صحة طفلي

تجربتي مع حليب بدياشور للتسمين

تجربتي مع حليب بدياشور للتسمين سوف أقدمها لكم عبر موقع شقاوة ، حيث تعد تجربتي مع حليب بدياشور للتسمين مهمة للغاية، فهذا الحليب يعتبر مكمل غذائي ذو قيمة عالية جدا يعالج مشكلة النحافة.

ويعمل على إكساب الوزن للأطفال بطريقة طبيعية وسليمة ودون حدوث أضرار على صحة الطفل، ويمكن استعماله للأشخاص البالغين أيضًا نظرا لفوائده الهامة كعلاج طبيعي آمن الاستخدام.

اقرأ أيضًا: هل الحليب المتحجر يضر الطفل

تجربتي مع حليب بدياشور

تجربتي مع حليب بدياشور

أنا سيدة أبلغ من العمر 29 عام، رزقت بطفل منذ 7 سنوات لكنه ضئيل الحجم إلى حد كبير، لدرجة أنني كنت أعاني أكثر مما يعاني هو، فكثيرًا ما كنت أستمع إلى عبارات الانتقاد من صديقاتي على أنني لا أهتم بطفلي ولا بصحته.

وفي الحقيقة كان طفلي يعاني من سد شهية وعدم رغبة في تناول الطعام ملحوظ، لذا بدأت أبحث عن أي شيء من شأنه أن يساعد على زيادة وزنه، بدأت أبحث كثيرًا وأسأل كل من أعرفه، حتى أخبرتني إحدى صديقاتي عن حليب بدياشور.

في البداية قلقت من استخدامه لطفلي، لذا طلبت منها شرح مفصل عن الحليب فأخبرتني أن حليب بدياشور هو منتج قوي لعلاج النحافة لدى العديد من الأطفال من عمر1 :10 سنوات ويعتبر مغذي طبيعي يحتوي على العديد من العناصر ذات القيمة الغذائية المساعدة على تعويض الطفل ما قد فقدة، بسبب بعض المواد التي تدخل في مكوناته.

وقد أكدت بعض الأبحاث العلمية بعد العديد من التجارب، أن الأطفال المنتظمين على أخذ هذا الحليب قد ازدادوا في الوزن والطول، فهو يقوم بتحفيز وفتح شهية الطفل على الرغبة في الأكل بكميات كبيرة.

وبالفعل بدأت استخدامه وقد لا حظت نتائج مبهرة للغاية على طفلي في غضون 30 يوم فقط.

والآن وبعد خوضي تجربتي مع حليب بدياشور لطفلي، أنصح كل أم أن تستخدمه لطفلها إذا كان يعاني من قلة الوزن، كما يمكن للسيدات أو الشابات استخدامه بهدف زيادة الوزن أيضًا.

تجارب مع حليب بدياشور للتسمين

هناك العديد من التجارب التي أثبتت فعاليتها بين الأطفال وحققت نجاحات واضحًا بعد استخدامها لحليب بدياشور، والتي رغبت في ذكرها لكم، فقد اطلعت عليها خلال تجربتي مع حليب بدياشور، ومن أبرز هذه التجارب ما يلي:

1ـ التجربة الأولى

تقول سيدة من خلال تجربتي مع حليب بدياشور للتسمين قد لاحظت النتيجة بشكل سريع، وتقول أن طفلها كان نحيفًا وهو الأمر الذي جعله  حزينًا دائمًا بين أصدقائه بسبب وزنه غير الطبيعي.

فلجأت إلى إعطائه حليب بدياشور وكان عمره 7 سنوات وبعدها تغير وزن الطفل تغيرا كبيرًا  وشعر بالثقة بين زملائه.

2ـ التجربة الثانية

تقول إحدى الأمهات، واظبت على إعطاء طفلي الكثير من الجرعات مع كل وجبه كان يتناولها لأن وزنه كان شديد النحافة وبعد عدد شهور زاد وزن الطفل بطريقة كبيرة مما جعله يشعر بالسعادة.

ومن خلال تجربتي مع حليب بدياشور للتسمين أنصح باستخدامه دون تردد أو قلق، كما أنه آمن بشكل تام على الطفل، ذلك أنه لم يخلف أي آثار جانبية على طفلي خلال فترة استخدامه أو حتى بعدها.

3ـ التجربة الثالثة

أما عن التجربة التي نحن بصددها فهي مختلفة إلى حد ما، حي تقول السيدة أن ابنها يبلغ 14 عاما وكان يشكو من الإحراج بين أصدقائه بسبب النحافة الشديدة.

كما أن أصدقائه كانوا ينعتونه بألفاظ جارحة وألقاب سيئة، حتى أنه بدأ يدخل في نوبة من الاكتئاب والمرض النفسي.

وعندما سمعت عن حليب بدياشور قررت أن تخبره به، وبالفعل بدأ ابنها في استخدامه، وداوم عليه لمدة 30 يوم، وقد لاحظت النتيجة عليه بعد أول 15 يوم، والآن قد اكتسب المزيد من الوزن بشكل طبيعي، وأصبح شكله مختلفًا تمامًا.

اقرأ أيضًا: علامات فساد حليب الأطفال

تجارب النساء مع حليب بدياشور بالفانليا لزيادة الوزن

قامت الشركة المنتجة للحليب بابتكار نكهة إضافية لحليب بدياشور للتسمين حتى يلائم النساء الذين لا يحبون رائحة الحليب الخام، وقد لاقى هذا النوع تحيذ وتفضيلا واسعًا، وجاءت تجارب النساء لهذا النوع على النحو التالي:

1ـ التجربة الأولى

قالت سيدة: كانت النحافة مشكلة توجهني في حياتي بعد الحمل فقد فقدت وزنًا كثيرًا جدًا بسبب تغير هرمونات الجسم كلها، مما جعلني أجرب هذا الحليب بالمذاق الجديد بناء على نصيحة إحدى صديقاتي وقد اكتسبت وزناً ملائمًا خلال شهر واحد فقط، كما أن النكهة ممتازة وأنا لا أستطيع التوقف عن تناوله من حين لآخر.

2ـ التجربة الثانية

قالت سيدة أخرى: استخدمت المنتج شهرين كاملين وقد شعرت بالفارق الكبير فقد استطاع تسمين مناطق الأنوثة لدي التي كنت أعاني من الإحراج بسببها، فزاد وزني من 41 كيلو إلى 55 كيلو فشعرت بالفرحة بسبب هذا التغير الإيجابي في شكل جسمي، وأنا أنصح به كل الراغبات في زيادة أوزانهن، كما أن الفانيليا تضفي على الحليب جمال على جماله.

3ـ التجربة الثالثة

قالت سيدة أخرى: كنت أعاني من النحافة بالإضافة إلى زيادة الطول، مما جعل جسمي غير متناسق وكنت غير راضية عن نفسي ولكن من خلال تجربتي مع حليب بدياشور للتسمين لفترة 3 شهور متواصلة أصبح جسمي جميلا وزاد وزني من 45 كيلو إلى 60 كيلو وأصبح وزني مثاليا مقارنة بطولي، كما أن الكثيرات بدأن يسألنني عن ما فعلته حتى أحصل على هذا القوام الأكثر من رائع.

اقرأ أيضًا: حليب بدياشور للأطفال

مكونات حليب بدياشور للتسمين

يمتلك حليب بدياشور العديد من العناصر والمكونات الهامة التي تساعد  على النمو بشكل طبيعي ودون أي آثار جانبية، وقد تعرفت على هذه المكونات من خلال تجربتي مع حليب بدياشور، وتتمثل المكونات في:

  • يحتوي على مكونات النظام الثلاثي الغنية بالمعادن التي يحتاجها الطفل.
  • تحتوي مكوناته على 40% كالسيوم لعلاج هشاشة العظام والبروتين الطبيعي القادر على تقوية جسمه وتعزيز مناعته.
  • يدخل في مكوناته (البروبيوتيك والبريبايوتكس) وهما العنصران الرئيسيان في تنشيط وتقوية جهاز المناعة.
  • يتكون الحليب من نظام معدل غذائيا من المعادن التي يحتاجها جسم الطفل في الروتين الغذائي يوميا.

اقرأ أيضًا: تجربتي لزيادة وزن طفلي

هل حليب الأطفال بدياشور آمن للاستخدام؟

هل حليب الأطفال بدياشور آمن للاستخدام؟

حليب بدياشور يعتبر منتجًا طبيعيًا وآمنًا في استخدامه للأطفال في أعمار مختلفة بسبب وجود العناصر التالية التي تجعله صحيَا، وقد سألت طبيبي الخاص قبل أن أبدأ في استخدامه لابني وأخبرني أنه آمن لاحتوائه على ما يلي:

  1. يدخل في تكوينه الكربوهيدرات والجيليكولات الصحية المنشطة لخلايا التمدد في جسم الأطفال، وبالتالي زيادة وزنهم بطريقة طبيعية.
  2. يدخل في عملية التصنيع الخاصة به البروبيوتيك، وهو نوع من البكتيريا المفيدة لامتصاص كل العناصر الغذائية التي يحتاجها الطفل.
  3. الحليب آمن ومعزز بعوامل حماية للطفل لبناء عظامه وأسنانه في سن الخمس سنوات دون التأثير عليها أو تسوسها فلا يحتوي اللبن على سكريات مضرة بالطفل.

متى يتم إعطاء حليب بدياشور للطفل؟

من خلال تجربتي مع حليب بدياشور للتسمين علمت أنه يمكن لأي أم تريد أن تزيد وزن طفلها أن تعطيه له في الحالات التالية:

  • إذا كان الطفل مصاب بفقدان الشهية والنفور من الطعام بشكل عام.
  • إذا كان الطفل يشكو من التهاب أو صعوبة مضغ الطعام بسبب أسنانه أو التهاب الحلق أو حتى حساسية اللثة.
  • لو كان الطفل يفقد مناعته بصورة تدريجية مع الضعف العام لعدم قدرة جسده على امتصاص فوائد الطعام.
  • كذلك في حالة كان الطفل يشكو من الاضطرابات المعوية أو عدم قدرته على الاستفادة من اللاكتوز.
  • كما يستخدم عند معاناة الطفل من أعراض الإمساك والإسهال ولذلك فهو هام جداً لتخليص الطفل من هذه الأمراض والاضطرابات.

أهمية حليب بدياشور

أهمية حليب بدياشور

حليب بدياشور له أهمية وفوائد متعددة، وقد تعرفت على كل هذه الفوائد بل ولاحظتها على طفلي من خلال تجربتي مع حليب بدياشور، وتتمثل الفوائد في:

  1. علاج نمو الطفل الذي يكون وزنه أقل من الطبيعي بمجموعة هائلة من المكونات المفيدة للتغذية.
  2. مهم لبناء جسم الطفل منذ العام الأول له.
  3. يعمل على تعزيز الوزن والطول للطفل.
  4. يحارب نفور الطفل من الطعام ورفضه له ويكافح نقص الشهية.
  5. غني ببعض الدهون المفيدة والفيتامينات ثلاثية التأثير وأشهرها فيتامين د.

اضرار حليب بدياشور

اضرار حليب بدياشور

يعتبر هذا الحليب من أقل المواد الغذائية ضررًا على الأطفال بسبب أنه يملك 95% من المكونات المفيدة لبناء جسم الطفل وتقوية المناعة، إلا أنه لا يجب استخدام الحليب أقل من عمر عام، وعند استخدامه للأطفال الرضع ينبغي أن تتابع الأم مع الطبيب المختص سير عملية الرضاعة.

كما ينبغي التنويه على أن المرأة الحامل لا تأخذ بدياشور إلا برأي الطبيب حتى لا يؤثر على حياة الجنين، وفي كل الأحوال، تعتبر الاستشارة الطبية أمر جيد قبل البدء في تناول الحليب، نظرًا إلى أن الطبيب سيقوم بتحديد الجرعة والكمية المناسبة للشخص.

كيف يتم تحضير حليب بدياشور؟

ينبغي استخدام الحليب كما ذكرنا مع بلوغ الطفل عامه الأول وقبل ذلك ينبغي أن تعتمد الأم إرضاعه طبيعيًا، ولكن بعد ذلك من الممكن أن تلجأ لتحضير اللبن المستخدم للوظيفة الغذائية للطفل على النحو التالي:

  1. نقوم بتجهيز كوب من الحليب العادي مع التحلية المناسبة للطفل.
  2. نضيف للكوب ستة ملاعق من حليب بدياشور ونقلبهم تقليبًا جيدًا.
  3. نضعهم للطفل في عبوة الإرضاع الخاصة به ولو كان كبيرًا نجعله يتناول الكوب كاملًا.

هل يسبب حليب بدياشور إمساك؟

هل يسبب حليب بدياشور إمساك؟

أقرت الكثير من الدراسات البحثية التي أجراها خبراء التغذية على هذا المنتج انه منتج سليم وصحي، كونه لا يسبب أي اضطرابات صحية للأطفال، سواء على الجهاز الهضمي أو المناعي ويقوم بتسهيل عملية الهضم بسبب عناصره الفعالة في علاج نقص الوزن الشديد.

هذا وقد اتفقت الكثير من السيدات أن الحليب قد ساعدهم كثيرا على إضافة الفيتامينات المفقودة للطفل بل وللأم أيضًا، كما أكدت التجارب التي أجريت على نساء في الولايات المتحدة الأمريكية لمعرفة نسبة الزيادة في الوزن بعد استعمال الحليب فوجدوا أنها أصبحت 55% من الوزن العادي لأي امرأة زيادة على وزنها الموجود، كما أنه لم يسبب لأي منهن الإمساك.

اقرأ أيضًا: هل الحليب البارد يسبب الغازات للرضيع

وهنا نكون وصلنا لختام موضوعنا اليوم تجربتي مع حليب بدياشور للتسمين ، وقدمنا لكم مجموعة من التجارب المهمة للعديد من الأشخاص الذين قاموا باستخدامه، فهو يتكون من العناصر الغذائية المهمة تساعد الجسم على النمو بشكل صحي وسليم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى