ريال سعودي

3- NYX Professional Makeup Matte Finish Makeup-Setting Spray

أفضل مثبت مكياج رخيص بشهادة الخبراء

يعتبر نيكس مناسب جدًا للبشرة الدهنية، فهو يعمل على ترطيبها وتثبيت المكياج، ومناسب جدًا للسيدات التي تفضل اللمسة المطفية على مكياجها.

يتميز هذا البخاخ بخفة القوام، والفعالية الكبيرة لجعل المكياج يدوم خلال اليوم، لا يسبب الرواسب أو التكتلات على البشرة بعد الاستخدام، سعره في السعودية 67.85 ريال سعودي، يوجد هذا المنتج في مصر بسعر 270 جنيه مصري

4- Milani Make It Last Setting Spray Prime + Correct + Set

أفضل مثبت مكياج رخيص بشهادة الخبراء

يأتي مثبت المكياج ميلان ميك ات لاست بفاعلية كبيرة فالحفاظ على المكياج خلال اليوم، فهو يتمتع بتركيبة خفيفة على البشرة، ويقدم التلميع لها، والترطيب وكذلك التثبيت، ويتميز بسهولة الاستخدام لأنه يأتي في شكل بخاخ.

يقوم هذا المنتج بتغليف طبقة المساحيق والحفاظ عليها من العوامل الخارجية طوال اليوم من رطوبة وأشعة الشمس والتعرق، السعر في السعودية 28.75 ريال، ويوجد هذا المنتج في مصر بسعر 120.75جنيه مصري

5- KIKO Milano Face Make Up Fixer

أفضل مثبت مكياج رخيص بشهادة الخبراء

يعتبر كيكو ميلان فيس ميك اب فيكسر من المثبتات المكياج التي تحتوي على الكحول التجميلي، ويتميز بسرعة التبخر ويعمل على تثبيت المساحيق لأطول فترة ممكنة، هذا المنتج يتميز بخفة القوام، وعدم اللزوجة، كما أن حجمه يسمح لكي بحملة معك في حقيبة اليد، يأتي على شكل بخاخ، ومناسب جدًا لبشرة الدهنية، سعر في مصر هو 232 جنيه مصري، يتوافر هذا المنتج في السعودية بسعر 55.23 ريال سعودي.

6- Maybelline Superstay 24 Makeup-Locking Setting Spray

أفضل مثبت مكياج رخيص بشهادة الخبراء

يعمل مثبت المكياج مايبيلين على جعله أكثر إشراقًا ولمعان، ويقوم بإطالة عمره على الوجه، سهل الحمل خلال اليوم بسبب حجمه الصغير، مناسب للبشرة المختلطة، كما أن رذاذه غير لزج، يمتصه الجلد بسرعة شديدة، لا يسبب الترسبات على الجلد بسبب ملمسه الخفيف.

اقرأ أيضًا: طريقة تنظيف الوجه من الدهون والأوساخ

7- Rimmel Insta Fix & Go Setting Spray

أفضل مثبت مكياج رخيص بشهادة الخبراء

قد تستخدم السيدات ريميل انستا فكس اند قو قبل وضع المكياج أو بعد وضعه، فهو يعمل كبرايمر للبشرة، يأتي في شكل رذاذ، ويتميز بالرائحة الجميلة، لا يجفف البشرة، يزيد من إشراق المساحيق، يمنع تعرقها، يتميز بالقوام الخفيف الغير دهني على البشرة، سعر ريميل في السعودية هو 51.75ريال سعودي، سعر هذا المنتج في مصر هو 217.35 جنيه مصري.

8- Kat Von D Lock-It Makeup Setting Mist

أفضل مثبت مكياج رخيص بشهادة الخبراء

يميز مثبت المكياج كات فون بإطلالة الربيعية، فهو خفيف على البشرة، ويعمل على الحفاظ على المكياج لمدة تدوم ل 24 ساعة، كما أن ما يميز هذا المنتج أنه رائحة الخيار، يعمل على إخفاء تجاعيد الوجه، ومفيد جدًا للبشرة الدهنية والمختلطة، ويعطي البشرة اللمعان والتوهج على مدار اليوم، تأتي العبوة بحجم ثلاثين مليغرام، خالي من المواد الكيميائية الضارة على البشرة كالبارابين وحمض الفاثالات والسلفات

9- COOLA MAKEUP SETTING SPRAY SPF 30

أفضل مثبت مكياج رخيص بشهادة الخبراء

يعتبر كول ميكاب سيتتنج هو الاختيار الأفضل للأيام المشمسة فهو يقدم للبشرة الحماية من الاشعة الضارة، ملمسه رقيق وخفيف على الجلد، كما أنه لا يسبب الحساسية، ولا يضر بفتحات المسامات، يُثبت المكياج لفترة طويلة يعتبر رخيص الثمن، سعر العبوة الثلاثين مللي هي 11.95 دولار على موقع أمازون.

10- TOO FACED HANGOVER 3-IN-1

أفضل مثبت مكياج رخيص بشهادة الخبراء

يعتبر هذا المنتج هو منتجين في منتج واحد فهو يستخدم ككريم أساس أو بخاخ لتثبيت الميكاب، يحتوي على ماء جوز الهند المفيدة لحيوية ونضارة البشرة، كما أنه خالي من الباربين الغير محبب للبشرة وبعض أنواع الشعر، سعره على موقع أمازون هو 30.65 دولار.

11- BOSCIA WHITE CHARCOAL MATTIFYING MAKEUP SETTING SPRAY

أفضل مثبت مكياج رخيص بشهادة الخبراء

يعتبر هذا المنتج من أكثر مثبتات المكياج فعالية لأنه يأتي بتركيبة الفحم الذي يعمل على تقليص مسام الجلد، كما أنه نباتي التركيب وغير ضار بالبيئة، ولا يحتوي على الغلوتين، وكما أنه يحافظ على البشرة من المؤثرات الخارجية، فهو يحافظ أيضًا على مساحيق التجميل من عوامل الرطوبة وأشعة الشمس.

12- CAUDALIE BEAUTY ELIXIR

أفضل مثبت مكياج رخيص بشهادة الخبراء

هذا المنتج يحتوي على الكثير من المواد الطبيعية المفيدة للبشرة كالورد والنعناع، والعنب وزهرة البرتقال وزيت إكليل الجبل، فجعلت هذه المكونات هذا المنتج يتنافس بقوة مع منتجات مثبتات المكياج الأخرى، يعمل أيضًا على ترطيب البشرة ونعومتها، يدوم تأثير هذا المنتج طوال اليوم، لا يحتوي على المواد الكيميائية الضارة مثل السلفات والبارابين.

اقرأ أيضًا: طريقة وضع الآيلاينر بسهولة

13- TATCHA LUMINOUS DEWY SKIN MIST

أفضل مثبت مكياج رخيص بشهادة الخبراء

يتميز هذا المنتج بفاعليته في إخفاء علامات التقدم في السن، ويجعل البشرة المختلطة بها القليل من الملمس الزيتي فهو مناسب جدًا لها، يجعل مساحيق التجميل أكثر حيوية وإشراق، بها نسبة كبيرة من الزيوت النباتية والمرطبات للبشرة، يصلح للاستخدام مع الفاوندشن.

كما يغلف طبقة المساحيق ويحمها من المؤثرات الخارجية ويحافظ على حيويتها وتجددها طوال اليوم، وسهل الحمل في حقيبة اليد.

اختاري مساحيق التجميل والمثبتات الغير ضارة ببشرتك والتي تحتوي على المواد الطبيعية فوجهك وبشرتك يستحقون الأفضل دائمًا.

اترك تعليقا