فاشون

أشكال خواتم ذهب لازوردي

أشكال خواتم ذهب لازوردي الجميلة هي مطمح جميع الفتيات، فمن المتعارف عليه أن ماركة لازودي من أفضل الماركات في العالم التي تعمل في مجال تصنيف الأشكال الذهبية المتميزة، وذلك ناتج عن الجودة الخاصة بها، ومن الجدير بالذكر أنها لا تتميز بالجودة فقط، بل بالأشكال التي تتواجد عندها ولا تتواجد عند أي منافس آخر، والآن سنعرض لكم أشكال خواتم ذهب لازوردي من خلال موقع شقاوة.

أشكال خواتم ذهب لازوردي

كما سبق القول إن لازوردي تعمل على إنتاج أفضل أشكال المجوهرات الذهبية في العالم، فنجد أن الأشكال الخاصة بها لها طابع خاص لا يتواجد إلا عند لازوردي فقط، والآن سنعرض لكم بعض أشكال الخواتم فيما يلي:

أشكال خواتم ذهب لازوردي

يُعد هذا الخاتم من أجمل أشكال الخواتم الخاصة بهذه الماركة، وذلك لأنه يتميز باللون الذهبي البراق، الذي يندمج مع اللون الأبيض النابع عن الفصوص المتواجدة داخل الورد الصغير الذي يعطي للخاتم مظهر في غاية الروعة والجمال.

أشكال خواتم ذهب لازوردي

يتناسب هذا الخاتم كثيرًا مع أصحاب الذوق الذي يُفضل الخواتم ذات الحجم الكبير، ولكن على الرغم من أنه خاتم كبير الحجم، إلا أنه يتميز بالفخامة والذوق الرفيع، فالفصوص البيضاء الصغيرة المتواجدة بين ثناياه تعطيه مظهر في غاية الروعة والجمال.

أشكال خواتم ذهب لازوردي

في حالة تفضيلك للخواتم ذات الشكل والذوق الرقيق، فيُعد هذا الخاتم هو الاختيار الأمثل لكِ عزيزتي المرأة، وذلك لأن الفراشات بوجه عام تعطي مظهر يوحي بالرقة والجمال، ويعبر عن شخصية صاحبته أنها امرأة تحب الفخامة والذوق الرفيع.

أشكال خواتم ذهب لازوردي

إذا كنتِ تحبين أشكال الورود كثيرًا، فهذا الخاتم يُعد من أفضل الخواتم التي تتناسب مع رغبتك وذوقك، فرقته وجماله تتمثل في الوردة الكبرى التي تتواجد في مركزه، فهي على الرغم من رقتها.

إلا أنها تعطي مظهر جميل للخاتم، وذلك من خلال تنوع شكل الفروع الخاصة بها، حيث فرع منهم من الذهب، والآخر مُغطى بالفصوص البيضاء، وهذا الذي أعطى للخاتم مظهر جميل وراقي، مع الفص الكبير المتواجد في المنتصف.

أشكال خواتم ذهب لازوردي

عندما يكون ذوقك يميل للرقة والبساطة، فهذا الشكل يتناسب كثيرًا مع ذوقك، حيث يتكون الخاتم بأكمله من الذهب الخالص دون وجود أي لون معه، مما يعطيه مظهر جميل للغاية ورقيق وراقي في الوقت ذاته، وإذا كنتِ من الأشخاص الذين يفضلون تناسب المجوهرات مع الملابس، فهذا الخاتم يُمكنه أن يتناسب مع أي نوع أو لون من الملابس.

أشكال خواتم ذهب لازوردي

يتركز جمال هذا الخاتم ورقته في الجوهرة المتواجدة في مركزة، فهي تعطي للخاتم مظهر جميل للغاية، بالإضافة إلى أنها تعطيه مظهر يوحي بالرقي والفخامة، فإذا كنتِ أيضًا من الأشخاص الذين يُفضلون البساطة في التصميم، فيُعد هذا الخاتم هو المناسب بالنسبة لكِ.

اقرأ أيضًا: أفكار لتوزيعات العيد للأطفال وهدايا مميزة مناسبة

أشكال خواتم ذهب لازوردي بها لون فوشيا

قامت ماركة لازوردي بعمل الكثير من التصميمات ذات الأذواق المُتعددة حتى تتمكن من مراعاة اختلاف الأذواق بين النساء، ففي حالة حبك للون الفوشيا، فطلبك متواجد يا سيدتي عند لازوردي، والآن سنعرض لكم أشكال خواتم لازوردي بالصور فيما يلي:

أشكال خواتم ذهب لازوردي

يمزج هذا الخاتم بين الرقة والجمال في الوقت ذاته، وذلك لأنه يتواجد به بجانب الحجرتين ذات اللون الفوشيا الجميل، صفين من اللؤلؤ بلونه الأبيض الناصع، ففي حال رغبتك في التنوع عن اللون الذهبي المعتاد، يُمكنك اختيار مثل هذا الخاتم الفريد.

أشكال خواتم ذهب لازوردي

من الجميل في هذا الخاتم أنه خرج عن الشكل المعتاد للخواتم الذهبية، وهذا لا يتمثل فقط في اللون الفوشيا المُضاف إليه في الفصوص المتواجدة في مركزة، بل في شكل هيكل الخاتم نفسه، فهو يأخذ شكل جديد وفريد من نوعه، وخرج عن كونه حلقة تُلبس في اليد بالشكل المعتاد لها.

أشكال خواتم ذهب لازوردي

إذا كنتِ من عشاق الورد وأشكالهن فيُعد هذا الخاتم هو الخاتم المناسب مع ذوقك، فهو يتكون من وردة كبيرة في المركز، وتتكون هذه الوردة من الذهب بلونه الأصلي، وتم حشوها بفصوص صغيرة باللون الفوشيا الجميل.

أشكال خواتم ذهب لازوردي

إذا كنتِ من محبي البساطة والرقة في اقتناء الخواتم الخاصة بكِ، فعليك اختيار مثل هذا الخاتم، فهو رقيق للغاية، فيتكون في الأساس من حجرة واحدة فقط في المركز باللون الفوشيا، أما باقي الخاتم فهو عبارة عن الحلقة التي يتم من خلالها لبسه.

أشكال خواتم ذهب لازوردي

يتناسب هذا الخاتم مع الأشخاص الذين يُفضلون الذهب الأبيض عن الذهب الأصفر، ومن الجدير بالذكر أن الذهب الأبيض يكون أكثر رقي وجمال من الذهب الأصفر، أما عند الحديث عن هذا الخاتم، فإن جماله يكمن في اختيار اللون الفوشيا لمزجه مع اللون الأبيض، فهذا المزيج في غاية الروعة.

اقرأ أيضًا: هدايا عيد ميلاد للأطفال عمر 10 سنين

خواتم لازوردي ذات شكل مميز

تختار ماركة لازوردي التصاميم الخاصة بها بعناية شديدة، حتى تكون المنافسة قوية بينها وبين الماركات الأخرى، بالإضافة على أنها من الماركات المُعتادة على إصدار مشغولات ذهبية جميلة، لذلك يجب عليها المُحافظة على هذا الأمر، والآن سنعرض لكم بعض التصاميم المميزة فيما يلي:

أشكال خواتم ذهب لازوردي

يُعد تصميم هذا الخاتم من التصميمات التي لا نراها كثيرًا، فهو فريد من نوعه، وغالبًا لا يتواجد إلا عند هذه الماركة فقط، فالتصميم يتكون من رجل وامرأة يرتديان الذي الإغريقي القديم، ويمسكان بيدهما من جهة، ومن جهة أخرى بإناء مفتوح من أعلاه.

يُمكننا وصف هذا التصميم على أنه يوضح المشاركة بين الرجل وزوجته في الحياة، وعلى كمال الرجل بالمرأة وكمال المرأة بالرجل، فهما يشتركان في نفس الحلقة كتكملة لجسدهما.

أشكال خواتم ذهب لازوردي

إذا كنتِ ممن هم هواة التاريخ وخاصةً التاريخ اليوناني القديم، فيُعد هذا الخاتم هو المناسب لذوقك بشكل كبير، وذلك لأنه يتكون من رأس الميدوسا، وهي أحد الجرجونات أو الحوريات في الأساطير الإغريقية القديمة، وهي كانت فتاة جميلة يتكون شعرها من ثعابين متوحشة بسبب لعنة إحدى الالهة لها.

أشكال خواتم ذهب لازوردي

في حالة الرغبة في اقتناء هدية جميلة وراقية لفتاة أو امرأة تهوى القراءة فإن هذا الخاتم هو المناسب لك، وذلك لأنه يتكون من شكل امرأة تمسك بكتاب وتقرأ منه، وباقي أجزاء الخاتم وكأنها تتكون من جسد المرأة.

أشكال خواتم ذهب لازوردي

يتميز تصميم هذا الخاتم بالفتحة العلوية له، وكأنه يوجد به خزنة لوضع الأشياء الثمينة به، فهذا الخاتم يُعد من أفضل الهدايا التي يُمكن إهدائها لامرأة تحب الحفاظ على الأشياء الخاصة بها.

أشكال خواتم ذهب لازوردي

إذا كنتِ من الأشخاص الذين يفضلون الخواتم الكبيرة التي تأخذ حيز كبير من الأصبع عند ارتدائه، فيُعد هذا الخاتم هو الأمثل لكِن لأنه يتناسب كثيرًا مع ذوقك المتميز، حيث يتكون من أكثر من حلقة فوق بعضهما، وفي الأسفل يوجد فصوص وفي الأعلى نفس الأمر.

اقرأ أيضًا: أفكار هدايا للأطفال بسيطة

أشكال خواتم لازوردي على شكل وردة

أغلب النساء تُفضل شكل الورود كثيرًا كتصميم للخاتم الخاص بها، وذلك لأن الوردة تُعد من الأشكال الفريدة في تصاميم الخواتم، لذلك في إطار حديثنا حول أشكال خواتم ذهب لازوردي، سنعرض لكم بعض التصاميم على شكل وردة الآن:

أشكال خواتم ذهب لازوردي

يُعد جمال هذا الخاتم كامن في حجم وشكل فروح الوردة الجميل، وذلك لأن فروعها كأنها تتصل ببعضها البعض، وكل فرع باللون الوردي، بالإضافة إلى وضع بعض الفصوص في أطراف الفروع، مما يعطي مظهر رائع للخاتم من جميع الجوانب.

أشكال خواتم ذهب لازوردي

يمتلك هذا الخاتم طراز خاص وفريد من نوعه، فإنه يتكون من فروع الزهور وهي تتخذ شكل مرتب من أعلى إلى أسفل وهكذا حتى يتكون لدينا خاتم ذو مظهر جميل للغاية في النهاية، ومن الجدير بالذكر أنه يتناسب أيضًا مع السيدات اللاتي تُفضل أشكال الورود في الخواتم.

أشكال خواتم ذهب لازوردي

يتناسب هذا الخاتم أيضًا مع الأشخاص الذين يحبون شكل الوردة في الخواتم، فهو يتكون في الأساس من وردة وخارج منها بعض الفروع.

لكن من الجميل في هذا الخاتم أن الوردة تتكون من 6 لؤلؤات كل لؤلؤة تتمثل في فرع أو بتلة من بتلات الوردة، أما مركز الوردة فهو يتمثل في فص كبير باللون الفوشيا، ونتج عن هذا التصميم مظهر في غاية الروعة والرقي.

يوجد الكثير من أشكال خواتم ذهب لازوردي، وذلك لأن ماركة لازوردي تُعد من أفضل ماركات المشغولات الذهبية وأكثرها شهرة في العالم، لذلك نجدها تِصدر أشكال فريدة من نوعها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى