غير مصنف

أفكار لتوزيعات العيد للأطفال وهدايا مميزة مناسبة

أفكار لتوزيعات العيد للأطفال نقدمها لكم اليوم عبر موقعنا شقاوة حيث أنه من الأفكار التي يمكن استخدامها بسهولة لتوزيع عيديات الأطفال وبعض الهدايا التي تُدخل السرور على قلوب الأطفال، فالأعياد هامة بالنسبة للأطفال لأنها من التراث المتوارث بين الأجيال، لذلك يجب علينا أن نهتم بأفكار جديدة لتوزيعات العيد لجميع الأطفال سواء في الأسرة أو أبناء الأقارب والأصدقاء، فتابعوا معنا هذا الموضوع للتعرف على بعض الأفكار الجيدة التي تساعدكم في إضفاء البهجة على الأطفال.

أفكار لتوزيعات العيد للأطفال

يوجد العديد من الأفكار التي يمكن تطبيقها على توزيعات العيد مما يضمن فرحتهم وسعادتهم بهذه التوزيعات ومنها ما يلي:

الفكرة الأولى

يمكن وضع معمول العيد أو الشوكولاتة الصغيرة في علب من الكرتون المزينة بأي شخصية كرتونية يحبونها، مع تلوينها بالألوان المبهجة وكتابة الاسم عليها وتقديمها للأطفال كل بحسب اسمه.

 الفكرة الثانية

يتم تحضير أكياس لتوزيعات العيد وعليها ملصقات مطبوعة وملونة تحمل التهنئة بالعيد، وبها قطع من الحلوى أو الكعك على هيئة وجوه ضاحكة مع بالونات بألوان مختلفة، ولا ننسى العيدية النقدية، فهي من أفضل فكار عيديات الأطفال من خلال وضعها في الأكياس أيضا.

الفكرة الثالثة

يوجد فكرة أهرى لتوزيعات العيد للأطفال حيث يمكن وضع الحلوى الملونة في البسكويت الخاص بالآيس كريم مع تغليفه باستخدام الورق الشفاف، وربطه بشريط رفيع حتى يكون بشكل الآيس كريم، ويتم وضعه داحل كيس وتقديمه للطفل.

أفكار هدايا للأطفال في العيد

هناك بعض الأفكار الإضافية لتوزيعات العيد للأطفال، ويمكن أيضاً وضع العيدية النقدية معها حتى نتمكن من إسعاد الأطفال بأفكار في منتهى البساطة ومنها ما يلي:

العاب الفيديو التعليمية

أفكار لتوزيعات العيد للأطفال

وتتضمن الألعاب الالكترونية التي يتم تقدميها للأطفال الأكبر سناً وهم يهتمون بالجديد في مجال التكنولوجيا، ويمكن ممارستها مع الأقارب والأصدقاء وتعزيز التقارب بين الجميع في المنزل، والعمل على تدعيم أواصر المحبة بين الجميع.

لعب الأطفال

وهي عبارة عن بعض الألعاب الصغيرة الغير مرتفعة الثمن حيث يمكن شراء كمية منها بمبالغ معقولة لتوزيعها على الأطفال في العيد، ومنها الدمى والعرائس الصغيرة المناسبة للبنات والأولاد، ويمكن ربط النقود مع الدمى ووضعها في كيس أنيق للهدايا ويتم تقديمها للطفل ليسعد بها.

عجينة السيراميك أو الملح

أفكار لتوزيعات العيد للأطفال
أفكار لتوزيعات العيد للأطفال

وهي من الأفكار التي يمكن صنعها في المنزل لإسعاد الأطفال، من خلال صنع مجسمات باستخدام عجينة الملح أو السيراميك بأشكال مناسبة للأطفال وربط العيدية بها عن طريق شريط الهدايا، ويمكن مشاهدة فيديو لكيفية صنع هذه العجينة أو سؤال ذوي الخبرة في هذا الموضوع.

صنع علب من الكرتون

وهي من الأفكار الجدية جداً لتوزيعات العيد للأطفال، حيث يمكن صنع بعض العلب ذات الأحجام الصغيرة التي يمكنها حمل قطعة من الحلوى أو الشوكولاتة مع عيدية نقدية وتوزيعها على الأطفال، ويمكن استخدام ورق التغليف لصنع غلاف للعلبة، ويتم ربط العلبة من الخارج من خلال شريط من الساتان وتقديمه للطفل ليفرح بها.

مجسم من الورق

أفكار لتوزيعات العيد للأطفال

  • وفيها يتم استخدام الورق المقوى لربط العيدية النقدية به، حيث يمكن أن يكون بشكل أول حرف من الاسم الخاص بالطفل باللغة العربية أو الإنجليزية، وتزيين المجسم من الخارج، مع مراعاة ألا يزيد حجم هذا المجسم عن كف اليد.
  • حتى يكون مناسب للطفل لكي يستطيع حمله، ويمكن للطفل وضعه في غرفته أو مكتبه ويمكنه وضعه على جدار الحجرة، فهو من الأفكار الرائعة جدا.

بعد التعرف على أفكار لتوزيعات العيد للأطفال يمكن التعرف على المزيد عبر: أفكار هدايا للأطفال بسيطة تعليمية وترفيهية

الأظرف الملونة

أفكار لتوزيعات العيد للأطفال

العديد من الأشخاص يحبون الأظرف الملونة التي يتم استخدامها في توزيع العيديات، وهي من الطرق التقليدية، ولكن يمكن التغيير في أشكالها وألوانها بحيث تصبح أكثر جاذبية، حيث يمكن استخدام ألوان معينة للأولاد، وألوان أخرى للبنات، مع كتابة اسم الأطفال في كل واحد من الأظرف وبعد ذلك يتم تقديمها للأطفال.

مغلفات من الشيفون

وهي عبارة عن أكياس صغيرة يتم تغليفها من الداخل باستخدام الورق المقوى بحيث يكون بشكل نصف علبة، مع وضع العيدية من الداخل واعطائها للطفل، كما يمكن احضار أشكال متنوعة من الشوكولاتة ذات الأحجام المختلفة وتغليفها بالعيدية النقدية من الخارج وربطها بشريط هدايا، وهي من الأفكار التي يقبل عليها الكبار والصغار.

ولا يفوتك التعرف على المزيد عبر: أفكار لعيد ميلاد بنتي وكيفية مشاركة بنتك في التجهيز لهذه المناسبة

الشموع

وهي من الأفكار البسيطة والرائعة في ذات الوقت حيث يتم تغليفها باستخدام العلب الملونة والشفافة ومنها ذو الرائحة العطرية الجميلة، كما تتنوع أشكالها وألوانها بشكل يجذب الطفل مما يجعله يسعد بها بشكل كبير.

ورود في أغلفة من النايلون

أفكار لتوزيعات العيد للأطفال

من الأفكار الأخرى هو صنع بعض الورود من خلال الورق المقوى أو روق الكرتون وتلوينها باستخدام ألوان مختلفة، ووضعها بغلاف مصنوع من الدانتيل أو الورق الملون مع بعض أشكال من الحلوى أو الشوكولاتة وتقديمها للأطفال لمنحهم البهجة والسعادة في العيد.

ونرشح لك المزيد من خلال: موقع ألعاب أطفال رخيصة: أفضل 9 مواقع ألعاب رخيصة مميزة

نسخ صغيرة من المصحف الشريف

وهي من الأفكار الهامة والعظيمة التي تحبب الأطفال في قراءة القرآن الكريم، وذلك من خلال استخدام طبعات صغيرة الحجم من المصحف الشريف، ووضعها في صندوق مزخرف من الخارج، فهي من أفضل أنواع الهدايا، وتبقى في الذاكرة ولها فائدة عظيمة.

بوكس العيد

وهو من أهم الأفكار التي انتشرت في الآونة الأخيرة، ويتم التغيير في محتوياته طبقاً لعيد الفطر أو الأضحى، حيث يتم وضع بعض الأغراض للأشخاص المقربين ومنها ما يلي:

صندوق عيد الفطر

ويتم وضع الأشياء التالية في هذا الصندوق:

  • عيدية مع مغلفات من الشوكولاتة.
  • بعض الورود.
  • عروسة صغيرة الحجم.

صندوق عيد الأضحى

كما نعرف بأن عيد الأضحى يمتاز بالأضحية أو ذبح الضحية أو الخروف، وبما أننا لا نستطيع وضع خروف العيد الحقيقي في صندوق عيد الأضحى يمكننا وضع الأشياء التالية:

ويحتوي على الآتي:

  • خروف العيد بشكل دمية.
  • بعض الورود.

تقديم العطور

حيث يمكن انتقاء الأنواع المفضلة من العطور وتقديمها في العيد، ومن هذه الأنواع تلك الخفيفة المناسبة للأطفال كرائحة الياسمين والزهور واللافندر، ويتم وضعها في مغلف ووضع شريط عليه من الخارج مع كتابة عيد مبارك.

باقة من الزهور

حيث تتعدد جميع وأشكال الزهور وألوانها، ويمكن اختيار مجموعة من الزهور وكتابة تهنئة بالعيد عليها من الخارج من خلال بطاقة معايدة.

ألبوم الصور

  • وهو من الأفكار الرائعة والبسيطة ولكنها تدخل البهجة على القلب من خلال عمل ألبوم لصور الطفل في مواقف وأماكن مختلفة ووضعها في ألبوم مع صوره مع أفراد العائلة أو الأصدقاء، وإعطائه الألبوم، كما يمكن طباعة صورة تجمعه بالعائلة ووضعها في صندوق للهدايا مع بعض الشكولاتة أو الزهور.
  • في حالة عدم القدرة على الخروج يمكن شراء بعض الهدايا أو الألعاب من خلال الانترنت أو التسوق الالكتروني التي يتم شرائها من المتاجر الالكترونية، كما تتوفر العديد من الأفكار الأخرى التي يمكن ارسالها للأطفال من الأقارب أو أبناء الأصدقاء كنوع من التهنئة اللطيفة بالعيد، حتى تملأ نفوسهم بالبهجة والسعادة والمشاعر الإيجابية.

بذلك نكون قد وصلنا لنهاية هذا المقال عن أفكار لتوزيعات العيد للأطفال ونرجو أن نكون قد تمكنا من تقديم بعض الأفكار المفيدة لمن يبحثون عن هذه الأفكار، وهم بالطبع أشخاص لديهم حس راقي لأنهم يرغبون في رؤية البهجة والسعادة في عيون الأطفال وهم يتلقون توزيعات العيد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى