كيف أتعامل مع رجل برج الأسد عندما يتجاهلني

كيف أتعامل مع رجل برج الأسد عندما يتجاهلني ولماذا يتجاهلني الرجل برج الأسد دائمًا يتميز رجل الأسد بالعديد من الصفات التي تخصه وينفرد بها ومن أهمها التجاهل، فمن الصعب إبهار أو كسب تفكير رجل الأسد بشكل كبير، ومن ثم يمكننا التعرف على طريقة للتعامل بشكل فعال مع رجل برج الأسد عندما يتجاهلك عبر موقع شقاوة.

كيف أتعامل مع رجل برج الأسد عندما يتجاهلني

عليكِ أولًا التأكد من أن هذا التصرف نابع من شخصية الأسد القوية التي تجعل من ارتباطه فكريًا وعاطفيًا بأحد الأشخاص صعب، لكن هُناك أكثر من أسلوب كفيل بأن يجعل العلاقة بينكم أكثر قوة وتزيد من رغبته في التفكير بك، وهو ما يجيب عن كيف أتعامل مع رجل برج الأسد عندما يتجاهلني

1- عامليه بتجاهل

يُحب رجل الأسد أن يشعر بأن كل شيء تحت سطوته وأنه يفرض سيطرته على كل ما هو حوله، إذا شعر رجل الأسد منك أنك لا تُعطيه الاهتمام الذي يستحقه وتتجاهلينه وكأنه غير مُهم، سيبدأ بالتفكير في أمرك.

خاصةً إذا كانت الفتيات من حولك تُحاول جذب انتباه هذا الرجل والتحدث معه سيلتفت إليك أنتِ ويتركهن لأنه اعتاد على من يُعطيه الاهتمام ولم يعتد على من تتجاهله.

كما أن ذلك الأسلوب يُحفز صفة التحدي الموجودة بشكل كبير في شخصية رجل الأسد، فهو يشعر بأنه في تحدي يجب الفوز به.

2- لا تُحاولي استفزازه

أكثر طريقة خاطئة لجذب انتباه رجل الأسد هي مُحاولة استفزازه، السبب في ذلك أن النتيجة دائمًا ما تأتي عكسية ويظل الرجل في تجاهله ويزداد امتعاضًا وتكلفًا عليكِ.

قد يفقد رجل الأسد أعصابه إذا تكرر منكِ فعل حذرك منه، قد تكون ردة فعله غير مُتوقعة أو زيادة عما كنتِ تتوقعينه، في هذه الحالة ستُفسدين الأمر كله وستكون الفجوة بينك وبينه أكبر بكثير.

3- كوني مرحة وخفيفة

بدلًا من اختلاق المواقف التي تجمعك به، استثمري في المواقف التي تحدث بينكما بدون تفكير، فهي تكون طبيعية أكثر، كما أن رجل الأسد ذكي كفاية ليكشف أمر ترتيبك المُفتعل وأسلوبك المُصطنع له خصيصًا.

إذا ظهرت بالطلة الخفيفة والمرحة في المواقف الطبيعية التي تجمعك به، بدون أي مُبالغة في التعبير أو الضحك، يُمكنك في هذه الحالة لفت انتباه رجل الأسد وجعله مُهتمًا بك بشكل أكبر.

على عكس المُتوقع يذهب الرجل بشكل عام ورجل الأسد بشكل خاص إلى الفتاة التي لا تشغل بالها به، الفتاة التي تتصرف على طبيعتها ولا تسعى إلى جذب الانتباه حولها أو لفت الأنظار.

4- امدحيه في الوقت المُناسب

يُحب رجل الأسد أن يشعر بقيمته بشكل دائم، يُحب أن يُحدثه الناس عن أفعاله الطيبة التي يقوم بها من أجلهم، تحدثي عن إيجابيات شخصية (عندما يكون الحديث عن ذلك مُناسبًا) تحدثي عن طريقة تفكيره التي ألهمتك للقيام بالعديد من الأشياء الجديدة.

يُمكنك البدء في ذلك بشكل مُتقطع غير مُلفت وعندما يكون الحديث مُؤهلًا لذلك، فلا يجب عليك أن تضعي هذا المدح بشكل مُباشر في منتصف الحديث وبدون مُناسبة واضحة، قد يشعر الرجل في هذا الموقف أنك تُجاملينه أو تفعلين ذلك بغرض التقرب منه وستتغير ردة فعله بشكل كبير.

اقرأ أيضًا: تعرفي على أسباب تعمد تجاهل الرجل لك

كيف أصالح رجل برج الأسد

في إطار إجابتنا على تساؤل كيف أتعامل مع رجل برج الأسد عندما يتجاهلني فلا بُد من الإجابة عن كل ما يرتبط بهذا السؤال فكيف أصالح رجل برج الأسد

يُحب برج الأسد أن يحظى بمكانة كبيرة ويكره الإلحاح إلى حد كبير، وفي حالات الخصام أو الخلاف يُفضل الابتعاد لبعض الوقت، إليكِ بعض الأساليب التي يُمكن أن تُسهل عليكِ مُصالحة رجل برج الأسد.

1- اعطيه المساحة التي يُريدها

بعض الأشخاص يميلون إلى الإلحاح والوقوف بجانب الطرف الآخر المُراد مُصالحته حتى يزول أي حاجز بينهم، إلا أن هذا السلوك لا يتناسب تمامًا مع شخصية رجل الأسد.

رجل الأسد يُحب التفكير الهادئ دون إلحاح وفي حالات الخصام أو الخلاف يُحب أن يبقى بعيدًا عن الأنظار حتى يهدأ، الأمر الذي يجب على الطرف الآخر تفهمه حتى لا يصطدم بردة فعل قوية من رجل الأسد.

2- لا تُحاولي التبرير لنفسك

التبرير من السلوكيات التي يكرهها رجل الأسد، فكما قد ذكرنا من قبل أن رجل الأسد يحظى بذكاء اجتماعي كبير ويعرف ما هو خاطئ مما هو صواب ولن يقتنع بما هو مُغاير لأفكاره أبدًا.

لذلك لن يُفيد ذكرك للمبررات بأي شيء بالعكس سيجعل موقفك أسوأ بكثير وسيضعك في خانة المُذنبة التي تسعى إلى اتخاذ وضع أفضل.

قد يكون ذلك صعبًا عليكِ في بعض الأحيان لكن الاعتذار يكون الوسيلة الوحيدة المُناسبة لمثل هذه المواقف خاصةً عندما تكونين مُخطئة بشكل كبير، وعلى قدر المُشكلة أو الخطأ اعطيه الاعتذار الذي يليق به ويليق باعتزازه بنفسه فهي من الأمور التي ستصل بك إلى نهاية أفضل وستُعجل من انتهاء هذه المُشكلة.

3- امتصي غضبه

تأكدي من أن غضب رجل برج الأسد ينتهي بسرعة وإن بدا أنه مُبالغ فيه، فلا يعرف الأسد تأجيل المشاعر، وبالأخص مشاعر الحزن والغضب لا يستطيع السيطرة عليها وقد تخرج في كثير من الأحيان بشكل مُبالغ فيه.

كل ما هو عليك هو امتصاص الغضب في هذه الأوقات وألا تردي عليه بأي كلمات قد تزيد من غضبه، سكوتك في هذه الأحيان يكون مهم لدرجة كبيرة أما المُناطحة فلن تصل بكِ إلى أي نتيجة إيجابية.

4- إياك والاستخفاف بمشاعره

أكثر ما يُمكن أن يُغضب رجل الأسد إذا شعر بأنك لا تكترثين لأمر غضبه أو انزعاجه من أمر ما تقومين به، إذا رأيت منه ردة فعل غاضبة يجب عليك إظهار الاهتمام الكبير بهذا الغضب والعمل على امتصاصه وإنهاء المُشكلة بدلًا من إظهار التجاهل وعدم الاهتمام بالغضب.

اقرأ أيضًا: أخطاء النساء التي لا يتحملها الرجل

كيف اجعل رجل برج الأسد يشتاق لي

بعد أن أجبنا عن سؤال كيف أتعامل مع رجل برج الأسد عندما يتجاهلني يجب التنويه إلى طريقة تجعل رجل الأسد يشتاق إليك ويهتم بك بالقدر الكافي وهُناك أساليب عديدة يُمكن من خلالها الوصول لهذه النتيجة مثل:

1- كوني رومانسية

يُحب رجل الأسد المرأة الرقيقة اللطيفة ذات الكلمات الرومانسية ويكره الملل والرتابة، يُفكر الأسد كثيرًا في الكلمات التي يتم توجيهها له ويُمكن التفريق بين ما هو حقيقي منها وما هو مُزيف.

لذا يجب عليكِ أن تكوني حقيقية أثناء إلقاء كلمات الحب والرومانسية له وأن تكون هذه الكلمات نابعة من قلبك بحق.

2- لفت الانتباه بالغيرة

رجل الأسد غيور جدًا وتصل به الغيرة إلى أعلى الدرجات، يُمكن استخدام هذا السلاح لصالحك لكن كوني حذرة فهو سلاح ذو حدين، فكما يُمكن أن يكون سبب سعدك قد يكون سبب حزنك أيضًا إذا اكتشف رجل الأسد أنك تُدبرين الأمور من ورائه.

إذا رأى رجل الأسد من أنك تقتربين بشكل مُبالغ فيه لأحد الأشخاص أو إذا رأى أنك تتبادلين الردود والاهتمام مع أحد الأشخاص من أقاربك على سبيل المثال سيُشعل ذلك الغيرة في قلبه وسيُحاول التأكيد على أنك تخصيه ولا تخصي شخص آخر غيره.

3- ادعميه دائمًا

كوني دائمًا الداعمة الأولى له في كل أوقاته، يُحب رجل برج الأسد ويُقدر كثيرًا من يقف بجانبه حينما لا يكون في أفضل حالاته، في هذه الحالة يُمكنك كسب اهتمام وحب رجل برج الأسد بشكل كبير.

اشعريه بالمميزات التي يمتلكها واظهري له شعورك بالفخر تجاهه وتجاه أفعاله، حاولي أن تُساعديه في إنجازاته قدر الإمكان، وللعلم فإن شخصية برج الأسد لا تنسى الجميل وستحفظ المعروف.

اقرأ أيضًا: أمور تجعل الرجل يذوب في المرأة عشقًا

4- لا تكوني عنيدة

بالرغم من أن العناد سيجعلك محل تفكير من رجل برج الأسد لكنه سينظر لك في هذه الحالة نظرة الند، وسيكون اهتمام سلبي لن يصل بك إلى مُرادك وستكون نتيجته عكسية، لذا لا تكوني عنيدة خاصةً في المواقف التي تتعلق بشكله ومظهره أمام الناس.

كيف أتعامل مع رجل برج الأسد عندما يتجاهلني أحد الأسئلة التي تتبادر إلى الأذهان لا سيما مع صعوبة دخول قلب وعقل رجل الأسد، فهو يحظى بشخصية قوية وثقة بالنفس كبيرة ويحتاج إلى شخص يمتلك صفات مُشابهة؛ حتى يلتفت إليه.

قد يعجبك أيضًا
اترك تعليقا