صحتك

أقوى 10 كريمات لتفتيح المنطقة الحساسة من الصيدلية

الاختيار ما بين أقوى 10 كريمات لتفتيح المنطقة الحساسة من الصيدلية يرجع إلى حدة الاسمرار الذي تعاني منه المرأة، مع مدى تفاقم الآثار الجانبية المصاحبة له مثل الحبوب والالتهابات وغيرها.

في جميع الحالات يجب أن تتبع المرأة نصائح في فترة العلاج لملاحظة نتيجة سريعة في وقت قليل، ومن خلال موقع شقاوة سنتعرف إلى أقوى 10 كريمات لتفتيح المنطقة الحساسة من الصيدلية.

أقوى 10 كريمات لتفتيح المنطقة الحساسة من الصيدلية

اسمرار المناطق الحساسة من المشكلات التي تواجه أغلب النساء، حيث إنها تنتج من عدة أسباب مثل التغيرات الهرمونية التي تؤثر في تصبغها أو إصابة المنطقة بالتهابات أو تقدم المرأة بالعمر أو الحمل والولادة، وتفاقم كل تلك الأسباب مع التعرق المفرط وعدم التهوية الجيدة يجعل الاسمرار يزيد.

مما يوجب عليها اختيار أحد أقوى 10 كريمات لتفتيح المنطقة الحساسة من الصيدلية، حتى تعود المنطقة إلى لونها الطبيعي وتتفادى تراكم الفطريات الضارة عليها، وأهم تلك الكريمات التي ينصح بها الأطباء كالآتي:

1- كريم Isis Bodytone reveal Lotion

أقوى 10 كريمات لتفتيح المنطقة الحساسة من الصيدلية

احتوائه على مواد فعالة تساعد في علاج مشكلة فرط التصبغ الجلدي الناتج من أشعة الشمس أو عوامل وراثية أو غيرها، ساعد في التخلص من اسمرار المناطق الحساسة بشكل سريع وإعادة للبشرة حيويتها، فهو من أحد منتجات شركة ايزيس، وتقدر العبوة 100 مللي بسعر يتراوح بحدود 400 جنيه.

اقرأ أيضًا: أضرار إزالة الشعر بالليزر للمنطقة الحساسة

2- كريم Biobalance Body Whitening Cream

أقوى 10 كريمات لتفتيح المنطقة الحساسة من الصيدلية

تواجد به أعشاب طبيعية وأنواع متعددة من الفيتامينات كان له دور في تواجده بين أقوى 10 كريمات لتفتيح المنطقة الحساسة من الصيدلية، حيث إنه مخصص لإزالة الرؤوس السوداء من البشرة مع التخلص من الجلد الميت بها، وتلك العوامل تساعد في تبيض المناطق الحساسة عن طريق تخليصها من البقع والتصبغات.

مقدار العبوة 60 مللي بسعر 300 جنيه، وينصح باستخدامه على بشرة نظيفة وخالية من العرق أو الأتربة، حتى يتم امتصاص الجلد له بشكل سريع.

3- كريم Bioderma Pigmentbio Sensitive Areas

أقوى 10 كريمات لتفتيح المنطقة الحساسة من الصيدلية

يعتبر هذا المنتج من ضمن مستحضرات العناية بالبشرة لشركة بيوديرما، والتي تعرف بمنتجاتها العالية الجودة والتي يظهر مفعولها سريعًا ويبقى لمدة طويلة في تأثيره، وبالنسبة لكريم Bioderma Pigmentbio Sensitive Areas فهو يساعد في القضاء على تهيج البشرة واحمرارها.

مما يساعد في تقليل الاحتكاك المسبب لتغير لونها، حيث إن الاستمرار على استخدامه يساعد في توحيد اللون والقضاء على مشكلة فرط التصبغ، فهو يمتلك آلية تجعل الجسم يمتصه بطريقة سريعة، وللحصول المنتج يجب أن تتعرف إلى أن سعره 300 جنيه للعبوة 75 مللي.

4- كريم ACM Depiwhite Whitening Body Milk Lotion

أقوى 10 كريمات لتفتيح المنطقة الحساسة من الصيدلية

يساعد في تخلص الجلد من البقع ومنع تعرض البشرة للجفاف، مما يجعل استمرار المرأة عليه يمنعها من التعرض إلى خطوط الجلد مع الحفاظ عليها رطبة مع توحيد اللون، وذلك يرجع إلى احتوائه على مواد طبيعية فعالة مثل الجلسرين والبقدونس وزيت الجوجوبا وشمع العسل وغيرها، ومقدار العبوة 200 مللي ويتم الحصول عليها بمبلغ 200 جنيه.

5- كريم Cleo Fem Whitening Intimate Serum

أقوى 10 كريمات لتفتيح المنطقة الحساسة من الصيدلية

يتميز بأنه خالي من مادة البارابيين الضارة المتواجدة في أغلب منتجات العناية بالبشرة، وهو يساعد في إزالة البقع الداكنة والقضاء على البهتان بواسطة توحيد لون البشرة، واختيار من ضمن أقوى 10 كريمات لتفتيح المنطقة الحساسة من الصيدلية يرجع إلى أنه مناسب لجميع أنواع البشرة.

حجم العبوة 0.05 جرام بسعر 150 جنيه، وفاعليته ترجع إلى احتوائه على فيتامين C والكولاجين والعرقسوس وغيرها.

6- كريم Starville Whitening Cream

أقوى 10 كريمات لتفتيح المنطقة الحساسة من الصيدلية

احتوائه على التركيبة الرباعية المتكونة من الكوجيك أسيد والآربيتون وأنواع الفيتامينات مع مستخلص العرق سوس، ساعد في تفتيح المناطق الحساسة بشكل سريع، مع علاج الكلف والندوب وترطيب البشرة والحفاظ على نعومتها وغيرها من الفوائد التي تعالج مشكلات اسمرار البشرة.

يبلغ سعر العبوة 80 جنيه حيث إن حجمها 60 مللي، ولكن يجب أن تحذر النساء الحوامل والمرضعات من الخضوع له حتى لا يحدث تشوهات بالجنين بسبب سرعة تأثير المواد الكيميائية به.

اقرأ أيضًا: تجربتي مع زبدة الشيا للمهبل

7- كريم Cream Elbbub

أقوى 10 كريمات لتفتيح المنطقة الحساسة من الصيدلية

تواجد نسبة كبيرة من المكونات الطبيعية به جعلته أمن للاستخدام في المناطق الحساسة بالجسم لتفتيحها، ومناسب أيضًا لتحت الإبط والمرفقين وغيرهم من الثنايات غامقة اللون بسبب البكتيريا المتكونة بها.

مقدار العبوة 60 مللي بمبلغ 10 دولار فهو متاح بالسوق المصري لكن بشكل نادر، وينصح الأطباء به لحالات معينة بسبب قلة الآثار الجانبية الناتجة عنه.

8- كريم Arthenia Lightening

أقوى 10 كريمات لتفتيح المنطقة الحساسة من الصيدلية

صدر هذا المنتج من شركة دفارت لاب المعروفة باهتمامها بمطابقة المعايير الدولية في جميع السلع، وهذا ما جعله ضمن أقوى 10 كريمات لتفتيح المنطقة الحساسة من الصيدلية، ومع ذلك يساعد في التخلص من الحبوب اسمرار الجلد أثناء فترة الحمل وغيرها من المشكلات التي تسبب اسمرار للبشرة، ويمكن الحصول على المنتج بسعر 180 جنيه لعبوة بوزن 50 جرام.

9- كريم Mohsense

أقوى 10 كريمات لتفتيح المنطقة الحساسة من الصيدلية

تعدد أشكال المنتج جعل المرأة التي ترغب في تفتيح المنطقة الحساسة تختار ما بين اللوشن أو الكريم حسب طريقة الاستخدام الأنسب لها، وهذا ما جعله يستهدف البقع الداكنة بشكل خاص حتى تلاحظ المرأة نتيجة سريعة، فإن سعره 300 جنيه خاص بالعبوة 15 مللي.

10- كريم BEESLINE Whitening Sensitive Zone

أقوى 10 كريمات لتفتيح المنطقة الحساسة من الصيدلية

احتوائه على زيوت طبيعية مثل الزيتون واللوز الحلو مع حمض اللاكتيك والفيتامينات، جعل له القدرة على تنظيف البشرة بعمق مما يجعل تأثيره طويل المدى لتفتيح المناطق الحساسة مع التخلص من الأسباب التي تؤدي إلى اسمرارها، وتتمثل العبوة 50 مللي جرام بسعر 300 جنيه.

اقرأ أيضًا: أسباب التهاب المهبل البكتيري المتكرر

نصائح تتبع عند استخدام كريمات تفتيح المناطق الحساسة

للحصول على نتيجة سريعة بعد تحديد النوع المناسب لكِ ضمن أقوى 10 كريمات لتفتيح المنطقة الحساسة من الصيدلية، يجب التطلع إلى بعض النصائح التي تساعد في جعل مدة العلاج أقصر، مما يجعلك تلاحظين نتيجة جيدة باختفاء الاسمرار وغيرها من الآثار الجانبية، حيث تتمثل النصائح في الآتي:

  • يفضل أن تهتم المرأة برطوبة المنطقة تحديدًا في فصل الصيف، سواء بالإكثار من تناول المشروبات أو باستخدام أحد أنواع الكريمات المرطبة الطبيعية.
  • تجني ارتداء ملابس داخلية ضيقة وغير قطنية، حتى يسهل امتصاص الجلد للكريم ويتم القضاء على مشكلة الاسمرار بشكل سريع.
  • استخدمي طريقة مناسبة لإزالة الشعر بالمناطق الحساسة بعيدًا عن شفرات الحلاقة، فهي من الوسائل التي تؤدي إلى زيادة إصابتها بالالتهاب.
  • يجب أن تكون جميع مستحضرات العناية الشخصية مكونة من مواد طبيعية، لكي يتم ضمان الأمان واللطف للمنطقة.
  • لملاحظة نتيجة إيجابية سريعة ينصح باستخدام كريم تفتيح البشرة الخاص بكِ بعد الاستحمام بالماء الدافئ، حتى تكون المسام متفتحة ويسرع امتصاص البشرة للكريم.
  • بعد توحيد اللون يفضل الاستمرار على استخدامه لمدة أسبوعين، لتفادي ظهور الخطوط البيضاء مع تعزيز نعومة ونضارة البشرة.
  • الاطلاع إلى مكونات الكريم أمر واجب لمنع استخدامه إذا كنتِ تعاني من حساسية بأحد مكوناته.
  • لا غنى عن التقشير في فترة العلاج من اسمرار المناطق الحساسة، ويفضل أن يكون بالوصفات الطبيعية لتفادي الإصابة بأي ضرر مثل ظهور الحبوب والتهييج.
  • اهتمي بأن تصبح المنطقة الحساسة جافة طوال الوقت، فإن وجود قطرات بسيطة من الماء يسمح للبكتيريا الضارة بالنمو.

اختيار المرأة النوع المناسب لها من أقوى 10 كريمات لتفتيح المنطقة الحساسة من الصيدلية، يتوقف على حدة المشكلة ومحتويات الكريم لملاحظة تغير إيجابي سريع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى