العناية الشخصية

خواتم ذهب رقيقة للبنات

ما هي أفضل خواتم ذهب رقيقة للبنات؟ وما هي أحدث صور لها؟ هناك عدد كبير من الفتيات يفضلن ارتداء الحُلي والمجوهرات متنوعة الأحجام والأشكال والألوان أيضًا، وفي الغالب يختارون اللون الأصفر الذهبي اللامع لمواكبة الموضة؛ لذلك من خلال موقع شقاوة نقدم لكم أفضل خواتم ذهب رقيقة للبنات.

خواتم ذهب رقيقة للبنات

إن الإكسسوار يعد من أهم مظاهر جمال المرأة في مختلف مراحل عُمرها، حيث ترتدي أنواع كثيرة من المجوهرات ذات الشكل الجذاب، وتختار الخواتم والقلادات بعناية شديدة من أجل الحفاظ على مظهرها وأناقتها وسط أصدقائها من الطبقات المختلفة.

تعتبر الخواتم ذات اللون الذهبي هي الأكثر مبيعًا؛ وذلك نظرًا لما يفضله أصحاب الطبقة العليا، حيث إنهم يرتدون خواتم ذهب رقيقة للبنات والمتزوجات أيضًا، ويتبعون أحدث الموديلات للإكسسوارات الذهبية.

اقرأ أيضًا: أفكار هدايا للأطفال بسيطة

أسباب اختيار خواتم الذهب

تحب الفتيات والسيدات امتلاك حُلي من الذهب سواء كانت خواتم أو قلادات أو حلقان أيضًا، ويرغبن في ارتداء خواتم من الذهب اللامع، وذلك يرجع لعدة أسباب يمكن أن نوضحها من خلال ما يلي:

  • يعد اللون الذهبي اللامع لائق على أيدي الفتيات خاصةً ذوات البشرة السمراء، فهو يتلألأ في أصابعهن.
  • يلمع اللون الذهبي في أيدي الفتيات ذوات البشرة البيضاء أيضًا.
  • يُناسب الذهب أذواق الكثير من السيدات الراقيات في كافة طبقات المجتمع، ويتم اختياره كلون أساسي في النهار أو في السهرات الليلية والمناسبات أيضًا.
  • يعد الذهب من المعادن عالية التكلفة، ويُضيف فخامة جاذبية لمن ترتديه.
  • يُقبل الكثير من النساء على شراء هذا المعدن البراق واللامع؛ لأنه لا يتأثر بالماء ولا يصدأ مع مرور الوقت كباقي المعادن الأخرى التي يُصنع منها الاكسسوارات.

اقرأ أيضًا: فساتين سواريه للبنات سن 15 محجبات

تصاميم لخواتم من الذهب

هناك العديد من الأشكال والتصاميم الرقيقة والجذابة للخواتم التي تم صُنعها من معدن الذهب، ومنها ما نعرضه لكم فيما يلي:

  • يوجد خاتم رقيق ذو رسمة أو نقش صغير في منتصف حلقة الخاتم، وهو رفيع ويليق على كافة أصابع الفتيات، وبه فصوص صغيرة من الذهب ملصقة حول الحلقة بشكل متناسق وجذاب.

خواتم ذهب رقيقة للبنات

  • هناك خاتم جذاب بالفعل يكون على شكل تاج الأمير أو الأميرة، وهو بشكل متعرج ومُدبب وأعلاه يوجد بعض الكريستالات التي تُضفي رقة مبالغ فيها للخاتم.

خواتم ذهب رقيقة للبنات

  • هناك شكل يظهر بنصفين غير متلاصقين، أحد الأطراف يوجد في نهايته علامة النجمة وتمتلئ بالفصوص الصغيرة، ونهاية الطرف الآخر تكون على شكل دائرة صغيرة الحجم وتمتلئ بالفصوص أيضًا.

خواتم ذهب رقيقة للبنات

  • خاتم من الذهب دائري الشكل نهايته غير متلاصقة مع بعضها البعض، ويكون ملتف حول نفسه كما هو موضح بالشكل وفي نهاية كل طرف يوجد رمز الفيونكة الممتلئة بالفصوص.

خواتم ذهب رقيقة للبنات

  • خاتم ذهبي رقيق جدًا، يوطد في منتصفه شكل قلب صغير به بعض فصوص الكريستال الجذاب، وهو من أفضل خواتم الذهب رقيقة للبنات.

خواتم ذهب رقيقة للبنات

  • خاتم عريض من الذهب، يحتوي في الجزء الأمامي منه على رمز وردة ويتدلى منها قطعة صغيرة من الذهب، ومرصوص على جانبيه فصوص من الذهب الأبيض الجذاب.

خواتم ذهب رقيقة للبنات

  • تصميم الخاتم مختلف وغير مألوف، حيث إنه عريض بعض الشيء، وبه فراغات على جانبيه وطرفيه يلتصقان ببعضهما من طرفها السفلي والعلوي ويوجد به شكل زهرة بالذهب.

خواتم ذهب رقيقة للبنات

اقرأ أيضًا: أفكار لعيد ميلاد بنات

صور خواتم مودرن وجذابة

هناك الكثير من الخواتم التي تم صناعتها من الذهب اللامع وبأشكال متعددة جذابة، ومن مجموعة خواتم ذهب رقيقة للبنات ما يلي:

  • خاتم مكون من جزئيين جزئه الأمامي على شكل قريب من الفراشة، وبه بعض الفصوص الفضية التي تُضفي إليه الرقة والجمال الخلاب.

خواتم ذهب رقيقة للبنات

  • يوجد خاتم كبير الحجم يتوافق مع الذوق الجميل، فهو رفيع من الخلف وعريض وضخم من الأمام، وتم تطريزه بشكل جيد وجديد وتم وضع القليل من الفصوص لإظهاره بشكل مميز.

خواتم ذهب رقيقة للبنات

  • يوجد خاتم ذهبي عريض بشكل فخم وجذاب، حيث إنه يحتوي في المنتصف على شكل قلب من الفضة ويمتلئ بالفصوص الفضية أيضًا اللامعة والرقيقة.

خواتم ذهب رقيقة للبنات

  • يعد هذا الشكل من أرق وأجمل خواتم ذهب رقيقة للبنات، ويتمتع بالفخامة أيضًا، فهو رفيع من الخلف وعريض بعض الشيء من الأمام، يحتوي على فص كبير باللون الأحمر اللامع ويُحيط به فصوص فضية صغيرة الحجم.

خواتم ذهب رقيقة للبنات

تعد الخواتم المصنوعة من الذهب هي أرق أنواع وأشكال المجوهرات المختلفة، والتي اتفقت عليها معظم النساء في كافة أنحاء العالم، لذلك يحظى الذهب بهذه الشهرة الكبيرة والواسعة في جميع بقاع الأرض.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى