عبارات وكلمات

شكر وتقدير للمعلم المتميز بأجمل العبارات

شكر وتقدير للمعلم المتميز من أساسيات المجتمع لما يحمله المعلم من أسمى الرسائل في تعليم الأطفال والكبار وشتى فئات المجتمع، ويجب أن يتميز المعلم بالأخلاق الحميدة لأن رسالته لن تقتصر فقط على التعليم بل أن المعلم يحمل الأخلاق التي يمنحها للطلاب، والجميع بلا استثناء قد مر عليهم معلمًا يستحق التقدير والشكر لذلك يجب على الجميع إهداء شكر وتقدير للمعلم المتميز عبر موقعنا شقاوة

شكر وتقدير للمعلم المتميز

مهما تحدث الطالب عن فضل المعلم فلن يوفيه جزاءه، وإليك عزيزي القارئ أفضل الكلمات التي تعبر عن شكر وتقدير للمعلم المتميز كالآتي:

  • أستاذي الفاضل لقد كنت معني حقيقي للمعلم المتميز الذي منحت لنا جميع المعلومات التي تعرفها دون أن تبخل بأي معلومة علينا، لقد كنت نعم الأب قبل المعلم، نعم معلم الأخلاق قبل تعليم الكتب، يا معلمي الفاضل لك منا كل الشكر والتقدير.
  • نعم المعلم أنت، لقد كنت قدوة لي ولمن علمتهم حرفا، أسأل الله تعالى أن يمنحك عمرا طويل، وأن أكون مثلك أعلم الأطفال والكبار حسن الأخلاق قبل أن يتعلموا ما في الكتب.
  • جزيل الشكر لمعلمي الذي أعطي لي النصيحة، قبل أن يعطي لي كتابا لأحفظه، منه تعلمنا أن الدراسة هي ما ترتقي بصاحبها، وكان دائما يردد من تعلم وعلم الناس كأنه امتلك الدنيا وما فيها، نعم المعلم أنت لم تتقاعس يوما عن تعليم الطلاب الذين جعلوك أبا قبل أن يجعلوك معلما.
  • لن أستطيع أن اوصف ما قدمته لنا في بعض الكلمات كلمة شكر وتقدير لن تكون كافية لك أنت لم تكن معلما متميزا فقط جميع الكلمات عاجزة عن وصفك معلمي الغالي.

نوصي أيضًا لمعرفة المزيد من المعلومات بقراءة: كلمة شكر وتقدير للأستاذ المشرف على البحث

عبارات  عن المعلم المتميز

شكر وتقدير للمعلم المتميز

توجد بعض الإشعارات المميزة التي تعبر عن المعلم المتميز، ومن أفضل هذه الإشعارات ما يلي:

  • قم للمعلم وفه التبجيل كاد المعلم أن يكون رسولاً.
  • سبحانك اللهم خير معلم علمت بالقلم القرون الأولى.
  • أعلمت أشرف أو أجل من الذي يبني وينشئ أنفسنا عقولا
  • أرسلت بالتوراة موسى مرشدا وابن البتول فعلم الانجيلا.
  • أخرجت هذا العقل من ظلماته، وهديته النور المبين سبيلا، وطبعته بيد المعلم تارة صدئ الحديد وتارة مصقولا.

نوصي أيضًا لمعرفة المزيد من المعلومات بقراءة: شكر للمعلم على جهوده وفضله وواجبنا نحوه

كلمات شكر وتقدير للمعلم من الطالب

لا تعبر الحروف والكلمات عن صدق المعلم وإخلاصه وتفانيه في عمله، ومن أبرز كلمات الشكر والتقدير للمعلم من الطالب الكلمات التالية:

  • شكر وتقدير للمعلم المتميز الذي علمني أن رضا الله هو ما نسعى اليه دائما لتحقيقه كل يوم وشكره على نعمه التي لا تعد ولا تحصى، وأن العائلة هي أهم شيء في الحياة.
  • شكر وتقدير لمعلمي الذي لجأت إليه مرارا وتكرارا في الإجابة على أكثر الأسئلة تعقيدا، جزيل الشكر للمعلم الذي جعلني ارتقي بأخلاقي قبل علمي، وإذا امتلكت العلم ولم امتلك الاخلاق كمن صعد الدرج ثم وقع من عليه.
  • معلمي المتميز لم تغيب يوما عن خاطري لقد كنت أذكرك دائما في دعائي أن يحفظك الله ويكرمك وأن يمنحك عمرا طويلا لتعليم جميع الأطفال كما علمتني.
  • معلمي الفاضل أقسم أن الكلمات عاجزة عن وصفك في سطور، ولن أستطيع ان اوفيك حقك عليّ فحقك عظيم وشأنك كبير إلى الحد الذي لا حد له ي معلمي، فقد علمتني كل الأمور الحسنة ونهرتني عن الأفعال السيئة فلك جزيل الشكر.
  • شكر وتقدير لمعلمي الفاضل الذي منحني الحق في الحياة وهي التعليم، أنا الآن بفضلك أصبحت ذو شأن في المجتمع، لقد كنت طفل بين يديك، وها أن اعود طفلا حين أتذكرك، وأتذكر عندما تقسو علي لأتعلم، وعندما تحتضني لأفهم وعندما تذكرني بحلمي دائما لأتفوق.
  • جزيل الشكر والاحترام والتقدير لأستاذي الذي كان ينصحني بالخير، وأن أتعلم لكي أفيد غيري من الطلاب، خدماتك التي كنت تقدمها لي اتذكرها باستمرار، أصبحت الآن بفضلك مجهودك أن أتطلع إلى مستقبل ناجح.

نوصي أيضًا لمعرفة المزيد من المعلومات بقراءة: رسالة شكر للمعلمة قصيرة لتقدير جهودها تجاه الطلاب

الخلاصة في 5 نقاط

  1. شكر وتقدير للمعلم المتميز لن يوفي حق المعلم.
  2. حقه علينا كبير لقد كنا صغار لا نعرف كم أن التعليم هو أسمي شيء لرقي المجتمع، كنا دائمين التذمر والضجر من التعلم وتحكم المعلم.
  3. أما الآن فنعلم جيدا أن تقدم المجتمع يعتمد على المعلم المتميز الذي تفانى في عمله وبذل كل ما يملك من جهد لكل طالب علم.
  4. الكلمات والحروف لن توفي حقهم علينا كل ما نستطيع قوله شكر وتقدير للمعلم المتميز.
  5. يجب تقديم الشكر والتقدير للمعلم بوجه بشوش ونفس راضية تدل على شعورك بالمجهود الذي يبذله لأجلك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى