عيوب في المرأة يراها الرجل قمة الجاذبية

قد تكون هناك عيوب في المرأة يراها الرجل قمة الجاذبية على عكس ما تراها النساء في ذاتها، بل إن بعضهن يقرر الذهاب إلى طبيب التجميل لإزالة تلك العيوب ظنًا منهن أن تلك المواصفات تقلل من جمالهن أمام الرجال، لذا سنعرض لكِ بموقع شقاوة تلك العيوب لتكوني على ثقة بذاتك بشكل أكبر وأن تلك العيوب هي ميزة في نظر شريكك.

عيوب في المرأة يراها الرجل قمة الجاذبية

من الأمور الطبيعية التي يعلمها كافة الأشخاص أن الرجال ينجذبون إلى المرأة الجميلة، لكن الكثير لا يعرف أن هناك أيضًا بعض المواصفات التي تنظر إليها المرأة على أنها عيوب ويراها الرجل ميزة، وهو ما يجعل بعض النساء يتعجبن من إعجاب الرجال بهن على الرغم من وجود تلك العيوب بوجههن أو أجسادهن.

تظن النساء في بعض الأحيان أن الرجال مثاليون ويحبون المرأة المثالية دون عيوب، وهذا خطأ فادح، حيث إن العيوب الصغيرة للمرأة على وجه التحديد هي التي تجعلها فريد من نوعها وتؤدي إلى سقوط معظم الرجال في حبها.

على الرغم من أن معظم النساء ينزعجون من عيوبهن الصغيرة ويسعين في إخفائها والتخلص منها، فقد أشارت الدراسات التي أجراها الباحث العالمي هوجو فيميتشيش إلى أن النساء تكون أكثر جاذبية عندما يتحملن ويتقبلن عيوبهن، وأيضًا وفقًا لتلك الدراسة فأن الرجال يرون السيدة أو الفتاة أكثر سحرًا مع وجود عيبًا صغير يميز كل واحدًا منهم عن الأخرى.

لكن الشيء المهم هو الثقة بالنفس، وعليكِ سيدتي أن تتأكدي من أن العيب الصغير الذي يظهر عندكِ يميزكِ عن الباقيات وعليكِ أن تعلمين إن كنتِ لا تحبين عيوبك فإنها ستعجب شخصًا آخر، وستلقي اليوم نظرةً عامة عن تلك العيوب التي يحبها الرجال في الفتيات وتجعلها أكثر إغواءًا.

1- حب الأكل

على عكس من يتخيل المرء فإن النساء المدمنات للوجبات الغذائية ذات السعرات الحرارية القليلة واللواتي يفضلن السلطة عن البيتزا اللذيذة فهذا لا يرضي الرجال كثيرًا، حتى أنهم يفضلون إلى حد بعيد المرأة الذواقة المحبة للأكل بكل أصنافه.

يتم تفضيلهم حتى أكثر من النساء اللواتي يحسبن السعرات الحرارية طوال اليوم ومواصلات على ممارسة الرياضة ويراقبن أوزانهن باستمرار، فالأكل هو متعة الحياة، خاصةً إن تم مشاركته مع الأحباب، لذلك لا تنزعجي من حبك لتناول الوجبات الغذائية المتنوعة وعليكِ أن تعلمي أن الرجل يعجبه المرأة التي تحب الحياة وملذاتها.

لا تمنعي نفسكِ عن تناول طبق المعكرونة أو أي وجبة كانت لتكوني محافظة على نظام سعراتكِ الحرارية.

اقرأ أيضًا: لماذا تحب المرأة الرجل العصبي

2- المنحنيات والدهون المتراكمة في بعض المناطق

في بعض الأحيان يكون لدى المرأة بعض المناطق التي تحتوي على بعض الدهون ذات الوزن الزائد قليلًا، لكن لا داعي للقلق فكثير من الرجال يحبون ذلك كثيرًا أيضًا، فهم يستمتعون بمشاهدة الأجسام الرشيقة والمثالية على المجالات لكن في الحياة الواقعية يحبون العيش مع امرأةً ذات الشكل الخاص أي المنفردة بذاتها، بدلًا من امتلاك جسمًا شبه لوحات المجالات.

عليكِ أن تعلمي أن المرأة كثيرة النحافة ليست جذابة كثيرًا، فمعظم الرجال يحبون النساء بأجسام جميلة وأرداف مستديرة، بشكل الكيرفي كما يقال عنه.

لذلك عندما تقول المرأة أنها ستتبع نظامًا غذائي فقد لا يعجبهم ذلك، ويقولون لها على الفور أنها جميلة ومثيرة بهذا الشكل.

3- قصر القامة

هل تشعرين بالتعقد بسبب قامتكِ القصيرة؟ ودائمًا ما تحلمين أن تكونِ أطول؟ فأنتِ مخطئة، فيجب عليكِ أن تكوني على علم أن هناك عدد كبير من الرجال يعترفون بأنهم أكثر انجذابًا إلى النساء القصيرات، أو متوسطات الطول.

حيث إن أغلب الرجال يفضلون أن يكونوا أطول من حبيبتهن أو زوجاتهم، وأيضًا أن يكونوا مفتولين العضلات قليلًا، وهو ما عكس تفكر فيه الفتيات القصيرات فإن ذلك يجعلهن جذابات للغاية وساحرات بشكلًا رهيب بالنسبة لعدد من الرجال وربما وبالنسبة للبعض الآخر تعتبر إعاقة أكثر من أي شيء آخر لكن كثيرًا من الرجال يحبون ذلك الشعور الذي يقومون فيه بخفض رؤوسهم لاحتضان زوجاتهم.

4- الأسنان المتباعدة أو أسنان السعادة

الأسنان المتباعدة هي واحدة من الأشياء التي تجعل الفتاة متميزة وساحرة، وقد يقع في حبها أي رجل، ويكون سبب إنجذابه وراء ذلك هذا الشكل من الأسنان لما تمنحه من ابتسامه فريدة من نوعها.

إذا ما رغبت تلك الفتاة في زيارة مختص الأسنان لتغيير أسنانها، فلن تكون ابتسامتها بنفس السحر الذي كانت عليه، لذلك يطلق عليها أسنان السعادة، وعليكِ فقط أن تتذكرين فانسا براديس التي جعلت جميع الرجال يتشاجرون عليها مع ابتسامتها الساحرة وأسنانها السعيدة، التي شهرت بها والتي جعلت جون ديب يعشقها، فلا داعي للقلق إن كان لديكِ أسنان متباعدة.

عيوب في المرأة يراها الرجل قمة الجاذبية

5- الشعر المجعد

إن صاحبات الشعر الأملس المفرود هن كثيرات، لذلك النساء ذات الشعر المجعد أكثر سحرًا للرجال، فتوقفي عن زيارة مصفف الشعر باستمرار واستعمال أجهزة التمليس باهظة الثمن لتمليس شعركِ طوال الوقت ورغبتكِ في تغييره بأي ثمن.

حيث يعترف كثير من الرجال أنهم لا يفضلون الشعر الموسيقي، ويكونون أكثر ضعفًا وانجذابًا أمام امرأة شعرها مجعد ويظهر بشكل مجعد ومموج بشكل طبيعي وهو ما يمنحها جانب مميز يجعلهم يقعون في حبها بسرعة.

اقرأ أيضًا: تعرفي على أسباب تعمد تجاهل الرجل لك

6- علامات التمدد

على الرغم من أن بعض الرجال لا يفضلون هذا العيب، لكن هناك فئة كبيرة من الرجال يفضلن علامات التمدد اعتقادًا منهم أنها تضيف شيئًا إلى تلك المرأة التي تمتلك هذه العلامات.

على جانب آخر يرى بعض الرجال أن المرأة التي لا تهتم بوجود تلك العلامات فهي على علاقة جيدة مع نفسها وأمر جذاب للغاية، على الرغم من أن أغلب النساء قد ترى تلك العلامات لا تتوافق مع معايير الجمال، وعلى العكس من ذلك يرى الرجال أنها تمنح المرأة التفرد والسحر في النهاية.

7- وجود النمش 

قد تكونين حاولتِ إخفاء ما تمتلكين من نمش بأكثر من حيلة وطريقة، وجربتي عدد كبير من الكريمات ومستحضرات التجميل، لكن في الحقيقة الرجال يجدونه لطيفًا حقًا ويعتبرونه من علامات الجمال لدى المرأة.

لذلك تأكدي من أن النمش ليس عيبًا، بل على العكس تمامًا فإنه مثير للغاية، فوجود بعض النقاط الصغيرة على الأنف تعطيك جانبًا صغيرًا من السحر يجعل جميع الرجال ينجذبون إليكِ، إذ إن بعض الماركات العالمية قامت بتخصيص قلمًا رصاص خاصةً لرسم النمش.

8- ارتداء النظارات

هل ارتداء النظارة جزء من حياتكِ اليومية؟ هل تحملين حقيبة النظارة بكل مكان تذهبين إليه وتميزين الملابس التي يمكن أن تحل محل قطعة ملابس لتنظيف نظارتكِ؟ لكن ما لا تعرفينه أن نظارتكِ تجعلكِ استثنائية، وهو أمر لا يمكن تفسيره، حيث إن النظارات لديها قدرة قوية تجعل عيناكِ تظهر للآخرين أنكِ تعرفين كل شيء أو أن لكِ إلمام كبير بكافة المجالات المحيطة بكِ.

يمكن اعتبار النظارة ملحق أزياء، وقد لاحظتي بعض الفتيات من حولكِ يرتدونها فقط من أجل الأناقة، وهذا لان الجميع يعلم أن الرجال يحبون النساء ذات النظارات، فهم يرون أن المرأة التي ترتدي نظارة جذابة وجميل أكثر من غيرها.

حيث إن بعض الرجال اعترفوا أن النظارات تمنح المرأة جانبًا من الإثارة حتى أنهم يفضلون ألا يتم تغيير النظارات بعدسات.

اقرأ أيضًا: هل تحب المرأة الرجل قليل الكلام

9- الشامات

تضيف الشامات سحرًا خاصًا على المرأة، وخصوصًا تلك الموجودة على الوجه، لذلك ينصح خبراء التجميل النساء بعدم إزالتها، لأن ذلك قد يفقدهن جزءًا من جمالهن وسحرهن الخاص.

كما أن أغلب الرجال يجبون وجود شامة تميز جسد حبيبته، فإذا كنتِ تحبين عيوبكِ فقد يحبها شخصًا آخر فيك.

عليكِ عزيزتِ كسر المتن العليا للجمال والتي يحاول الجميع مقارنتها، لأن ميزتكِ تكمن في العيوب التي تصنع السحر والاصالة الصانعة لجمالك الحقيقي.

قد يعجبك أيضًا
التعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.