أشيك بيبي

دهانات غرف أطفال موف عصرية وراقية

دهانات غرف أطفال موف اشتهرت في الآونة الأخيرة واختيار لون الغرف في المنزل أمر يشغل بال الكثير من الأمهات وخاصةً ألوان غرف الأطفال، فهناك العديد من الألوان المميزة مثل الأبيض واللبني والبمبي ويعتبر اللون الموف من ضمن الألوان المحايدة المناسبة في حالة كان الأطفال بنين أو بنات وهو من أكثر الألوان المشهورة في حالة تجهيز منزل الزوجية للعروسين ولقى هذا اللون إعجاب العديد، وسوف نذكر في هذا المقال مجموعة من الغرف بتصميم طفولي مميز وأيضًا أشكال دهانات غرف أطفال موف عبر موقعنا شقاوة

دهانات غرف أطفال موف

فيما يلي سنعرض أشكال دهانات غرف أطفال موف عصرية ورائعة:

1- تصميم طفولي مميز

هذه الغرفة مميزة ومتناسقة حيث تحتوي على العديد من درجات الموف الهادئة ويوجد في الستارة والدهان ويحتوي على درجتين مميزتين ويوجد بالكومودينو والسرير والدولاب وتم تزيين الغرفة وإدخال اللون الأبيض ليعطي رونق خاص ويوجد بمكتبة تم تصميمها لاستغلال المساحة بشكل جيد في الغرفة وهو تصميم عصري ولطيف يتناسب مع الأطفال في جميع الأعمار سواء كانوا فتيات أو فتيان.

2- إضافة اللون الأبيض مع اللون الموف

هذا التصميم مناسب جدا لغرف الاطفال حيث تم مزج اللون الأبيض بالموف بشكل متناسق وجميل جدا ويوجد اللون الموف بالدهان بشكل ممتاز بجانب اللون الأبيض كما يوجد بالسرير والسجادة وتحتوي الحائط على مجموعة من الخطوط العرضية ويوجد لوحة فوق السرير باللون الموف حتى تعطي رونق خاص كما أن مظهر الستارة على الشباك يتناسب مع تصميم هذه الغرفة كما يوجد مكتب صغير مميز.

3- إدخال اللون الموف مع الخشب

هذه الصورة تتميز بوجود الخشب فاتح اللون حيث تم تصميم السرير والدولاب وإدخال لون موف في الغرفة بشكل مميز ويوجد مفارش للسرير بها لون موف و مكتب و أدراج وأرفف مكتبة بسيطة ويوجد لوح فوق السرير مما يعطي الغرفة مظهر أنيق ورونق خاص.

نوصي أيضًا لمعرفة المزيد من المعلومات بقراءة: دهانات غرف أطفال حديثة وتصميمات رائعة للأطفال الذكور والإناث معًا

4- تصميم رائع لغرف أطفال

هذه غرفة تم تصميمها بشكل مثالي حيث يتم إدخال اللون الأبيض العاجي مع اللون الموف الفاتح في الدهان ويوجد سجادة بلون موف غامق ليعطي شكل حصري وجذاب وتم عمل ستارة بيضاء شفافة حتى تقوم بإدخال الضوء إلى الغرفة بشكل جيد والسرير أبيض اللون وتم استخدام مفارش بيضاء و رسم تصميم فوق السرير مميز وجميل.

5- نافذة بيضاوية وتصميم عصري

هذه الغرفة تم تصميمها بشكل مميز ورائع حيث تحتوي على درجة الموف الغامق في الأثاث وتم عمل مكتب خشبي و طلاء الغرفة بلون موف فاتح وتم عمل أشكال مميزة على الحائط و تصميم رائع و شكل النافذة البيضاوي يعطي الغرفة مظهر عصري ورونق خاص وتم استغلال المساحة بشكل مميز حيث تم وضع السرير والدولاب بشكل رائع وتحتوي الغرفة على درجة الموف الغامقة والفاتحة ليعطي في النهاية مزيج مميز و رونق وأناقة لا مثيل لها.

6- غرفة مزينة بالزهور باللون الموف

تم تصميم هذه الغرفة بشكل رائع و مميز حيث تم إدخال اللون الموف في الدهان بشكل رقيق والسرير والكمودينو لونهم أبيض واللوحة بجانب السرير لونها أبيض بها رسمة تحتوي على اللون الموف و لوحة أخرى لونها أبيض ويوجد بها وردة صفراء  وتتميز هذه الغرفة بوجود الأزهار في مفرش السرير والوسائد والرسم على الحائط مما يعطي الغرفة شكل طفولي مميز وتصلح للفتيات بشكل خاص.

7- غرفة الخارقات الثلاثة

يعتمد تصميم هذه الغرفة المميزة على وجود أشكال كرتونية تمثل كرتون الخارقات الثلاثة وتم إضافة الزهور وتصميم الغرفة باللون الأبيض في الدهان والأثاث بشكل بسيط حيث يوجد له رونق خاص ويوجد درجات الموف الغامق والفاتح و الزهري الخفيف بهذه الغرفة مما يعطيها مظهر أنيق كما تم عمل سقف معلق يحتوي على شكل الزهرة للمزيد من التميز فهي غرفة عصرية وطفولية بدرجة كبيرة.

8- غرفة بألوان هادئة

تعتمد هذه الغرفة على استخدام اللون الأبيض في الأثاث والخشب بالغرفة والسرير والكمودينو والمكتب كما تم استخدام اللون الموف في دهان الحائط وهو لون هادئ جدا ويوجد أشكال ولمسات خفيفة باللون الموف وبمفارش الغرفة وتم استخدام اللون الزهري و الروز الفاتح في البراويز ومفرش السرير مما يعطي تداخل ومزيج مميز ورونق خاص.

نوصي أيضًا لمعرفة المزيد من المعلومات بقراءة: ألوان غرف نوم أطفال للبنات والأولاد بالصور وكيفية أختيارها

9- إضافة اللون الموف مع الخشب

تعتبر من أفضل تصميمات الغرفة حيث يتم إضافة لون الخشب الفاتح إلى اللون الموف وتم عمل أدراج ملونة ليعطي مظهر عصري وجميل ومميز وتتميز هذه الغرفة بالمفارش التي تمزج بين اللون الموف واللون الأبيض والحائط الذي يعكس نفس الألوان ونافذة تسمح بمرور الضوء مما يعطي غرفة مساحة ورونق خاص وتم استغلال المساحة و عمل أدراج ومكتب مميز في هذه الغرفة الرائعة.

10- غرفة متناسقة وهادئة

هذه الغرفة مميزة ويوجد فيها مزيج بين لون الموف الغامق واللون الأبيض حتى تعطي تناسق وراحة والنافذة واسعة تسمح بمرور الضوء وتم تنظيم الأثاث بشكل مميز ليعطي مساحة كبيرة ويوجد فوق السرير تصميمات بالحائط تعطي شكل مميز.

11- غرفة باللون الموف الغامق وأثاث أبيض

هذه الغرفة ذات شكل مميز وتم استخدام اللون الموف الغامق لدهان الحائط مما يعطيها رونق لها كما تم وضع مجموعة من الزهور على الحائط وتزيين النافذة بالزخارف جميلة فاتحة اللون ومفرش السرير يمزج بين اللون الموف الغامق والفاتح واللون الأبيض ووسائد السرير لونها زهري وآخر موف غامق والسرير أبيض.

نوصي أيضًا لمعرفة المزيد من المعلومات بقراءة: أشكال سراير أطفال 120: أجمل موديلات سراير الأطفال بالصور

ملخص المقال في 3 نقاط

  1. يعتبر اللون الموف من أفضل الألوان المحايدة التي تصلح لغرف الأطفال وتناسب الفتيان والفتيات.
  2. يوجد تصميمات متعددة للون الموف في دهان الغرف ويمكن مزج اللون الموف مع الأبيض لإعطاء جمال خاص.
  3. لا يقتصر الأمر على استخدام اللون الموف في الحائط بل يمكن استخدامه بشكل مميز في المفارش والستائر والأثاث مما يعطي في النهاية مظهر متناسق وجميل للغرفة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى