حمل

علاج سحر الأرحام مجرب

علاج سحر الأرحام مجرب للحد من وجوده في المجتمع، فعند قيام أحد الأشخاص المنطويين الضرر لأحد الزوجين بعمل سحر لمنعهِم من الإنجاب يكون ذلك قمة في حوز الشر وأسبابه في النفس البشرية، ومع ذلك توجد العديد من الطرق التي من المُمكن استخدامها للتخلص من هذا النوع من السحر المتسلط على الرحم.

لذا نتعرف على طرق علاج سحر الأرحام مجرب من خلال موقع شقاوة في الفقرات التالية.

علاج سحر الأرحام مجرب

يقوم أحد الأشخاص بعمل نوع من السحر هدفه الأول هو موت الجنين في بطن أُمه أو يكون عدم حدوث الحمل من الأساس، حيث يعمل الخادم في هذا النوع من السحر على التسلُط على رحم الزوجة لعدم حدوث الحمل أو إسقاط الجنين أو إبعاد الزوج لعدم حدوث علاقة ينتُج عنها الحمل، هذا في حالة المُتزوجة.

في حالة المرأة غير المُتزوجة يقوم الخادم للسحر باتخاذ الرحم كمُسكن له لضمان عدم زواجها أو عدم مسها وهو ما يُسمى بالجن العاشق، وفي حالة زواجها يتسلط على عقمها، ويقوم المُعالج بقراءة بعض من سور وآيات القرآن الكريم للتخلُص من الخادم الموجود في الرحم.

يتم ذلك بعدة خطوات مُرتبة تساعد كلًا من المرأة المُتزوجة أو غير المتزوجة، وبعد التخلُص منه يقوم المُعالج بعمل برنامج قرآني للتحصين تتبعه المرأة على الدوام.

اقرأ أيضًا: دعاء لحفظ الجنين من التشوهات

كيفية علاج سحر الأرحام مجرب للمتزوجة

عند إرادة التخلُص من الخادم المُتسلط من قِبل بعض السحرة على رحم المرأة وإيجاد طريقة لشفاء سحر الأرحام مجرب، تتم من خلال بعض الخطوات المُتبعة من قِبل أحد المُعالجين على النحو التالي:

1- تحضير جسم المسحورة

يقوم المُعالج بعمل خليط من عدة مُركبات أو زيوت يقوم بدهان المنطقة المسحورة للتجهيز لقراءة الآيات عليها لإخراج السحر من الرحم بعد قراءة الآيات، ويقوم المُعالج بتحضير جسم المسحورة من خلال الخطوات الآتية:

  1. تجهيز لتر من زيت الزيتون مع نصف لتر من زيت حبة البركة مع 100 جرام من القسط الهندي المطحون مع 100 جرام من العسل مع بعض الملح مع حقنة بدون سن وكمية ماء تكفي للاغتسال لمدة أسبوع.
  2. خلطة الزيوت يوضع بعضها في الحُقنة، مع مُراعاة خلوا منطقة الرحم والعانة من الشعر لحصول الفائدة مع استناد المرأة على الحائط لسهولة إدخال الزيت بالحقُنة إلى الرحم، ويتم استخدامها مرتين في الصباح والمساء.
  3. دهان جسم المرأة بالكامل خاصةً منطقة الرحم بالخليط الآتي: زيت الزيتون، وزيت حبة البركة، وزيت السذاب، والمسك الأسود، يتم ذلك لتهيئة الجسم للقراءة عليه وتسخينه.

2- القراءة على جسم المسحورة

يتبع المُعالج الخطوات السابقة لعلاج سحر الأرحام مجرب بأن يُكمل ذلك بالقراءة لبعض الآيات التي تعمل على مداواة سحر الأرحام مجرب وإمكانية حدوث الحمل بعد ذلك من خلال الآتي:

  1. يتم قراءة الرقية الشرعية بنية الهداية والشفاء للمرأة بمُعدل ثلاث مرات في اليوم، بعد صلاة الظهر وقبل الذهاب إلى النوم وبعد صلاة الفجر.
  2. بعد معرفة نوع السحر من قِبل المُعالج، مع مُراعاة وضع اليد على منطقة الرحم عند القراءة من قِبل محرم أو المسحورة أو المُعالج مع ما يُناسب الحالة من الآيات إذا كانت: مس، أو سحر، أو عشق، أو شفاء، أو عين، أو عذاب، أو ظلم، وقراءة أدعية على الجان وبعض الأدعية النبوية، ثم النفث ببطء.
  3. يُلاحظ وجود شيء يتحرك داخل الرحم وقد يكون الخادم، أو العقدة، أو السحر نفسه، ويرافق ذلك لألم من قِبل المسحورة، يقوم المُعالج بالضغط على المُتحرك داخل الرحم لإخراجه من الرحم.
  4. يُعد علاج سحر الأرحام مجرب في هذه الحالة، عند ظهور رغاوي أو إفرازات أو دم من عورة المرأة، يكون قد تم العلاج بنجاح.

اقرأ أيضًا: تجربتي في تعديل وضع الجنين

آيات الرقية الشرعية المستخدمة

توجد العديد من الآيات التي تُقرأ على المسحورة نتيجة عدم ترك الخادم للرحم مرة واحدة أو لعدم خروجه من الأصل وهروبه للمبايض، وللتخلص من سحر الأرحام مجرب هنا يجب قراءة بعض الآيات للتخلص التام منه، ومن أبرز آيات الرقية الشرعية لعلاج سحر الأرحام مجرب ما يلي:

  • قوله تعالى: أَيَوَدُّ أَحَدُكُمْ أَنْ تَكُونَ لَهُ جَنَّةٌ مِنْ نَخِيلٍ وَأَعْنَابٍ تَجْرِي مِنْ تَحْتِهَا الْأَنْهَارُ لَهُ فِيهَا مِنْ كُلِّ الثَّمَرَاتِ وَأَصَابَهُ الْكِبَرُ وَلَهُ ذُرِّيَّةٌ ضُعَفَاءُ فَأَصَابَهَا إِعْصَارٌ فِيهِ نَارٌ فَاحْتَرَقَتْ كَذَلِكَ يُبَيِّنُ اللَّهُ لَكُمُ الْآيَاتِ لَعَلَّكُمْ تَتَفَكَّرُونَ” (سورة البقرة- الآية: 266).

  • قوله تعالى: اللَّهُ لَا إِلَهَ إِلَّا هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ لَا تَأْخُذُهُ سِنَةٌ وَلَا نَوْمٌ لَهُ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَا فِي الْأَرْضِ مَنْ ذَا الَّذِي يَشْفَعُ عِنْدَهُ إِلَّا بِإِذْنِهِ يَعْلَمُ مَا بَيْنَ أَيْدِيهِمْ وَمَا خَلْفَهُمْ وَلَا يُحِيطُونَ بِشَيْءٍ مِنْ عِلْمِهِ إِلَّا بِمَا شَاءَ وَسِعَ كُرْسِيُّهُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضَ وَلَا يَئُودُهُ حِفْظُهُمَا وَهُوَ الْعَلِيُّ الْعَظِيمُ“.

  • قوله تعالى: أَيْنَمَا تَكُونُوا يُدْرِككُّمُ الْمَوْتُ وَلَوْ كُنتُمْ فِي بُرُوجٍ مُّشَيَّدَةٍ ۗ وَإِن تُصِبْهُمْ حَسَنَةٌ يَقُولُوا هَٰذِهِ مِنْ عِندِ اللَّهِ ۖ وَإِن تُصِبْهُمْ سَيِّئَةٌ يَقُولُوا هَٰذِهِ مِنْ عِندِكَ ۚ قُلْ كُلٌّ مِّنْ عِندِ اللَّهِ ۖ فَمَالِ هَٰؤُلَاءِ الْقَوْمِ لَا يَكَادُونَ يَفْقَهُونَ حَدِيثًا” (سورة النساء- الآية 78).

  • قوله تعالى: وَلَوْ تَرَى إِذْ يَتَوَفَّى الَّذِينَ كَفَرُوا الْمَلَائِكَةُ يَضْرِبُونَ وُجُوهَهُمْ وَأَدْبَارَهُمْ وَذُوقُوا عَذَابَ الْحَرِيقِ” (سورة الأنفال- الآية: 50).

  • قوله تعالى: هُوَ الَّذِي أَخْرَجَ الَّذِينَ كَفَرُوا مِنْ أَهْلِ الْكِتَابِ مِن دِيَارِهِمْ لِأَوَّلِ الْحَشْرِ ۚ مَا ظَنَنتُمْ أَن يَخْرُجُوا ۖ وَظَنُّوا أَنَّهُم مَّانِعَتُهُمْ حُصُونُهُم مِّنَ اللَّهِ فَأَتَاهُمُ اللَّهُ مِنْ حَيْثُ لَمْ يَحْتَسِبُوا ۖ وَقَذَفَ فِي قُلُوبِهِمُ الرُّعْبَ ۚ يُخْرِبُونَ بُيُوتَهُم بِأَيْدِيهِمْ وَأَيْدِي الْمُؤْمِنِينَ فَاعْتَبِرُوا يَا أُولِي الْأَبْصَارِ” (سورة الحشر- الآية:2).

  • قوله تعالى:وَحِيلَ بَيْنَهُمْ وَبَيْنَ مَا يَشْتَهُونَ كَمَا فُعِلَ بِأَشْيَاعِهِم مِّن قَبْلُ ۚ إِنَّهُمْ كَانُوا فِي شَكٍّ مُّرِيبٍ” (سورة سبأ- الآية:54).

  • قوله تعالى: لِيُحِقَّ الْحَقَّ وَيُبْطِلَ الْبَاطِلَ وَلَوْ كَرِهَ الْمُجْرِمُونَ” (سورة الأنفال- الآية:8).

  • قوله تعالى:” ما جِئْتُمْ بِهِ السحر إِنَّ الله سَيُبْطِلُهُ إِنَّ الله لاَ يُصْلِحُ عَمَلَ المفسدين” (سورة يونس- الآية:81)

  • مُراعاة التكرار حتى الشكوى من تكسر شيء في الرحم، وتشغيل الرُقية عبر الشريط موجهة للرحم.

كيفية علاج سحر الأرحام مجرب للفتاة البكر

يتم علاج سحر رحم الفتاة البكر بنفس خطوات وطرق علاج المرأة المتزوجة كما ذُكر في الفقرة السابقة، لكن يجب مراعاة عدم إدخال الحقنة للرحم وأن يتم استبدالها بقطنة، وأن يكون الدهان من الخارج بدايةً من منطقة السرة حتى منطقة العورة فقط.

أعراض سحر الأرحام للمتزوجة

توجد العديد من الأعراض التي تظهر على المرأة المتزوجة كنتيجة لوجود الخادم الخاص بسحر الأرحام المؤثر على القدرة الإنجابية للمرأة، وتشتمل كافة الأعراض على الآتي:

  • عدم القُدرة على النوم في الليل والشعور بالأرق.
  • وجود إفرازات مهبلية كريهة الرائحة على غير المُعتاد.
  • وجود آلام شديدة في منطقة أسفل الظهر، نتيجة التأثير من الرحم.
  • عدم القُدرة على التحدث وتفضيل العُزلة، والفشل في التواصل الاجتماعي.
  • الشكوى من وجود كوابيس عند النوم، وتعلُق الأحلام بالتحرشات أو الاعتداءات الجنسية.
  • وجود آلام شديدة ومتكررة في منطقة الرحم طوال الوقت.
  • عدم احتمال الزوج والنفور والبُعد عنهُ.
  • حدوث اضطراب في الدورة الشهرية لدى المسحورة.
  • عدم استطاعة المسحورة إقامة علاقة زوجية كاملة، نظرًا لتأثير الخادم عليها.
  • حدوث صداع قوي وشديد عند اقتراب الزوج من المسحورة.

اقرأ أيضًا: الرقية الشرعية للأطفال مكتوبة وأدعية لحفظهم

أعراض سحر الأرحام للفتاة البكر

يوجد الكثير من الأعراض التي تظهر على غير المتزوجة المسحورة كالتي تظهر على المتزوجة، لكنها تكون أكثر تسلُطًا من قِبل الخادم عن المتزوجة، ومن هذه الأعراض ما يلي:

  • الشعور بالكسل والتعب وعدم القُدرة على إتمام المهام المطلوبة منها.
  • حدوث ضيق دائم في الصدر، وعدم إرادة الكلام مع الغير.
  • وجود صداع وآلام مُستمرة بالرأس متقطعة ولا تزول.
  • وجود إفرازات كريهة الرائحة تخرُج من المهبل.
  • كثرة الشكوى بالشعور بما يُشبه الاغتصاب من شيء غير موجود.
  • وجود حكة بمنطقة المهبل دائمة ولا تزول.
  • آلام في منطقة أسفل الظهر يتصل بمنطقة الرحم.
  • الإحساس ببرودة في الأطراف وتنميل ووخز في الجسم.

السحر من الأفعال المنبوذة في المجتمع، لذا يجب التحصُن بآيات القرآن الكريم وأداء الصلوات في وقتها والتقرب من الله تعالى حتى يستطيع الإنسان حفظ نفسه وبدنه من تأثير شرور السحر والسحرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى