عبارات وكلمات

عيد ميلاد صديقتي كبرت سنة الحلوة

عيد ميلاد صديقتي كبرت سنة الحلوة من أفضل المناسبات بين الأصدقاء المقربين وخاصةً البنات أكثر من الشباب، حيث تعد بمثابة العيد بالنسبة إلى بعض الأشخاص، لأنها تخلق لهم فرصة فريدة من نوعها لكي يتفننوا في إسعاد أصدقائهم، وسوف نعرف من خلال موقع شقاوة كيف يمكننا تهنئة الصديقة بعيد ميلادها.

عيد ميلاد صديقتي كبرت سنة الحلوة

في أي حفل لعيد ميلاد أحد الأشخاص المقربين إلينا من الأهل أو الأقارب أو الأصدقاء وزملاء العمل، يعد العنصر الرئيسي هو الموسيقى وأغاني عيد الميلاد شائعة الانتشار مثل أغنية انزل يا جميل للفنان وليد توفيق، وهذا أمر متوقع لكن ما يزيد الحفل بهجة واختلافًا هو وضع أغنية جديدة وغير مألوفة مثل أغنية كبرت سنة الحلوة.

“حضر حالك يا قمر

تتكون أنت الهدية

بعيد ميلاد أغلى البشر

ونجومك نزلا هيا

حضر حالك يا قمر

تتكون أنت الهدية

بعيد ميلاد أغلى البشر

ونجومك نزلا هيا

حبيبة قلبي كبرت سنة

كل عام وأنت حبي الهنا

حبيبة قلبي كبرت سنة

كل عام وأنت حبي الهنا

بحضنك أنا شفت الجنة بعنيا آه بعنيا

يلا يا ورد جمعوا بعض

وافرشوا الأرض كرمالها

تؤبر قلبي مثل اللعبة

ما في أحلى من جمالها

يلا يا ورد جمعوا بعض

وافرشوا الأرض كرمالها

تؤبر قلبي مثل اللعبة

ما في أحلى من جمالها

حبيبة قلبي كبرت سنة

كل عام وأنت حبي الهنا

حبيبة قلبي كبرت سنة

كل عام وأنت حبي الهنا

اقرأ أيضًا: رسالة عيد ميلاد صديقتي الغالية

بحضنك أنا شفت الجنة بعنيا آه بعنيا

هذه الأغنية الرقيقة من غناء المطرب اللبناني الشاب أحمد العقاد ولقد تم إصدارها للمرة الأولى خلال عام 2016م، ولقد لقت استحسانًا من الجمهور في أكثر من دولة بالوطن العربي.

من بعدها توالى إصدار الأغاني المميزة من قبل أحمد العقاد الذي يتمتع بصوت شجيّ مميز، وتعد خيارًا ممتازًا لحفلات أعياد الميلاد البسيطة بين الأصدقاء وحفلات عيد الميلاد بين الثنائيات الرومانسية.

عبارات لعيد ميلاد الصديقة

يهتم الأصدقاء بينهم وبين بعضهم بأدق التفاصيل المبهجة لدى كل منهم وخاصةً الأصدقاء المقربين جدًا، والمميز أن يكون الصديق المقرب هو أول من يرسل لصديقه رسائل وعبارات التهنئة قبل أي شخص آخر، لذا إليك أفضل ما يمكن أن يقال في عيد ميلاد صديقتي كبرت سنة الحلوة:

  • سوف أبقى أن أول وأولى شخص يرسل لكِ عبارات التهنئة الأولى بمولد قمري في هذا العام، كل عامٍ وأنتِ رفيقة دربي وأقرب إليَّ من روحي.
  • أنتِ لستِ مجرد صديقة لي، أنتِ عندي خير من كل الناس، وأنتِ رزق من الله لي ليعوضني به عن كثير من الخذلان الذي تعرضت له يومًا من الأيام، كل عامٍ وأنتِ نور لعامي الحالي وأعوامي القادمة.
  • عرفت بأن القمر ينزل في كل عام بهذا اليوم على الأرض لكي يحتفل بعيد ميلاده! لذا أحببت أن أكون أنا أول من يعايد القمر بقدوم مولده، كل عامٍ وأنتِ أجمل من القمر يا قمري.
  • “كل عامٍ وأنت حبيبتي أقولها لك، عندما تدق الساعة منتصف الليل وتغرق السنة الماضية في مياه أحزاني كسفينةٍ مصنوعةٍ من الورق أقولها لك على طريقتي.. متجاوزاً كل الطقوس الاحتفالية –نزار قباني-
  • لن أقول لكِ في يوم ميلادك إلا أنكِ خير رفيقة كتبها الله لدربي، وأنتِ أتيتِ إلى حياتي لكي تكوني المعنى الحقيقي للصداقة، جمع الله فيكِ الصديقة والأخت كل عامٍ وأنتِ عمر فوق عمري.

اقرأ أيضًا: تجهيزات عيد ميلاد الأطفال بالصور

أفضل طرق للاحتفال بعيد ميلاد صديقتك

يمكننا الاحتفال بأعياد ميلاد أصدقائنا المقربين بأكثر من طريقة لكي تكون بداية العام الجديد بالنسبة إليهم مبشرة، تبث فيهم طاقة إيجابية وإقبال على الحياة بنفس سعيدة، ومن بين الطرق التي يمكننا الاحتفال بعيد ميلادهم من خلالها:

1- اجتماع الأصدقاء

سوف تسعد الصديقة جدًا إذا وجدت أن أصدقائها مجتمعين معًا لها في مفاجأة ليحتفلوا جميعهم بتلك المناسبة، وهذا أمر فارق جدًا حتى وإن كان حضورهم بسيطًا بدون هدايا أو تكاليف، فكون الأصدقاء اهتموا وجمعوا بعضهم لكي يهنئوا صديقتهم بعيد ميلادها، هذا يفرحها جدًا ويشعرها بأنها علامة فارقة في حياتهم.

2- الهدية المشتركة

يمكن للأصدقاء التقليل من تكاليف هدايا عيد الميلاد بأن تقسم تلك التكلفة عليهم جميعًا، ليكونوا معًا هدية واحدة تحمل اسم كل واحد منهم لكي تجمع بين الفخامة والكثرة، وكذلك الروح الجماعية المفعمة بالحب، ويفضل أن تكون الهدية عبارة عن مجموعة الأشياء التي تحبها الصديقة أو كانت ترغب في شرائها، والسعادة هنا تكمن في الاهتمام بالتفاصيل.

اقرأ أيضًا: أفكار لعيد ميلاد بنتي

3- جلسة تصويرية مفاجأة

من الرائع أن يتم الاحتفال بعيد ميلاد الصديقة المقربة عن طريق التجهيز لجلسة تصويرية خاصة بها دون علمها، وهذا يتم من خلال الاتفاق المسبق مع أحد المصورين في يوم عيد الميلاد، والطلب من صحابة المناسبة أن تخرج مع أصدقائها بالصدفة ومفاجئتها في الطريق بجلسة تصويرية كاملة على مدار اليوم.

في النهاية يبقى عيد ميلاد صديقتك وأن تكبر سنة الحلوة من أجمل الأوقات والمناسبات التي تأتي كل عام، ولا ضرر من تغيير طريقة الاحتفال في كل سنة ولا يشترط أيضًا دفع تكاليف باهظة، فالهدية بقيمتها وليست بثمنها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى