بيتك

ثلاث سراير غرف نوم اطفال 3 سراير.. بالصور

ثلاث سراير غرف نوم اطفال 3 سراير.. بالصور تناسب الكثير من الأذواق، والتي قد يحتاجها البعض في حال كانت مساحة المنزل صغيرة ولا يوجد بها العديد من الغرف للأطفال، فمثل هذه التصميمات لغرف الأطفال لها العديد من المميزات كما أنها عصرية، لذا سنعرض لكم من خلال موقع شقاوة ثلاث سراير غرف نوم اطفال 3 سراير.. بالصور.

ثلاث سراير غرف نوم اطفال 3 سراير.. بالصور

في الكثير من الأحيان يحتاج الزوجين بعض التصميمات الحديثة لغرفة نوم أطفال تحتوي على ثلاث أسِرة، وذلك في حال لا يوجد بالمنزل العديد من الغرف التي تتسع للأطفال، حيث أصبحت هذه الفكرة منتشرة جدًا كما أنها عصرية ويتم تصميم الأسِرة معًا بعدة طرق تناسب الكثير من الأذواق.

كما أن تصميمات الثلاث أسِرة معًا توفر في باقي مساحة الغرفة مكان لخزانة الملابس ويكون هناك مساحة فارغة يتمكن الأطفال من اللعب فيها، لذا سنعرض لكم من خلال ما يلي بعض تصميمات غرف نوم الأطفال التي تحتوي على ثلاث أسِرة.

1ـ ثلاث أسرة مع مساحة تخزينية للملابس

ثلاث سراير غرف نوم اطفال 3 سراير.. بالصور

في هذه التصميم نجد أنه يحقق أقصى استفادة ممكنة من المساحة، حيث يوجد العديد من الأدراج التي يمكن استخدامها لحفظ وتخزين الأغراض دون الحاجة لمساحة إضافية عن مساحة الأسرة، كما أن هذا السرير العلوي يعطي للغرفة شكلًا عصريًا ومختلفًا، ومن الممكن الوصول إليه بسهولة عن طريق صعود السلم الصغير الموجود عند أحد أطرافه، ونجد أنه تم وضع ما يشبه السور على حافة السرير لكيلا يقع الطفل أثناء نومه.

اقرأ أيضًا: ديكورات جبس غرف نوم أطفال بالصور وأنواع الديكورات الجبس

2ـ تصميم بسيط لسريران وسرير علوي

ثلاث سراير غرف نوم اطفال 3 سراير.. بالصور

يعد هذا التصميم لغرف الأطفال التي تحتوي على ثلاث أسرة من أكثر التصميمات التي تتسم بالبساطة والهدوء، وهذا التصميم يمكن استخدامه في لغرف صغيرة المساحة، حيث يوضع كلا السريرين على كل جانب من جوانب الغرفة، أما السرير الثالث فقد تم وضعه كأنه معلق وبه سلم للصعود إليه، كما أن هذا التصميم للأسرة الثلاثة يعطي الغرفة شكلًا أوسع وبها مساحة لوضع المكتب وكذلك مساحة فارغة ليتمكن الأطفال من اللعب في نفس الغرفة.

3ـ ثلاث أسرة لغرفة نوم أطفال على شكل حرف U

ثلاث سراير غرف نوم اطفال 3 سراير.. بالصور

هذا التصميم يختلف عن التصميم الذي يسبقه بأنه تم وضع السرير الثالث بين السريرين الموجودين على كلا جوانب الغرفة بشكلٍ عرضي، وبذلك أيضًا يتبقى مساحة كافية من الغرفة يمكن استخدامها بالعديد من الطرق المختلفة، كما أنه من الممكن استخدام هذه الأسِرة الثلاثة كمساحة تخزينية عن طريق وضع الأدراج فيها كما يوضح التصميم.

4ـ ثلاث أسِرة للأطفال بتصميم موفر للمساحة

ثلاث سراير غرف نوم اطفال 3 سراير.. بالصور

هذا التصميم يعد من التصميمات النادرة والمختلفة جدًا عن الكثير من التصميمات الشائعة لغرف نوم الأطفال، حيث تجمع في هذا التصميم ثلاث أسرة في سرير واحد فقط، ففي النهار من الممكن أن يتم طوي الثلاث أسرة ليكونوا سريرًا واحدًا، ما يعطي الأطفال المساحة للعب أثناء اليوم، وفي الليل يتم سحب الأسِرة من بعضها لتتشكل على هيئة ثلاثة أسرة بجانب بعضها البعض ويتم تجهيزها للنوم.

كما يوجد في هذا التصميم بعض الخزانات الصغيرة أعلى السرير الأساسي، والتي من الممكن استخدامها لتخزين الملابس أو الألعاب أو المفروشات الخاصة بالغرفة بشكلٍ عملي، وهذا التصميم هو الاختيار الأمثل لمن يحبون التمتع بالمساحات الواسعة للغرف دون وجود العديد من قطع الأثاث.

اقرأ أيضًا: أفكار غرف نوم أطفال 

5ـ ثلاث طوابق من الأسِرة لغرف نوم الأطفال

ثلاث سراير غرف نوم اطفال 3 سراير.. بالصور

هذا التصميم أيضًا من التصميمات التي يمكن اللجوء إليها في حال كانت مساحة الغرفة صغيرة أو في حال أرادت الأم تفريغ بعض المساحة الإضافية للأطفال، فنجد أن الثلاث أسِرة موضوعة على هيئة طوابق تتصل بسلم واحد للصعود إلى السرير الثاني والثالث.

6ـ ثلاث أسِرة معدنية لغرف نوم أطفال

ثلاث سراير غرف نوم اطفال 3 سراير.. بالصور

 

يعتبر هذا التصميم من التصميمات التقليدية بعض الشيء والذي قد يفضله البعض، حيث يوجد به ثلاثة أسِرة متجاورة ومصنوعة من المعدن بشكلٍ بسيط، كما يوجد أما كل سرير صندوق صغير من الممكن استخدامه لتخزين الألعاب أو الأغراض الخاصة بالطفل، كما يوجد فوق كل سرير مصباح يمكن إضاءته ليلًا ليعطي للغرفة بعض الدفء، لكن هذا التصميم يحتاج إلى غرفة ذات مساحة كبيرة.

اقرأ أيضًا: أشكال غرف نوم أطفال

7ـ ثلاث أسِرة صغير لغرف نوم أطفال

ثلاث سراير غرف نوم اطفال 3 سراير.. بالصور

في هذا التصميم يوجد سريرين في الأسفل منفصلين عن بعضهما، ونلاحظ وجود السرير الثالث في الأعلى ويتم الوصول إليه عن طريق السلم الموجود بجانب الحائط، كما يوجد بهذا التصميم للأسِرة الثلاثة خزانة للملابس كبيرة بعض الشيء يمكن استخدامها لتخزين أغراض الأطفال.

هناك العديد من تصميمات الغرف التي تحتوي على ثلاث أسِرة، وفيما سبق عرضه من ثلاث سراير غرف نوم اطفال 3 سراير.. بالصور هذه أبرز التصميمات الموجودة وأكثرها عصرية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى