كيف تأسرين قلب رجل الثور

كيف تأسرين قلب رجل الثور؟ وما هي صفات رجل برج الثور، وكيفية التعامل معها؟ يؤمن العديد بعلم الفلك والأبراج معتقدين أن جميع من يولدون طبقًا لبرج معين فهم يشتركون في صفات محددة وعلى أساسها يملكون القدرة للتعامل مع الرجل على ذلك الأساس، ويوضحها موقع شقاوة.

كيف تأسرين قلب رجل الثور؟

حتى تتمكني من الحصول على قلب رجل الثور عليكِ التحلي ببعض الصفات والتصرفات التي تجذبه إليكِ.

1- تأكدي من تألقك

يُفضل رجل الثور المرأة الجميلة الأنيقة التي لها القدرة على الاهتمام بنفسها، القادرة على اختيار ما يُناسبها من الثياب والذي يُبرز من جمالها، ويجعلها تظهر بشكل أنثوي وجميل، بالإضافة إلى الرائحة العطرة التي تميزها دائمًا عن غيرها.

اقرأ أيضًا: ماذا يحب رجل الثور في جسد المرأة

2- تألقي بابتسامتك

يؤمن رجل الثور أن ابتسامة المرأة وجمالها دليلًا على روحها الإيجابية التي تملكها، فيكون لذلك أحد الأسباب التي تكون سببًا للاقتراب لكِ، كما يحب المرأة المرحة، يفضل الجلوس معها والاستمتاع بوقته كثيرًا.

3- احتياجك له

يُفضل رجل الثور أن يشعر بمدى حاجتك الشخصية له في جميع الأمور والمواقف المختلفة التي تمر عليكِ، يُحب أن يكون مشارك في تفاصيلك، يعشقك كونك لا تقوى على التصرف إلا تحت إمارته، فيكون سببًا في تعزيز ثقته بنفسه.

4- دعمك له

يحب الرجل بوجه عام المرأة التي تدعمه في جميع الأمور التي يفعلها في حياته لا سيما رجل الثور، فهو يرغب في داعمك الدائم له، وتشجعيك على تجربة الأمور الجديدة التي يرغب بها، كما يرفض بشدة انتقادك له خاصةً إذا كانت طريقتك فظة، يمكن أن تكون سببًا لنفور والبعد عنك دون تفكير.

5- الطبيعة المطلقة

أكثر ما يحبه الرجل في المرأة أمامه أنها تتصرف بعفوية وعلى طبيعتها، فهو ينجذب لها بشدة؛ لأنه يكون على اعتقاد أن يرى شخصيتها الحقيقة أمامه، على عكس المرأة المتصنعة فهو لا يتمكن إكمال الحديث معها مطلقًا، بل يحاول أن يختفي من أمامها بجميع الطرق.

6- اهتمامك به

يحب الرجل بطبعه مشاركة جميع أمور وأسرار حياته بنسب معين ولكن عندما يقع أثيرًا في حب المرأة يمكنه البوح لها بجميع الأمور المختلفة، ولكن يعتمد ذلك على درجة اهتمامك به، ومدى حبك له، ويكون أحد الإجابات على كيف تأسرين قلب رجل الثور؟

7- اهتمام بكِ

كيف تأسرين قلب رجل الثور؟ التأكد من أنك لا تطلبي الاهتمام منه، وتحاولي أن تنزعيه منه بطريقة واضحة وصريحة، يجعله ذلك منزعجًا، من خلال العتاب الكثير الذي يضم جملة أنت لا تهتم بي مطلقًا، بل تأكدي من أنك تحصلي على الاهتمام من خلال الحيل الذكية البسيطة.

8- لا تدعمي آخرين

تأكدي من أنك لا تدعمي الرجال الآخرين خاصةً أمامه؛ لأنه يشعر أنكِ لا تحترمينه كثيرًا، بل تحاولي التقليل من شأنه أمامه، ولا تعتقدين أن هذا الأمر يثير غيرته على العكس تمامًا فهو يشعر بأن كرامته هي من هانت.

أي مدحك للآخرين يكون سببًا للخلاف كثيرًا مع رجل الثور، بل تبدأ مكانتك في قلبه بالتناقص؛ لأنه يعتقد أنه غير كافيًا لكِ من وجهة نظرك أنتِ، فهو يحب أن ترى حبيبته أنه أفضل الرجال.

9- اتركيه الحرية

يحب أن يشعر أنه مثل الطائر حر، ويمكن أن يتجه نحو السماء كما يرغب، فهو يكره كثيرًا الأسئلة المعتادة، أين تذهب، ومن كان معك طوال الوقت، لا تطارديه جميع يومه، فيبدأ يشعر أنه سجين، وليس في علاقة حب مع الفتاة، بل يبدأ في التفكير والخوف، ويعقبه الهرب من الحصار القائم عليه.

10- الكتاب المغلق

لا يمكنك أن تخبري من حولك جميع الأمور الخاصة عن حياتك، بل لا بد أن تحتفظي بالحياة السرية لكِ، حيث رؤيتك ككتاب مفتوح يجعله يعرف جميع ردود أفعالك على المواقف المختلفة، فيبدأ في استغلال ذلك ضدك، بل هُناك رجال من الثور يشعرون أنهم برفقة فتاة حمقاء، وهم يحبون الأذكياء فقط فيسارعون بالبعد.

11- تحدثي بصدق

أحيانًا ترغب المرأة في التجمل من خلال ذكر بعض الأمور الغير حقيقة، أو القيام بالتصرفات الكاذبة، لكن تأكدي أنك لا تفعلين ذلك مع رجل الثور، يكره الرجل كثيرًا فكرة أنه لا يتمكن من العثور على الحقيقة، فرؤيتك وأنتِ تلاوعين في الأحاديث والتصرفات يكون أمرًا مزعجًا جدًا خاصةً إذا لم تستدعى المواقف ذلك التصرف، فيبدأ في الابتعاد؛ لأنه لا يمكن تحمل الأكاذيب الكثيرة في حياته.

اقرأ أيضًا: نقاط ضعف الرجل اللعوب

12- لا تكوني ثرثارة

ينزعج، بل يكره الرجال الحديث الكثير خاصةً دون سبب، فهي من الأمور التي تنفر الرجال منك، بل يراكِ حمقاء، لا تقوى على السكوت نهائيًا، كما يظن رجل الثور أن الحديث دون توقف يكون سببًا واضحًا للمشاكل والخلافات الكثيرة.

على الرغم من أنك الرجل المحب يفضل الحديث مع من يحبها في جميع الأوقات، ومختلف المواضيع إلا أنه يحتاج أحيانًا بأن يشعر أنها يمكن أن تتحلى بالصمت.

13- لست متاحة ولكنك هُنا

لا يحب الرجل المرأة التي تكون متاحة دائمًا، أي أن حياتك ليست تتمحور فقط على وجوده، ب أنك تملكين حياتك الخاصة ومهامك اليومية، ولكن لا بد من أن تكوني متواجدة في حياته، اخلقي عالم من التفاصيل الخاصة بك مثل أماكن يتذكرها فقط بك، رائحة عطر مميز، تأكدي أن يعتاد على وجودك، بل أنه يمكن أن يشعر بالضياع إذا اختفيتِ بضع أيام فقط!

14- أنتِ الصديقة

يملك كلًا منا أًصدقاء مقربين لنا، نرغب في الحصول على الدعم والمساندة منهم، تأكدي أن تكوني أنتِ الصديقة المقربة التي يرغب في مشاركتها الأمور التي حدثت معه، حاولي أن تشاركيه الآراء المختلفة حول المشاكل التي تحدث معه.

15- تمتعي بالمسؤولية

على الرغم أن رجل الثور يفضل دائمًا أن تشعريه بمدى احتياجك له، إلا أنه يرغب أيضًا في رؤية أنك تملكين قدرًا من المسؤولية، وتقوي على التصرف في المواقف المفاجئة التي يمكن أن تقابلك خاصةً إذا لم يكن متواجد حولك، حيث يعشق المرأة التي لها القدرة على إدارة حياتها.

16- لا تقارني

المقارنة من الأمور المزعجة خاصةً عندما يكون غرضها التقليل من أحد، حتى إذا كنتِ لا تقصدين ذلك المعنى، إلا أنه المعنى الوحيد الذي يصل إلى رجل الثور خاصةً عند المقارنة بينه وبين الآخرين، يُصبح متأكدًا أنك ترغبين في تركه والحصول على الأفضل.

كما يُفضل الرجل أن تكون المرأة التي تحبه قنوعة، أي لها القدرة على التأقلم مع ظروف حياته، ولا ترغب في الحصول على ما يملكه الآخرين خاصةً عندما يكون يسعى إلى الأفضل والتغيير من حياتهم والتطلع بها إلى الأمام.

17- التفاصيل الصغيرة

يحب كثيرًا أن تهتم المرأة بالتفاصيل الصغيرة التي تتعلق به، وبعالمه الخاص، وأنها قادرة على تذكر الأمور التي أشار لها قبلًا أنه يفضلها، أو يمقتها، فتلك الأمور الصغيرة تجعله يشعر بمدى صدق مشاعر المرأة له، وهي من ضمن الإجابات التي عرفت عن كيف تأسرين قلب رجل الثور؟

18- الشخص الوحيد

كونه يشعر أنه الشخص الوحيد في حياتك يكون إجابة مناسبة على كيف تأسرين قلب رجل الثور؟ يحب دائمًا أن يشعر بل ويتأكد أنه الرجل الوحيد على وجه الأرض الذي تعرفه المرأة، فإذا بدأ الشك أن يدخل قلبه بأن هُناك رجل آخر في حياتك، يبتعد على الفور.

19- احترامه الشخصي

بالتأكيد المعاملة المهذبة بين الشخصين أمرًا مهمًا في الحياة، يحب كلًا منهما أن يرى الاهتمام في أعين الآخر، ويكون ذلك الاحترام في حالة تواجده أو غيابه، وبين جميع الأشخاص، يكون سببًا لتعزيز العلاقة بينهم.

صفات رجل الثور

هُناك مجموعة من الصفات التي يتحلى بها رجل الثور والتي لا بد من معرفتها، لمعرفة كيف تأسرين قلب رجل الثور؟ لتكوني قادرة على التعامل معه.

  • ناجح: فهو من الأشخاص الذين يملكون مستقبل مبهرًا ويرجع ذلك ذكائه وكيفية إدارته للمواقف المختلفة التي تحدث في حياته.
  • مستمع جيد: واحدًا من الأشخاص الذين تفضل البقاء بجواره، فهو له القدرة على الاستماع واحتواء الشخص الذي أمامه.
  • كريم: إذا كنت تبحث عن معنى الكرم فيمكنك التعرف عليه فقط بجوار رجل الثور، فهو كريم المشاعر، والمال أيضًا، فهو يدعم جميع من حوله.
  • مخلص: من الرجال المخلصين للمرأة التي معهم، فهو لا يرى غيرها أبدًا، ولا يقوى على رؤيتها وهي حزينة.
  • ذو قلب طيب: يتحلى بقلب طيب ويكون ذلك سببًا لوجود الجميع من حوله دائمًا، حيث يكنون على طبيعتهم بجواره، ولا يحتاجون إلى التصنع.
  • صبور: هل تعلم عن جملة يا صبر أيوب يومًا؟ تنطبق تلك الجملة على رجال الثور، فهم أصحاب بال طويل في علاقتهم، ولهم القدرة على منح العلاقة العديد من الفرص؛ حتى تكلل بالنجاح.

اقرأ أيضًا: متى يُلاحق الرجل المرأة

الأبراج التي تتوافق مع رجل برج الثور

1- برج السرطان

برج السرطان وبرج الثور من الأبراج المتوافقة عاطفيًا معًا، فهما قادرين على خلق حياة هادئة تخلو من المشاكل والصعاب، وتتسم دائمًا بالسلاسة، مما يجعلهم من العلاقات العاطفية القوية.

هم يملكون مجموعة من الصفات المشتركة التي تجعلهم متوافقين معًا ومنها رغبتهم في تحقيق ذاتهم والتمكن من الوصول إلى أهدافهم معًا، بالإضافة أنهم يتمتعون بالروح القيادية.

2- برج العذراء

برج العذراء واحدًا من الأبراج ذات القدرة على الانسجام مع الثور، حيث يقدران بعضهما البعض كثيرًا، ويملكون مجموعة من الصفات المشتركة، ومنها رغبتهم في الحصول على حياة مستقرة، والتطلع والطموح دائمًا إلى الأفضل، وشغفهم تجاه العمل لتحقيق ذاتهم.

3- برج الجدي

برج الجدي من الأبراج الرومانسية بطبعها كثيرًا؛ لذلك يتوافق مع برج السرطان فكلاهما يقدران الحب، بالإضافة إلى أنهم يسعيان إلى العمل الجاد والربح من خلال مجموعة من المشاريع والأعمال المبتكرة، فهما لا يُفضلون الحياة التقليدية المعتادة.

تحتاجين أن تتحلي بمجموعة من الصفات لتكوني قادرة على معرفة كيف تأسرين قلب رجل الثور؟، فهو من الرجال الرائعة التي ترغبين في تكمل حياتك القادمة برفقته.

قد يعجبك أيضًا
اترك تعليقا