صفات المرأة الميزان الجسدية

صفات المرأة الميزان الجسدية تختلف عن غيرها، غنيٌ عن الذكر أن أنثى الميزان تعتمد على طبيعتها الساحرة لجذب الناس إليها، وذلك بدون تكلف أو ابتذال، وعادةً ما يكون ذلك بناءً على ثقة عميقة في نفسها وشخصيتها تصل إلى الغرور في بعض الأحيان، ولكن ليس إلى النرجسية، وهذا ما نعرفكم عليه عبر موقع شقاوة.

صفات المرأة الميزان الجسدية

  • تستطيع امرأة الميزان جذب الأنظار إليها بسهولة وتلقائية، فعادةً ما تتمتع بقوام ممشوق نحيل تبرز فيه الانحناءات، وفي أحيان كثيرة يكون الشعر المتموج متناغمًا مع البشرة الفاتحة المائلة للبياض.
  • يكثر في أنثى الميزان الغمازات على الوجنتين، كما أن الشفاه محددة بدقة ومائلة للانفتاح، وتميل الشفاه بطبيعتها إلى درجة متطرفة من الأحمر هي القرمزي.
  • عيون امرأة الميزان واسعة عادةً، وهو ما يليق ويتناسق تمامًا مع ملابسها الأنيقة الكلاسيكية، وتحب امرأة الميزان استعمال عطور غالية وفاخرة، وتستطيع في ملابسها الرسمية أن تكون المرأة الأكثر جاذبية في المكان.

اقرأ أيضًا: نقطة ضعف المرأة الميزان في الفراش 

تصفيفة شعر برج الميزان

  • تفضل أنثى الميزان أن تحافظ على شعرها مفروقًا من اليسار وتتركه ينسدل إلى جهة اليمين، وهذا ما يدل على صعوبات في حياة المرأة للتعبير عن مشاعرها الأنثوية، وهذه طبيعية عامة عند الميزان، خاصة مع الأشخاص الغريبة عنها.
  • تحاول امرأة الميزان إخفاء هذا الجانب بشكل تلقائي وهذا ما يجعلها لا تؤدي دورها العاطفي مع الزوج على أفضل وجه، بل يمتد القصور إلى سائر حياتها الاجتماعية مع الأهل والأصدقاء.
  • تساعدنا تسريحة الميزان على فهم مدى الضغط الاجتماعي الذي تواجهه النساء من هذا البرج، سواء كان بسبب الأنوثة المختبئة أو الروح الإبداعية غير المألوفة، وهذا يرجع عادةً إلى ارتباطهم بكوكب فينوس.
  • تحب امرأة الميزان الألوان الرومانسية مثل البني الفاتح ودرجات العسلي، وهو اللون المناسب لشعرهم، ويمكن أن نضيف عليهم خصال من الأزرق والبنفسجي اللامع كنوع من التمرد والتجديد.

ماذا تحب امرأة الميزان في جسد الرجل

بالتعرض إلى صفات المرأة الميزان الجسدية يجب أن نذكر مدى ارتباط الصفات الجسدية للشخص بالشكل الذي تنجذب به إلى الطرف الآخر، وما يجب أن نشير إليه أولًا أن جمال الميزان ليس بسبب صفاته الشكلية فأنثى الميزان ليست الأفضل ولكنها الأكثر تلقائية وطبيعية.

تمتلك الميزان –خاصةً النساء- صفات مثل التعنت والتكبر، وهو ما يضع عليها ضغطًا اجتماعيًا في الدوائر الاجتماعية الأوسع ومع الأشخاص الذين لا تربطهم بها علاقة وثيقة.

لذلك فإن فهم الميزان يحتاج إلى مجهود للولوج إلى هذا الصندوق العميق من الأسرار، أو يحتاج إلى شخص له صفات مشابهة يستطيع استيعاب سلوك الطرف الآخر، وهذا ما يجعل فهم شخصية الميزان هو أول الأمور التي تنجذب إليها المرأة في الرجل.

بشكل عام لا يسترعي الرجال انتباه أنثى الميزان، وقد يكون ذلك بسبب إما المعايير العالية أو الشخصية المتعالية، وهذا أيضًا ما يدفع بعض الرجال الذين رفضوا للبحث عن صفات المرأة الميزان الجسدية والأشياء التي تجذبها في الرجل.

اقرأ أيضًا: نقاط ضعف امرأة برج القوس في الحب

1- العيون الداكنة

العيون الداكنة الهادئة العميقة هي أحد وسائل إرضاء غريزة الاستطلاع والاستكشاف في أنثى الميزان التي تبحث عن الجوهر العميق والبعيد للشيء، يمكن للعيون الداكنة أن تكون بوابة إلى المزيد من الرومانسية المباشرة والابتعاد عن المتاهات.

النظرة الحانية والابتسامة اللطيفة هي من مهارات الميزان الرئيسية، وهذا بالطبع ما تريد أن تحصل عليه، وبذلك فإن الغمازة سيكون لها تأثير مضاعف في هذه الحالة.

2- الغمازة على الخد

من صفات المرأة الميزان الجسدية التي تحبها في الرجل هي الغمازات، فهي تفصيلة فارقة ولها جاذبية وتأثير خاص على الميزان، كونها أحد صفاتها الشكلية، والتي تبرز بدقة عند الابتسام.

يمكن كذلك إبدال الغمازة بطابع الحسن والذقن المنضبطة الجذابة، وهي كلها صفات تجعل الوجه أكثر نضارة وحيوية عن الابتسام.

3- البشرة الخمرية

تميل بشرة الميزان إلى البياض مع الاحتفاظ باللون الخمري، وهذا ما يجعل أنثى الميزان تبحث عن شريك مشابه، وفي حالة كنت أبيض البشرة ومعجب بفتاة ميزان فيمكنك أخذ جولة استجمام على الشاطئ من أجل اكتساب سمرة.

4- صفات شكلية أخرى

فينوس هي آلة الحب والرغبة، وهذا أهم ما يميز الميزان الذي يفكر دائمًا في العلاقة الحميمة، فعلى الرغم من ميل برج الميزان إلى العقلانية والانضباط الفكري والسلوكي فإنه يحمل أيضًا مواهب في ضبط إيقاع العلاقة الغرامية.

فيما يخص المرأة، فإن بعض الصفات الشكلية الأخرى مثل شعر الجسم، الأكتاف العريضة، والطول، وهي كلها صفات تحفز مخيلة الميزان الحميمية.

اقرأ أيضًا: نقاط ضعف المرأة الدلو في الفراش

صفات المرأة الميزان التي تجذب الرجل

  • يحب الرجال في المرأة الميزان بشكل مبدئ إطلالتها الساحرة التي تحتفظ بجانب من الغموض والهدوء الساحر، فقد يتبدى له امرأة فاتنة الأنوثة لها خصالها الجذابة الخاصة، وقد يرى امرأة عملية صارمة في النظام والاجتهاد.
  • تمتلك أنثى الميزان ضحكتها الرومانسية الحالمة، كما أن لها صوت مميز هادئ، ليس الأجمل ولكن وقعه موسيقي بالفطرة.
  • الميزان انطوائي بطبعه، ويحب الرجل المرأة الانطوائية، ولكن يمكن أن يعجب أيضًا بالمرأة الميزان عندما تحاول الانفتاح والتعامل مع الناس بحنكة ودهاء.
  • الانضباط من الخصال الشخصية التي تظهر على شكل الميزان الخارجي، فهي غير مغالية في التأنق، ولكنها لا تخرج إلا بإطلالة مميزة.
  • رغم جموحها العاطفي.. فإن أنثى الميزان تقدر قيمة العلاقة وتلتزم بواجباتها تجاه الرجل الذي تربطه علاقة بها.

من الغريب والمميز في امرأة الميزان أنها تجمع بين صفات الانضباط والجموح سويًا، فهي برج فينوس آلهة الحب والرغبة، ولكنها تتميز بشخصية اجتماعية خجولة تمنعها من الدخول في مغامرات غير محسوبة.

قد يعجبك أيضًا
اترك تعليقا