حمل

تجربتي مع حب الرشاد للحمل

تجربتي مع حب الرشاد للحمل من أفضل التجارب التي قد مررت بها في حياتي، إنني كنت أعاني من تأخر الإنجاب، وقد اقترح عليَّ الكثير من الأشخاص أن أُجرب حب الرشاد من أجل أن أحمل، ولكني كنت لا أصدق ذلك، ومن خلال موقع شقاوة سوف أوضح لكم تجربتي مع حب الرشاد للحمل، لكي تعُم الفائدة على من يعاني مثلما كنت اعاني من تأخر الحمل.

تجربتي مع حب الرشاد للحمل

تجربتي مع حب الرشاد للحمل

لقد علمت منذ فترة من الزمن أن حب الرشاد من الأعشاب النباتية التي تحتوي على العديد من الفوائد الخاصة بالإنجاب، لأنه يحتوي على العناصر الفعالة في الجسم، ويحتوي على العديد من المعادن التي تساعد الجسم على القيام بمهامه.

قال لي أحد الأطباء خلال تجربتي مع حب الرشاد للحمل قبل أن يتوجه معي لوسائل أخرى من أجل أن أحصل على طفل، إن حب الرشاد من الأعشاب الفعالة ويمكنني تجربته أولًا قبل أن أتوجه إلى الحلول الطبية.

كما أنه عمل على إقناعي بذلك بعد أن قال لي أنه يحتوي على عنصر الحديد، والماغنسيوم، والكالسيوم، والصوديوم، والبوتاسيوم، كما أنه يحتوي على سكريات، وبروتينات، لذلك يُعد من الأغذية التي تعود على الجسم بمنفعة كبيرة، وهذا ما وجدته بالفعل بعد أن حملت من استخدامه.

بعد أن حملت من خلال تناوله، نصحت صديقة أخرى لي كانت تعاني من مشكلة في الإنجاب، وتأخر عليها الحمل رغم أنها متزوجة منذ 5 سنوات، ولكنها قد حملت بعد تناوله بفترة حوالي 45 يومًا.

فقد شكرتني كثيرًا، وأثبتت لي أن الحمل لم يتم من خلال الكثير من المحاولات التي كانت تسعى لتجربتها، فأحيانًا الجسم يكون بحاجة إلى كسب العناصر التي يحتاجها من مواد طبيعية جدًا.

لا تظهر أهمية حب الرشاد للكثير من الناس، لذلك يغفل عن تناوله العديد من النساء اللاتي تعاني من عدم الحمل، ومن خلال السطور التالية سوف أعرض لكم الأهمية والفوائد التي يحملها حب الرشاد، كما أنني سوف أوضح لكم العديد من الأضرار التي قد يتسبب بها حب الرشاد، من أجل أخذ الحذر منها وتجنب الإصابة بها.

اقرأ أيضًا: تجربتي مع الحبة السوداء على الريق

طريقة استخدام حب الرشاد للحمل

هناك طريقة محددة استطعت معرفتها من خلال تجربتي مع حب الرشاد للحمل يتم من خلالها استخدام حب الرشاد في الحمل، وهذه الطريقة قد وصفها لي الطبيب، وقد أفادتني كثيرًا، سوف أقدمها لكم الآن:

كنت أقوم بغلي الماء جيدًا، ثم كنت أقوم بوضع 2 ملعقة من حب الرشاد، وأتركه يغلي مع الماء، وكنت أقوم بتغطيته، وبعد أن يصل على مرحلة الغليان كنت أرفعه من النار.

قال لي الطبيب أنه من الضروري ترك مغلي حب الرشاد يهدأ، وهذا ما كنت أفعله، كنت أتركه يبرد، وكنت الاحظ أنه قد اختمر.

استمريت على تناول حب الرشاد يوميًا، ولكن كنت أتناول كوب واحد فقط، لا غير ذلك، فشربه كثيرًا يؤدي إلى الضرر لا النفع.

سمح لي الطبيب بتناول هذه الكمية أي بتناوله يوميًا لأنني لم أعاني من أي أمراض، وطبيعة جسمي سمحت لي بذلك وحالتي الصحية أيضًا، ولكن نبهني من أنه قد يتسبب لشخص آخر في قرحة، والأفضل تعميم الكمية التي يتم شربها بأنها لا تزيد عن 3 أكواب خلال الأسبوع.

كما أنه قد وصف لي طريقة أخرى وهي أن أشربه مع الحليب بدلًا من الماء، لأنه يعمل بهذه الطريقة على تقوية المبيض، وكان من فوائد ذلك أيضًا أنه سوف يساعد من تعاني من متلازمة المبيض، على التخلص من ذلك التكيس.

اقرأ أيضًا: تجربتي في علاج قرحة الرحم

فوائد حب الرشاد للحمل

لقد ظهرت لي العديد من الفوائد التي وفرها عشب حب الرشاد لي ولأصدقائي اللاتي كانوا يودون الحمل، والتي سوف أقدمها لكم على هيئة نقاط من أجل تسهيل الفهم عليكم، وجعل الفائدة عامة على الجميع، والتي منها:

  • لقد لاحظت فاعلية حب الرشاد السريعة في الإنجاب بعد تناوله بفترة قصيرة جدًا.
  • لاحظت من خلال استخدامي لحب الرشاد أنه عمل على تنظيم الدورة الشهرية، كما أنها عملت على التحكم في الهرمونات.
  • من خلال تنظيم حب الرشاد لهرمونات الجسم لدي، استطاع تقوية المبايض، وهذا ما ساعدتني على الحمل سريعًا.
  • ما استطعت معرفته من خلال تجربتي مع حب الرشاد للحمل، أنه عمل على إمداد جسمي بالفيتامينات التي يحتاجها، وهذا ما ساعد الرحم لدي على التهيئة من أجل أن يستقبل الجنين.
  • يحتوي حب الرشاد على فيتامين B9 والذي ساعد على تكوين جنين سليم، وحفظ الجنين من وجود أي تشوهات به.
  • قال لي الطبيب أنه يعمل على تنظيف الرحم جيدًا مما يجعله مستعدًا للحمل.

اقرأ أيضًا: تجربتي للحمل بتوأم أولاد

أضرار حب الرشاد في الحمل

من خلال عرض تجربتي مع حب الرشاد للحمل لكم، من الواجب عليَّ أن أقوم بعرض الأضرار التي قد أوصاني بيها الطبيب الخاص بي، وقال لي إنها قد تظهر عند استخدامه أثناء الحمل، وأوصاني بتجنب ذلك، حيث إنه قال لي إن أضرار حب الرشاد التي قد تظهر في الحمل قد تحدث في الآتي:

  • قد سألني الطبيب عن إذا كنت أعاني من مرض السكر أم لا، لأنه قال لي إن حب الرشاد يعمل على نقص مستوى السكر في الدم، كما أنه يؤثر بشكل خاص على مرضى السكر، فقد يتسبب في حدوث مشاكل خطيرة لي إذا قمت بتناوله أثناء الحمل.
  • كما أنه قد لفت نظري إلى أن حب الرشاد يتسبب في مشاكل بالكلى وذلك بسبب خصائص حب الرشاد المدرة للبول.
  • قال لي إنني إذا استخدمته خلال فترة الحمل قد تظهر لدي مشاكل في الغدة الدرقية.
  • كما أن الاستمرار في تناوله أثناء الحمل قد يتسبب في ازدياد نسبة تقلصات الرحم، وهذا الأمر قد يؤدي إلى الإجهاض ولعياذ بالله.
  • أوضح لي الطبيب عندما تم الحمل على خير، أن حب الرشاد أحيانًا يُحدث انخفاض في ضغط الدم، وهذا الأمر يحدث بكثرة مع من يعانون من مشاكل في ضغط الدم، والطبيب المختص في متابعة حالتي كان يعلم أنني أعاني من مشاكل في ضغط الدم، لذلك أكد عليَّ في هذا الضرر بوجه خاص.
  • كما أنه أكد على ضرورة عدم تناوله في الأشهر الأولى بوجه خاص من الحمل، لأنه قد يؤدي إلى فقدان الجنين.
  • قال لي الطبيب المختص بحالتي أن تناوله بكثرة سوف يتسبب لي في الجفاف، لأنه يعمل على الرغبة في التبول بشكل كثير، ومستمر.
  • قال لي الطبيب أنه قد يتسبب لي في حرقة المعدة والإسهال، ولكن هذا الأمر يحدث عندما أتناوله في أي وقت دون حمل على الريق، لذلك نصحني عند تناوله بأن أشربه بعد وجبة الإفطار.

من خلال تجربتي مع حب الرشاد للحمل يمكنني التوضيح أنني كنت أتناول أيضًا أوميجا 3 لأنها فيتامين مهم للجسم، كما أنني كنت أتناول القرفة، والعسل الأسود، والتمر، والزنجبيل، لأن هذه المواد الغذائية منحت جسمي القدرة على تنظيف الرحم وساعدت حب الرشاد في مهمته التي يقوم بها تجاه الحمل.

لقد سألت الطبيب المختص بحالتي عن إذا كان حب الرشاد بالفعل يعمل على الحمل بتوأم، أو له أي صلة بالحمل بولد، ولكنه قال لي لا، لا علاقة له بذلك، وهذه مجرد شائعات وأقاويل يتداولها البعض.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى