زوجك

هل يحب الرجل كرش المرأة

هل يحب الرجل كرش المرأة؟ وما هي الأمور التي يفضلها الرجل في المرأة؟ نظرًا إلى أن هناك بعض الصفات والمظاهر التي تجذب نظر الرجال للطرف الآخر، وكل شخص له معاييره الخاصة التي يختار على أساسها شريكة حياته، فسنوضح اليوم من خلال موقع شقاوة الإجابة عن سؤال هل يحب الرجل كرش المرأة أم لا.

هل يحب الرجل كرش المرأة

الجملة الصريحة التي لا نقاش فيها هي أن الرجل لا يحب كرش المرأة، وهذه الإجابة المختصرة والواضحة والصريحة لسؤال: “ هل يحب الرجل كرش المرأة؟” حيث إن الرجل يحب بطن المرأة الممشوقة والمسطحة والتي لا يوجد بها أي ترهلات أو زوائد من الشعر، فعليكِ الحفاظ على شكل بطنك عزيزتي، والتعرف إلى باقي العلامات التي تجذي الرجل في المرأة ومحاولة الوصول لها أو تحسينها إذا كانت موجودة بالفعل لديكِ.

اقرأ أيضًا: أكثر شكل جسم يحبه الرجال

عوامل انجذاب الرجل للمرأة

بعد أن أوضحنا في السابق الإجابة عن سؤال هل يحب الرجل كرش المرأة سنوضح فيما يلي العوامل التي تجذِب الرجل في المرأة، حيث إن أبرز هذه العوامل:

1- العيون

تقلب نظرة المرأة كيان الرجل وبالأخص إذا كانت نظرتها بها شيء من الإثارة والإغراء مع الحنان والحب، علاوة على شكل النظرة، فالعيون نفسها يحب الرجل أن تكون واسعة مُكحلة ولونها يختلف من رجل إلى آخر فالبعض يحب العيون الملونة والبعض الآخر يعشق تلك السوداء.

2- نبرة الصوت

يحب الرجل الصوت الرقيق المنخفض، فعلى المرأة أن تتحدث برقة مع الرجل الذي تحبه، ولا تجعل صوتها يعلو عن صوته، وتطيعه في أوامره وتشعره بكم هي ضعيفة لا يمكن فعل شيء بدونه، وأنه هو الآمِر الناهي.

3- الشعر

الشعر من العلامات التي تثير انتباه الرجل وبالأخص إذا كان ناعمًا وطويل ولامع، فمظهر شعرها تجعله يتخيل إذا قام بتمرير أصابعه بين خصلات شعرها، وكذلك إذا قام بشم خصلات هذه الشعر وهو هائمًا على وجهه في حب المرأة.

4- الشفاه

الشفاه الممتلئة تجذب الرجل وتثيره، فيجعله يتخيل دومًا تقبيلها، فتترك طابع حميمي لدى الرجل، والشفاه الممتلئة تٌحدِث فارق عظيم عند الرجل.

5- البشرة الناعمة

المحافظة على البشرة الناعمة، حيث إن ذلك من أكثر الأشياء التي تلفت نظر الرجل، فهو يحب أن يلمس جسد كالحرير، وأن يضع يده على بشرة خالية من الحبوب، ولذا يجب عليكِ الاهتمام باستخدام المرطبات والغسول والكريمات المناسبة بالإضافة إلى عطر يضيف الرائحة الجذابة للمرأة.

6- الساقين والذراعين

أما بالنسبة للذراعين والساقين، فيحب الرجل أن يكون شكلهم متناسق ولا يحتوون على ترهلات أو علامات تمدد بالجلد، كما يجب أن يكون مظهرهم دومًا لامعًا ونظيف، والجدير بالذكر هنا أن الرجل يحب أن تقوم المرأة بلف يديها حول رقبته ومداعبته خلف رقبته.

7- الوركين

شكل الورك من العلامات التي تثير الرجل، وبالأخص الشكل الكمثري، حيث إنه يعطي الشكل اللطيف وبالأخص عند ارتداء الملابس الضيقة، فيكون شكل الجسم كالساعة الرملية وهو النوع المفضل للرجل.

اقرأ أيضًا: سر نجاح العلاقة الحميمة

8- المؤخرة

من المفضل أن يكون شكل المؤخرة جذاب حيث إن ذلك يثير الرجل، وبالأخص عند ممارسة العلاقة الحميمية أو عند ارتدائك للملابس الضيقة التي تبرز مظهر المؤخرة مما تجعله يريد أن يجتمع بك بالتو واللحظة مع رغبته في ضمك تجاهه.

9- شكل الثدي

انقسام الثدي العلامة التي تجعل الرجل يُثار ويندهش بهذا الأمر، فهي علامة جمالية تذهب عقل الرجل خلال العلاقة الزوجية.

10- ملمس اليد

يحب الرجل الأيدي الناعمة التي عند لمسها تجعله يشعر وكأنه لمس ورقة من أوراق الورد البيضاء، أو كتلك الشعور الذي يُهدأ النفس عند شم رائحة الفانيليا.

11- شكل الذقن

هنا بعض السيدات التي تمتلك شكل ذقن مميز وبارز فتجعل الرجل يحب مداعبتها دومًا، فلذا عليكِ المحافظة على عدم وجود شعر في منطقة الذقن والعنق والاهتمام باستخدام المرطبات والغسول المناسبة للبشرة.

12- عظم الترقوة

يعتبر بروز عظم الترقوة من علامات الجمال لدى المرأة والمثيرة للرجل، حيث إنه يستمتع بلمس هذه المنطقة وتقبيلها، ويحب أن يلمسها من وقت إلى آخر.

13- الابتسامة

كوني ذات ابتسامة ساحرة ثابتة دائمًا، فالرجال عادةً ما يحبون المرأة ذات الابتسامة البشوشة المرحة خفيفة الروح والظل.

14- شحمة الأذن

يحب الرجل هذه المنطقة في المرأة حيث إنها لينة ورقيقة وناعمة الجلد، فعلى المرأة أن تحافظ على نظافتها طوال الوقت.

15- الرقبة

الجزء الخلفي من الرقبة يثير الرجل حيث إنه يستمتع بتقبيله ولمسه، وبالأخص إذا كانت الرقبة تتسم بالطول.

16- القدمين

حجم رجل المرأة مقارنة بحجم رجل الرجل صغير للغاية، وهذا ما يحبه الرجل، حيث يشعر كم هي صغيرة يمكن احتوائها داخله، والقدمين بصورة خاصة تلفت انتباه وبالأخص عند ارتداء الكعب العالي.

17- الأظافر

الرجل يحب المرأة التي تهتم بمظهر أظافرها وتطليها بألوان مختلفة، والمثير في الأمر أنه يحب الأظافر الطويلة التي تخدش جلده أثناء المداعبة التي تدور بينهما في بعض الأحيان.

18- الظهر

من المتعارف عليه بين الأزواج أن الرجل يحب أن يداعب ظهر المرأة ويقوم بعمل المساج لها، وبالأخص إذا كان الظهر ممشوق وبه خط جمالي بالمنتصف فهذا يثير إعجاب الرجل، ولذا على المرأة أن ترتدي الملابس المكشوفة الظهر والتي تمكن الرجل من فعل ما تم الإشارة له مسبقًا.

اقرأ أيضًا: لماذا تحب المرأة الرجل العصبي

علامات يفضلها الرجل في المرأة

في إطار التعرف إلى أبرز الأشياء التي يحبها الرجل في المرأة سواء فيما يختص بجسدها أو مظهرها، وبعد أن أجبنا عن سؤال هل يحب الرجل كرش المرأة، فسنوضح العلامات التي قد تنفرد بها بعض النساء دونًا عن غيرهن، ومن أبرز هذه العلامات ما يلي:

1- الشامة

الجدير بالذكر أن الرجل يحب الشامات التي تظهر في وجه المرأة وجسدها، فهي تعتبر دلالة على كون هذه المرأة مثيرة وجميلة، وعلى الرغم من ذلك فهناك بعض السيدات التي تجهل هذا الأمر وتقوم بإخفاء هذه الشامات، فعليكِ الحذر من فعل ذلك عزيزتي.

2- الغمازات

الغمازات تعتبر علامة تلفت انتباه الجميع سواء كانت في الرجل أو المرأة، فتواجدها لدى المرأة يلفت نظر الرجل لها ويجعله محب لرؤيتها تضحك دائمًا، كما أنه يحب مداعبة الخدين وبالأخص إذا كانت تتسم بامتلائها.

3- الأسنان الجذابة

حيث إن الأسنان البيضاء المتناسقة مع الشفاه الممتلئة تتسبب في انجذاب الرجل للمرأة، والرغبة في تقبيل هذه الشفاه.

4- مظهر الأيدي

الأيدي ذات الأصابع الطويلة والأظافر المهذبة بحيث تتناسق مع شكل الإصبع واليد، من الأمور التي تجذب الرجل في المرأة، وذلك لأنها من الأجزاء الظاهرة من جسم المرأة والتي تلفت انتباه الرجل لها.

5- الرموش الطويلة

الرموش الطويلة السوداء من العلامات التي تجذب الرجل للمرأة، حيث إنها تعطي مظهر مثير وتجعل الرجل يطيل النظر إلى عين المرأة.

6- فرق لون البشرة

الأمر الغريب في هذه النقطة أن بالنسبة للمرأة فأنها ترى أن تباين لون بشرتها أمر مزعج ويتسبب لها في الخجل، ولكن وجِدَ أن فرق لون البشرة من الأمور التي تثير الرجل، وبالأخص فرق اللون بين جلد ساعد اليد وكفها الذي يتغير لونه بسبب التعرض المستمر للشمس.

حركات يحبها الرجل من المرأة

هناك بعض الحركات التي يحب الرجل أن تقوم المرأة بفعلها له، حيث إنها تلفت انتباهه وتثيره، وهذه الحركات تتمثل فيما يلي:

  • على المرأة أن ترتدي الملابس المفتوحة التي تظهر الثديين إلى حد ما، مع بروز عظم الترقوة وذلك علاوة على أن تقوم بسدل شعرها على جانب الرقبة – وبالأخص إذا كان طويلًا- وذلك لكي تظهر منطقة خلف الرقبة.
  • ارتداء الإكسسوار البسيط الذي يعطي المظهر الأنيق ويمنح المرأة الرقة.
  • ارتداء أحذية ذات الكعب العالي وذلك من أجل إظهار جمال الرجلين ونعومتها، مع الحرص على ارتداء خلخال بسيط يعطي مظهرًا جماليًا للمرأة.
  • ميل المرأة برأسها على كتف الرجل وكأنها حركة عفوية قامت بفعلها خلال حديثها معه، فالجدير بالذكر أن الرجل يفضل هذه الحركة كثيرًا حيث إنها تشعره بأنه مصدر الأمان لها.
  • لمس شعر الرجل خلال حديثها معه ومداعبة خصل الشعر، فهذه الحركة تعمل على زيادة هرمون السعادة لدى الرجل، فتثيره وتجعله يذوب عشقًا في حب المرأة.
  • هدوء نبرة صوت المرأة خلال الحديث معه حيث إن هذه النبرة لها تأثير كبير على عقل وقلب الرجل، فعندما يكون صوت المرأة رقيق فيكون ذلك علامة على انجذاب الرجل تلقائيًا لها.
  • الابتسامة الدائمة في وجه الرجل، فالرجل بطبعه يميل إلى المرأة المفعمة بالحيوية والمحبة للحياة الضحوكة، وينفر من ذاك التي تشعره بالنكد والحزن طوال الوقت.

اقرأ أيضًا: علامات الفراغ العاطفي عند الرجل والمرأة

تصرفات تجعل الرجل يعشق المرأة

في حالة إذا كنتي تمتلكين كرش، وتتساءلين “هل يحب الرجل كرش المرأة؟” فعليكِ أن تتخلصين منه كأول خطوة، وثانيًا فقومي بالتركيز على باقي الأمور التي يحبها الرجل وتحسينها، كما أن عليكِ أن تفعلين ما يلي من تصرفات:

  • الدعم الدائم له ومساندته.
  • الصراحة.
  • التقدير والمساعدة.
  • الصوت الناعم الهادئ.
  • إبداء الإعجاب دومًا.
  • الاحترام المتبادل.
  • الاستقلالية.

“هل يحب الرجل كرش المرأة؟” سؤال ترغب الكثير من السيدات في الوصول إلى إجابة ترضيهم بشأنه، ولكن في حقيقة الأمر بجميع الطرق لا يحب الرجل هذا الكرش، فعليك اتباع الحمية الغذائية المناسبة للتخلص منه سريعًا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى