صحتك

أفضل أماكن لعمل البيرسينج Piercing في مصر

أفضل أماكن لعمل البيرسينج Piercing في مصر تساعدك على الحصول على أفضل طلة، فثقب الأذن أو الأنف أو أي من أجزاء الجسم أصبح من الصيحات الحديثة الدارجة بين الشابات بشكل كبير؛ بسبب تغييره الكبير بالشكل بفضل الاكسسوارات المميزة، انطلاقًا من ذلك نعرض لكم أفضل أماكن لعمل البيرسينج Piercing في مصر من خلال موقع شقاوة.

أفضل أماكن لعمل البيرسينج Piercing في مصر

تعتبر الأقراط من الاكسسوارات المهدور حقها بعض الشيء بسبب لجوء الكثيرات للقلادات والخواتم، ولكن تتجه الكثير بالوقت الحالي خاصة الشابات من عمر 15 إلى 40 لوضع الكثير من الثقوب في الأذن أو الأنف أو البطن.

ذلك من أجل منحهم الشكل الجمالي إلى جانب الشكل المميز للأقراط، بناءً على ذلك نقوم بعرض أفضل أماكن لعمل البيرسينج Piercing في مصر من خلال الفقرات التالية:

1- The Ink Boy

يوجد ذلك المكان بمحافظة القاهرة بمنطقة الزمالك، وحصل على الكثير من التقييمات الإيجابية منذ افتتاحه؛ بسبب تميزهم بإمكانية الثقب بالأماكن الصعبة، إلى جانب شهرتهم ببيرسنج البطن، ويمكن التواصل مع المركز عبر الرقم: 01090123415، أو من خلال صفحتهم على الانستجرام من هنا، أو الفيس بوك من هنا.

اقرأ أيضًا: هل الفلجة من علامات الجمال

2- عيادةHotty Piercing

يوجد المركز بمنطقة المعادي بمحافظة القاهرة، ويتميز بتقديمه الكثير من العروض على جميع أنواع البيرسنج، إلى جانب قيامه به بالعديد من أماكن الجسم كالحاجب والأذن والبطن، ويتوفر بالمركز المتخصصين الذين لا يجب القلق منهم من أية مضاعفات بالأخير.

يمكن زيارة صفحتهم على الانستجرام من هنا، ومن الحجز يجب الاتصال على الأرقام التالية:

  • 01123298703
  • 01145146777

 3- مركز Tima

تمتلك ذلك المركز فاطمة أمين الخبيرة بعمل البيرسينج في الكثير من أماكن الجسم بسبب حصولها على الكثير من الشهادات بذلك المجال، وبالتالي لا يجب القلق من الذهاب إليها، ويمكن التواصل مع المركز عبر صفحتهم بالانستجرام من هنا.

4- Studio 36

يوجد المركز بمحافظة القاهرة بمنطقة مدينة نصر ب 36 شارع الطيران، ويتميز بتوفيره الثقوب بالكثير من أماكن الجسد، ويمكن زيارة الصفحة الخاصة بالمركز من هنا، ومن أجل الحجز يجب إرسال لهم الرسالة على الواتساب عبر الأرقام التالية:

  • 01225676328
  • 01288786992

5- مركز The Tat Cat

يوجد المركز بمنطقة التجمع الأول، ويتميز بأنه يقوم بالثقوب بالكثير من أماكن الجسم لا الأذن فقط، ولرؤية الثقوب المميزة يمكن زيارة صفحتهم على الفيس بوك من هنا، ومن أجل الحجز يجب الاتصال على الرقم: 0101780365.

6- مركز Medical Piercing

يتميز المركز بتقديمه الثقوب بالطريقة الطبية الآمنة، إلى جانب أن الخدمات تقدم عبر الطبيبات السويديات، ويقوم بالثقوب لا الأذن فقط، إنما أيضًا الأنف، واللسان والشفاه، ويتم حجز الموعد عبر رسائل الواتساب من الرقم: 01151897744، ويوجد المركز بمدينة السادس من أكتوبر بالحي الشمال، كما يمكن الحجز عبر صفحة الانستجرام من هنا.

7- عيادة سانت ماري

إلى جانب شهرة تلك العيادة بإزالة الشعر بالليزر، فهو يقدم أنواع مختلفة من الثقوب، ويتميز بتقديمه الكثير من العروض والخصومات، ومن أجل الاختيار من بين أشكال الثقوب المختلفة يمكن زيارة الصفحة الخاصة بها على الاسنتجرام من هنا، ومن أجل الحجز والاستفسار يجب الاتصال بالرقم: 01019245530، وتوجد بالتجمع الأول في المركز التجاري إميرالد توين بلازا.

8- مركز piercingalexandria

بينما نتناول أفضل أماكن لعمل البيرسينج Piercing في مصر، فيعد من أشهر الأماكن في محافظة الإسكندرية، ويقوم بجميع أنواعه في الجسم ومن أجل الاختيار من بين العديد منه يمكن زيارة صفحة المركز على الانستجرام من هنا، ومن أجل الحجز يمكن الاتصال على الرقم: 01208879979، ويتميز بتوفيره الزيارات المنزلية.

اقرأ أيضًا: مواصفات العيون الجذابة

9- مركز Piercing Egypt

يتواجد المركز بمنطقة مدينة نصر في القاهرة، ويقوم بتوفير الثقوب بجميع أنحاء الجسم، ومن أجل مشاهدة أشكال الثقوب الخاصة به أو الاستفسار أو الحجز يمكن التواصل عبر الاتي:

  • صفحة الفيس بوك من هنا.
  • حساب الانستجرام الرسمي من هنا.
  • الحساب الرسمي على التيك توك من هنا.
  • الصفحة الرسمية على اليوتيوب من هنا.
  • رقم الواتساب: 01119338164

10- مركز Piercing pour elle

يتميز المركز بتواجده بمحافظة الإسكندرية، ويكون ملك ياسمين هاني للمتميزة بذلك المجال بسبب شهادة الخبرة الحاصلة عليها ، ويتميز المكان بتقديمه ثقب الأذن للأطفال، ومن أجل الحجز يتم ذلك عبر رسائل صفحة الانستجرام من هنا.

11- مركز Nour piercing

يتواجد بمدينة الإسكندرية ويقدم العديد من أنواع البيرسينج بالأذن والبطن والأنف، ومن أجل الحجز والاستفسار يمكن زيارة صفحة الفيس بوك الرسمية للمركز من هنا.

12- yoko piercing

يوجد بالمركز العديد من المتخصصين في ذلك المجال، ويقدم الثقب بالأذن والأنف واللسان والحلمات، والحاجبين، ويوجد بمحافظة الإسكندرية، ومن أجل الحجز والاستفسار يجب الدخول إلى مجموعتهم الرسمية على الفيس بوك من هنا.

13- Henna tattoo by Aya Ayoub

من أفضل الأماكن بمحافظة الإسكندرية، فإلى جانب تقديمها لخدمات لتاتو المصنع من الحنة، فهو يقدم خدمات الثقوب بالبطن والأذن والذقن والصدر، ويوجد المكان بفندق رومانس مياكيور، ومن أجل الحجز والاستفسار يتم إرسال رسالة على الواتساب بالرقم: 01155788709، أو الدخول إلى الصفحة الرسمية على الفيس بوك من هنا.

نصائح قبل الثقب

من خلال تناولنا أفضل أماكن لعمل البيرسينج Piercing في مصر، نقوم بذكر بعض النصائح التي يجب الوعي بها قبل القيام بذلك، وذلك في النقاط التالية:

  • تعقيم الجهاز الذي يعاد استخدامه من شخص لآخر لمنع الإصابة بالتهاب الكبدي سي أو فيروس نقص المناعة البشرية أو الكراز.
  • ارتداء المتخصص القفازات.
  • التأكد من أن الحلى تقاوم الحساسية، حيث تكون مصنعة من الستانلس ستيل أو الذهب من عيار 14 او 18، أو التيتانيوم.

اقرأ أيضًا: هل الأنياب من علامات الجمال

نصائح بعد البيرسينج

بعد التعرف إلى أفضل أماكن لعمل البيرسينج Piercing في مصر، نتطرق إلى ذكر بعض النصائح التي يجب أخذها في الاعتبار بعد القيام به لتجنب المضاعفات، ونذكرها فيما يلي:

  • الغسل المستمر لليد عبر الصابون المضاد للبكتيريا لفترة 15 ثانية من أجل منع انتقال الجراثيم والبكتيريا من اليد إلى موضع الثقب.
  • تنظيف موضع البيرسينج مرتين باليوم عبر رغوة الصابون من اليدين، ثم يتم فركه من جميع الجهات، ثم المسح بواسطة القماش المبلل من أجل إزالة آثار الصابون.
  • يمكن استعمال المحلول الملحي كبديل للمياه والصابون، وذلك عبر وضع القليل منه على القطن ومسح موضع الثقب بجميع الجهات.
  • وضع المضاد الحيوي أو الكحول مرتين باليوم لثلاثة أيام من بعد الثقب، للتقليل من احتمالات الإصابة بالعدوى والتسريع من الشفاء.
  • يجب الامتناع عن السباحة خلال التئام الثقب؛ لأنها تنقل البكتيريا له وبالتالي الإصابة بالالتهابات.
  • امتناع احتكاك الأقراط مع الملابس لأن ذلك يهييج موضع الثقب وطول عملية الالتئام.
  • الذهاب إلى الطبيب عند ملاحظة الإصابة بالعدوى خلال أيام من بعد الثقب، حيث يكون هناك شعور بالألم أو ظهور الصديد أو الالتهابات وذلك بثقوب الأذن، أما بالأنف فقد تتم ملاحظة الإفرازات باللون الأصفر أو الأخضر المصاحب لها الرائحة الكريهة الدالة على الالتهابات.
  • عدم العبث بالأصابع على موضع الثقب، وعدم تحريك القطعة من مكانها.

إن البيرسينج من أفضل الأمور التي يمكن القيام بها عند الرغبة بإحداث أي تغيير بالشكل؛ بسبب إمكانية تواجده بمختلف أجزاء الجسم، ولكن يجب الأخذ في الاعتبار بالنصائح الخاصة بقبل وبعد القيام به.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى