طفلي بيتعلم

مواقع ملابس أطفال فخمة والعلامات التجارية التي تقدمها

مواقع ملابس أطفال فخمة نقدمها لكم اليوم عبر موقعنا شقاوة حيث أنه يبحث عنها الكثيرين لشراء ملابس متميزة لأطفالهم، وتتميز هذه المواقع بعرض مجموعة متنوعة من أفخم وأفضل الماركات العالمية الخاصة بالأطفال، ويتجهون لخيار الشراء عبر الانترنت لأنه يقدم منتجات عالية الجودة بأسعار معقولة بالإضافة للحصول على تخفيضات وعروض متنوعة، فإليكم هذه المواقع بمزيد من التفصيل.

مواقع ملابس أطفال فخمة

مواقع ملابس أطفال فخمة

هناك مجموعة كبيرة من المواقع المتخصصة في بيع ملابس الأطفال من بينها:

موقع بات بات

  • وهو من المواقع الرائدة الغنية عن التعريف بين مواقع ملابس اطفال فخمة، وهو من المواقع الصينية التي تعرض مجموعة من أفضل ملابس الأطفال، وللأمهات والأطفال الحديثة الولادة، حيث تعرض العديد من المنتجات التي تناسب جميع أعمار الأطفال.
  • ويجد أزياء خاصة بالكابلز كالأم والطفل بتصميمات في منتهى الأناقة، ليس ذلك فقط بل يتوفر الموقع باللغة العربية وبالإنجليزية أيضا، إضافة للعروض الرائجة التي تبدأ من خمسة دولارات فقط، وكذلك خدمة الشحن المجاني للمنتجات التي يزيد سعرها عن 99 دولار، كما يقبل الموقع طرق متعددة للدفع، ومنها بطاقة ماستر كارد وفيزا، والباي بال.

ويمكن التعرف على المزيد من التفاصيل عبر: تفسير سورة الإخلاص للأطفال وفضل قراءتها وحفظها

موقع شي ان

ويقدم هذا الموقع منتجاته للأطفال من عمر 5-13 عام، ويتميز بالتصميمات الجميلة وغير التقليدية، وتتسم منتجاته بالفخامة والجودة العالية، والسعر الغير مبالغ به، فتوجد منتجات في المتجر تبدأ قيمتها من خمسة ريالات، ويمكن الانتقاء من بين آلاف القطع المصممة للأطفال وكذلك للرجال والنساء، إضافة لطرق الدفع المختلفة، والشحن السريع وبشكل مجاني عند الوصول للحد الأدنى لقيمة الطلب.

موقع مذر كير

  • وهو من المواقع التي يجتمع بها جميع المستلزمات الخاصة بالطفل من منتجات للعناية، ومقاعد للأطفال، وملابس متنوعة من سن الولادة وحتى عشرة من السنوات، ويوجد قسم الحوامل الذي يوجد به جميع ما يلزم المرأة الحامل وذلك من خمسة عشرة ريال.
  • كما يمكن الاستفادة من كوبون الخصم التي تمنح خصومات تصل قيمتها لنحو خمسون بالمائة من قيمة المنتج، وإمكانية الدفع خلال الاستلام وذلك على جميع القطع الفخمة والغير تقليدية المتوفرة بالموقع.

موقع نسناس

  • وهو من أهم المواقع الموجودة في منطقة الشرق الأوسط، وهو موقع عربي لتحقيق تجربة تسوق ممتعة على الانترنت، ومتخصص في تجارة الملابس والمستلزمات الخاصة بالأطفال، وهو تابع لمجموعة كبيرة تضم ماركات أخرى ومنها ماماز، كما يوفر ملابس النساء والرجال والأحذية ولإكسسوار بأسعار تنافسية بالمقارنة مع المتاجر الأخرى، وبأسعار مخفضة لجميع الفئات العمرية.
  • حيث يعرض تشكيلة واسعة من السلع وذلك من سعر 12 ريال سعودي، ويمكن الحصول على المنتجات الخاصة بالموقع في العديد من دول العالم، كما يوفر الموقع ميزة الدفع عند الاستلام وشحن سريع من 3-5 أيام على الأكثر، كما يمكن الدفع من خلال البطاقات الائتمانية.

ولا يفوتك معرفة المزيد عن الأطفال من خلال: معلومات عن البحار للأطفال وقصة عن الحيوانات البحرية

موقع بوب ريل

  • وهو أيضاً من المواقع الصينية المتخصصة في تجارة ملابس الأطفال الفخمة، فهو من المواقع الرائجة لرخص أسعاره بين الأٍواق المنافسة، وهو مماثل لموقع بات الذي تحدثنا عنه سابقاً، ولكن يختلف عنه من حيث التصميمات والأسعار.
  • فهذا الموقع يوفر منتجات متعددة تتميز بالروعة والإبهار من حيث الألوان والتصميمات، وكذلك يضم مجموعة منتقاه من أجمل الأحذية الخاصة بالأطفال، كما يحتوي على قسم لألعاب الأطفال، ويمكن الدفع عبره من خلال البطاقات الائتمانية أو من خلال حساب باي بال.

ويمكن الاطلاع على المزيد عبر: معلومات عن الشمس للأطفال وعن المجموعة الشمسية

موقع باباز

  • وهو موقع فريد ومتكامل في جميع المنتجات المتعلقة بالأطفال، فيوجد به جميع احتياجات الطفل من المتعلقات والملابس وحتى ألعاب الأطفال والتي تعود لأشهر الماركات العالمية وبسعر تنافسي، حيث تبدأ قيمة المنتجات على هذا الموقع من ثلاثون ريال سعودي.
  • وتصل العروض لنسبة خصم 50%/ كما توجد ميزة الشحن بشكل مجاني وسريع وذلك من 3 ساعات حتى يومين في دولة الإمارات ومن يوم إلى خمسة أيام لدولة المملكة العربية السعودية، وإمكانية الدفع في مرحلة الاستلام.

ممزورلد

  • يتميز موقع ممزورلد الالكتروني بتوفير جميع احتياجات الأطفال من الملابس والمستحضرات الخاصة بالعانية وأثاث الأطفال، بالإضافة لإمكانية الاستفادة من العديد من المزايا التي على رأسها توفر قائمة طويلة من المنتجات الغير موجودة في المواقع الأخرى وبجودة وسعر مناسب.
  • كما يمكن التوفير من الميزانية من خلال استخدام قسائم الخصم بشكل حصري على الموقع، أو استبدال نقاط الهدايا، كما يوجد بالموقع ميزة الدفع من خلال بطاقات الائتمان، والدفع عن التسلم في العديد من بلاد منطقة الخليج العربي.

موقع نمشي

  • يأتي موقع نمشي في مقدمة المواقع التي تقدم مجموعة غير تقليدية من ملابس الطفل، كما يوجد به أقسام خاصة للرجال والنساء، والحقائب والأحذية للأطفال من كلا الجنسين، ولجميع الأعمار، ومن الماركات الفخمة والرائج  على الموقع، ماركة أديداس، ومانجو، نايكي.
  • وغيرها من الماركات التي تعود لأشهر المتاجر العالمية، ناهيك عن ميزة الدفع في مرحلة الاستلام، والاستفادة من الشحن بشكل مجاني للمنتجات التي تزيد قيمتها عن مائة ريال سعودي، والقيمة المعادلة لها في دول مجلس التعاون.

موقع أمازون العالمي

موقع أمازون العالمي هو من المواقع ذات السمعة العالمية ليس فقط في ملابس الأطفال، ولكن يوجد به مجموعة كبيرة من المنتجات التي يمكن شرائها عبر الانترنت، وتتميز ملابس الأطفال المعروضة عليه بالذوق الراقي التي تناسب القدرة المادية للمشتري بدون مبالغة في الأسعار، وتناسب المنتجات المعروضة به الذوق الفخم للمشتري الذي يرغب في شراء أجود المنتجات لأطفاله.

موقع جاب

ويتخصص هذا الموقع في عرض الملابس ذات الذوق الأمريكي لجميع الفئات العمرية من الأطفال، وهو أيضاً من المواقع العالمية التي بدأت انتشارها في السوق الأمريكي، ويمكن الاستفادة من بعض الخصومات الهائلة في حالة الشراء بقيمة تزيد عن خمسون دولار عند الشراء من على الموقع.

موقع تشيلدرن صالون

أو موقع صالون الأطفال الذي يعرض منتجات فريدة من الملابس الفخمة التي تم تصنيعها خصيصاً للأطفال، ومن هذه الماركات أرماني، وكينزو، كما يتميز بالسعر المناسب بعد احتساب قيمة الخصم للتقليل من قيمة المنتجات التي تناسب الجودة العالية والذوق الراقي لطفل عصري ومتميز.

موقع سيفيل

وهو من المواقع التركية التي تعرض مجموعة غير تقليدية من الملابس التي تتوافق مع جميع الفئات العمرية، كما يوجد قسم خاص بالحوامل، ويوجد به الكثير من المنتجات ذات السعر المثالي، ويمكن الشراء بمنتهى السهولة بعد الدخول على الموقع والتجول بين الأقسام، واختيار المنتجات المطلوبة ووضعها في سلة المشتريات، وانهاء عملية الشراء عبر الانترنت.

موقع ميني سيتي

ويتميز بالمنتجات ذات الذوق المختلف بالمقارنة مع المتاجر الأخرى، ويمكن الدفع على الموقع من خلال استخدام بطاقات الائتمان، لتوصيل المنتجات حتى باب المنزل، وذلك بعد مشاهدة الملابس الموجودة على الموقع والاختيار من بينها لتحقيق تجربة فريدة للشراء.

موقع مانجو

وهو أيضاً موقع تركي، يعرض منتجات للأطفال بتصميمات وجودة مرتفعة، كما تعرض من خلاله العديد من الماركات منتجاتها التي يمكن الاختيار منها بحسب الذوق والرغبة، كما يتميز بأسعار مناسبة تناسب الحالة المادية لكل مستخدم.

موقع ان اند لويس

وهو موقع إسباني يعرض ملابس للأطفال منذ عمر يوم وحتى 6 من السنوات، ويوجد به ملابس لكلا الجنسين، إضافة لأغطية الأطفال، والمصنوعات اليدوية التي تتميز بالسعر المعقول بالمقارنة مع جودتها المرتفعة، ويمكن التسوق بسهولة من خلال الدخول على هذا الموقع على شبكة الإنترنت.

وبهذا نكون قد وفرنا لكم مواقع ملابس أطفال فخمة وللتعرف على المزيد من المعلومات يمكنكم ترك تعليق أسفل المقال وسوف نقوم بالإجابة عليكم في الحال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى