أشيك بيبي

قصات شعر اطفال اولاد بالصور: أحدث قصات الاطفال 2021

قصات شعر اطفال اولاد بالصور: أحدث قصات الاطفال 2021 يمكنك التعرف عليها عبر موقع شقاوة ، حيث تنتشر العديد من تصفيفات الشعر خلال هذه الفترة والذي يوفر العديد من القصات التي يرغب الأطفال في صنعها، ونجد أن الكثير من الأطفال وخاصة الذين يبلغ عمرهم فوق السبع أعوام يريدون وبشدة تقليد قصات شعر المشاهير من شدة تأثرهم بهم، كما أن الأمهات يبحثن كثيرا عن قصات شعر اطفال اولاد تتناسب مع نوع الشعر وشكل الولد، لذا ففي هذا الموضوع سوف نطرح مجموعة من قصات شعر اطفال اولاد متنوعة تتناسب مع جميع الأذواق.

إليك من هنا: مواقع ملابس أطفال فخمة والعلامات التجارية التي تقدمها

قصات شعر اطفال اولاد

قصات شعر اطفال اولاد

هناك العديد من قصات الشعر التي يرغب فيها الأطفال لكن في الكثير من الأحيان لا تتقبل الأم، لاعتقادها أنها لا تتناسب مع صغارهم، والعكس فمن الممكن أن تختار الأم قصة معينة ويرفضها الأطفال بشدة لأنها لم تنل إعجابهم، لذا فسوف نعرض العديد من قصات شعر اطفال اولاد تتناسب مع صيحات الموضة ومع العديد من الأذواق، ومن قصات شعر اطفال اولاد الآتي:

1_ قصة الشعر ذات الطول القصير

قصة الشعر ذات الطول القصير

تعتبر هذه التصفيفة مفضلة لدى العديد من الأمهات والأولاد، وهي تكون على هيئة شعر قصير مع خفض جوانب الشعر أكثر من المنتصف لإبراز شكل الشعر أكثر، وينصح عند القيام بهذا التصفيف استخدام منتج يعطي الشعر بريق طبيعي، ويبين مدي كثافته.

2_ تسريحة شعر لأعلى مع جوانب قصيرة

تسريحة شعر لأعلى مع جوانب قصيرة

يعد اعتماد الجوانب القصيرة من أفضل القصات التي من الممكن استخدامها وذلك لأنها تبين مدى الأناقة، كما تبرز جمال الشعر، وفي هذه القصة يتم اعتماد الشعر القصير على الجوانب مع شعر طويل في المنتصف، ويفضل العديد من الأولاد أن يكون شائك المظهر والذي يضفي الأناقة والحداثة على مظهر الشعر.

والجدير بالذكر أن الشعر الطويل والذي يعتمد من قبل العديد من الأفراد وخاصة الأطفال الصغار، هو أحد أهم صيحات الموضة.

3_ تمشيط الشعر الكثيف

تمشيط الشعر الكثيف

في بعض الأحيان يملك الأطفال شعر كثيف متجه إلى الأمام، والذي يصعب تصفيفة في الكثير من الحالات، ولكن ننصح باستخدام بعض المنتجات التي تساعد على التصفيف وتضفي مظهر لامع على الشعر، ومن الممكن تصفيف الشعر على جانب واحد مع وجود خط على جانب الشعر والذي يتماشى مع العديد من أنواع الشعر، ويضفي مظهر راقي.

4_ تصفيفة الشعر المجعد

تصفيفة الشعر المجعد

يعتبر الشعر المجعد من أنواع الشعر التي يفضلها البعض ويبتعد عنها البعض الأخر، وفي هذه التصفيفة من السهل القيام بتجعيد الشعر مع خفض الجوانب قليلا، كما أن هناك العديد من المعدات الحديثة التي تساعد في تجعيد الشعر وتعطيه الهيشان، ويصبح الشعر ذو مظهر طبيعي جذاب.

5_ الشعر الممتلئ من المنتصف

الشعر الممتلئ من المنتصف

يمكن لهذه القصة أن تبرز مظهر جذاب وحصري، والذي يعتمدها العديد من الأطفال الأولاد لكونها تساعدهم في التصفيف وتغير مظهر الشعر بسهولة، حيث يتم حلق الشعر من الخلف والجوانب بحيث يكون أكثر بهتان، ويكون الجزء في المنتصف متوسط الطول وخاصة في الجزء الأمامي من الرأس.

أما بالنسبة لمنتصف الشعر فأنه يكون أطول، حيث يظهر الشعر بشكل متدرج.

6_ قصة الصقر للأطفال الصغار

قصة الصقر للأطفال الصغار

تعتمد العديد من الأمهات هذه القصة ضمن مجموعة قصات الشعر للاولاد الصغار، وخاصة للأطفال الذي يتميز شعرهم بالنعومة والأنسياب حيث تكون هذه القصة الأنسب لهم على الإطلاق، ويتم فيها تصفيف الشعر في المنتصف حتى يظهر بشكل هرمي أو مشابه لشعر الصقر، وهو سبب تسمية التصفيفة بهذا الأسم.

والجدير بالذكر أنه عند الحاجة إلى اعتماد هذه التصفيفة من الضروري استخدام الكريمات المثبتة أو الجل وذلك حتي يظل الشعر بمظهره المتناسق ولا يتبعثر على الأطراف.

7_ تصفيفة الشعر المحكم

في بعض الأحيان يكون من السهل والمناسب هو تصفيف الشعر بشكل فوضوي ولكن متناسق في نفس الوقت، لذا يعرف بالفوضوي المحكم، حيث يتم فيه تصفيف الشعر من الجانبين الأماميين، ومن المفضل استخدام منتج للشعر حتى يضفي لمعة خفيفة عليه، وهذه التصفيفة تتناسب كثيرا مع الأطفال الذين يذهبون إلى المدرسة المتوسطة.

احدث قصات شعر اطفال اولاد 2020

قصات شعر اطفال اولاد

ظهر في هذه السنة العديد من القصات وحلاقة الأطفال التي تتناسب مع فئة كبيرة من الأذواق، كما أنها تتناسب مع الأطفال الراغبين في التحكم بشكلهم ومظهر الشعر بعيدا عن آراء الوالدين، ومن هذه القصات الآتي:

1_ تصفيف الشعر لأعلى

تصفيف الشعر لأعلى

تتسم هذه التصفيفة بنوع من الكلاسيكية فهى تتناسب أكثر مع المناسبات والاحتفالات، حيث يتم رفع الشعر مع زاوية على أحد الجوانب، وهذه التصفيفة تتناسب أكثر مع أصحاب الشعر المنسدل أو المفرود ولا تتماشى مع الشعر المجعد كثيرا.

2_ الفوضوي المجعد

تظهر هذه القصة من خلال حلاقة الشعر من على الجوانب وتركة في منطقة منتصف الرأس مع التجعيد الطفيف، فيظهر الشعر في شكل فوضوي مجعد يخطف الأنظار.

3_ شعر طويل مفترق

شعر طويل مفترق

يتم اعتماد الشعر الطويل دون وجود أي اضافات أخرى، حيث يتم تصفيف الشعر الطويل على أحد الجانبين، مما يضفي مظهر مرتب على الطفل، وتتناسب هذه القصة كثيراً في المناسبات التي يحضرها الأطفال مع الوالدين.

 في نهاية موضوع قصات شعر اطفال صغار، والتعرف على أحدث صيحات الشعر المتبعة مع الأطفال الأولاد، يجب على الأم أن تترك المساحة لطفلها لكي يختار التصفيفة التي يرغب بها، كما من الضروري أن تتناسب القصة مع الولد وذلك لأنها تعبر عنه وعن شخصيته بين أصدقائه كثيرا كما تساعد في تعزيز الثقة لدية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى