أشيك بيبي

تسريحات للشعر القصير للأطفال للمناسبات

تسريحات للشعر القصير للأطفال للمناسبات والسهرات وبالنهار بالصور يمكنك التعرف عليها عبر موقع شقاوة ، حيث يوجد عدة أشكال لتسريحات الشعر للأطفال تناسب الأعياد والمناسبات الصيفية، لذلك تبحث كثير من الأمهات عن أفضل وأجمل فساتين وتسريحات للشعر القصير تناسب الموضة وتناسب الأطفال، لذلك سوف نبين لكم بعض تسريحات للشعر القصير للأطفال للمناسبات.

كما أقدم لك: قصات شعر أطفال فراولة جميلة ومميزة بالصور

تسريحات للأطفال بسيطة

  • يوجد بعض التسريحات بسيطة للأطفال يمكن تنفيذها في المنزل، فيمكن أخذ الجزء الأمامي من الشعر ثم يتم لف الشعر كله بشكل دائري، ثم تقومي بوضع توكة ليتم وضع الشعر للأمام.
  • بعد ذلك يتم لف الشعر على شكل دائرة ثم يتم دمجه مع باقي الشعر ونتركه ينسدل على الظهر، ونضع فقط بعض التوكة للزينة وهذه التسريحة مناسبة للأفراح.
  • ويمكن عمل تسريحة أخرى بسيطة وهي القيام بعمل ضفيرة من الجزء الأمامي ويتم خلط باقي خصلات الشعر حتى نصل للخلف، ثم نقوم بوضع بعض الإكسسورات الرقيقة والمميزة من أول الشعر حتى نهايته وتلك التسريحة مناسبة لأعياد الميلاد والأفراح.

ولا يفوتك التعرف على: قصات شعر اطفال اولاد بالصور: أحدث قصات الاطفال 2021

تسريحات ذيل الحصان للأطفال

  • تسريحة ذيل الحصان مشهورة جدا منذ قديم الزمن وأيضا هي مناسبة جدا في الوقت الحالي للمناسبات المختلفة والحفلات، يجب في البداية تصفيف الشعر جيدا ثم يتم جمع الشعر من جميع الأطراف، ثم يتم تقسيم الشعر بالعرض وعمل ضفيرتين ثم يتم مزجهم مع بعضهم البعض.
  • بعد ذلك يتم جمع الشعر كله في منتصف الرأس ليكون على شكل ذيل حصان.
  • كما يوجد تسريحة أخرى مختلفة أن نقوم في البداية بتصفيف الشعر ثم أخذ الشعر بأكمله من الأمام، لنقوم بعد ذلك بتقسيمه لثلاث ضفائر ثم نقوم بمزجهم و نخلطهم بباقي الشعر في منتصف الرأس، لتتم تسريحة ذيل الحصان وتزيينه ببعض الورود والإكسسورات.
  • كما يوجد تسريحة سهلة وبسيطة وهي أن نقوم بتصفيف الشعر عن طريق استخدام المكواة مع أخذ بعض الخصل من الشعر ليتم دمجها مع بعضها البعض ووضع توكة رقيقة وهادئة لتصبح التسريحة في قمة الجمال والرقة.

إليك من هنا: قصات شعر أطفال بنات مميزة وجميلة بالصور وكيفية العناية بالشعر

ما هي أجدد تسريحات شعر للبنات؟

تسريحات للشعر القصير للاطفال للمناسبات

  • من أجدد التسريحات الخاصة للأطفال ويمكن تنفيذها في جميع المناسبات والخروج، ثم يتم عمل ضفيرة على الطريقة الفرنسية وهناك أيضا عمل ضفيرة تسمى سنبلة ويتم ذلك في طرف واحد، وهذه التسريحة مميزة وجذابة جدا.
  • كما يوجد تسريحة أخرى مختلفة وهي أن نقوم بعمل مربع في مقدمة الشعر ثم نقوم بتقسيم الشعر إلى 4 خصلات، وتسريح باقي الشعر ليصبح على شكل ذيل حصان وتركه منسدل على الظهر مع وضع بعض الإكسسوار للتزيين.
  • هناك الكثير من التسريحات التي تناسب الفتيات وتناسب الأعياد والمناسبات وهذه التسريحات عصرية ومناسبة لعصرنا هذا، فهناك تسريحة يمكن تنفيذها عن طريق تجميع جزء بسيط من الشعر.
  • ثم القيام بعمل ضفيرة صغيرة جدا ثم الدمج مع باقي الشعر وتركه على الظهر مع بعض بعض الورود أو الإكسسورات وهذه التسريحة فرنسية فهي تعطي للبنات شكل رقيق وأنيق، هذه التسريحة يمكن تنفيذها في الخروج بالصباح.
  • كما يمكن القيام بتصفيف الشعر بشكل جيدا وأخذ الشعر للأمام ونقوم بعمل ضفيرة ووضعها مع باقي الشعر، ثم نقوم بعد ذلك بجمع الشعر كله وتصفيفه جيدا ونصنع كعكة في المنتصف، لنقوم بوضع توكة مميزة لتعطي الفتيات شكل مميز وعلى الموضة.
  • وهناك تسريحة أخرى بسيطة وهي أن نقوم في البداية تصفيف الشعر كله ثم أخذ الجزء الأمامي منه، ثم القيام بتقسيمه إلى خصل كثيرة ووضع توك في كل خصلة، لنقوم بعد ذلك بتجميع الخصل مع باقي الشعر ونتركه منسدل على الظهر.
  • ويوجد تسريحة أسهل ومناسبة للفتيات صغار السن وهي أن نقوم بتمشيط الشعر بشكل جيد ثم نقوم بتقسيم الجزء الأمامي، لنقوم بعمل ضفائر صغيرة ثم دمجها ببعضها البعض، لنقوم بعد ذلك بوضع إكسسورات على الشعر، لنترك الشعر منسدل على الظهر لتصبح الفتاة كالأميرات.

تسريحات للشعر القصير للأطفال للمناسبات

تسريحات للشعر القصير للاطفال للمناسبات

  • يوجد الكثير من التسريحات الخاصة بالأطفال بالتحديد ذو الشعر القصير، فمن الممكن أن تقوم الأم بعمل كعكة كبيرة في منتصف الرأس ثم تستخدمي توكة لتلك الكعكة مع لف شريط حرير أو دانتيل عليها.
  • كما يمكن وضع بعض الإكسسورات ثم نقوم بوضع بعض الماس بالشمع علي الشريط، سوف تعطي شكل جذاب ورقيق للفتيات، كما يمكن تصميم تسريحة سهلة أيضا ومناسبة لكل أنواع المناسبات يتم ترك الشعر منسدل على الظهر ثم يتم عمل غرة من الجنب.
  • ويتم تجميل شكل التسريحة بتوكة عليها ورود تعطي شكل رقيق وألوان مميزة وجاذبة للأطفال، ويمكن عمل تسريحة للأطفال تناسب الأفراح عليك أن تقوم بتقسيم الشعر لنصفين من المنتصف، ثم يتم دمج الطرفين مع بعضهم البعض ليصبح مشابه لذيل الحصان، ويتم تزينها من المنتصف بالورد الأبيض هذا يعطي للبنات جمالا ورقة.
  • وهناك تسريحة أخرى يمكن تنفيذها في المنزل بكل سهولة، وهي أن تقومي بتصفيف الجزء الأمامي للشعر ثم تقومي بعمل ضفيرة ثم يتم لفها حول الشعر بالكامل ونتركه منسدل على ظهرها.

وفي نهاية المقال لقد تحدثنا على كيفية تنفيذ تسريحات للشعر القصير للأطفال للمناسبات، وتحدثنا عن أفضل وأحدث تسريحات مناسبة للبنات تكون عصرية وبسيطة، حيث يمكن تنفيذها في المنزل وبأبسط الإمكانيات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى