ولادة

كريمات لشد ترهلات البطن بعد الولادة

كريمات لشد ترهلات البطن بعد الولادة تحتاج إليها كل امرأة خلال هذه الفترة، حيث كثيرًا ما تتعرض العديد من النساء إلى الإصابة بترهلات الجلد في منطقة البطن نتيجة عملية الولادة، الأمر الذي يتسبب في إزعاج الكثير، لذا من خلال موقع شقاوة اليوم سوف نتعرف بشكل مفصل على كريمات لشد ترهلات البطن بعد الولادة، وذلك عبر السطور القادمة.

كريمات لشد ترهلات البطن بعد الولادة

الولادة من أصعب العمليات التي تتعرض لها المرأة بشكل عام على مدار حياتها، وتخلف العديد من التغيرات المختلفة على هيئة جسدها، ومن أهمها الإصابة بالترهلات في منطقة البطن، ويتسبب ذلك الأمر في إزعاج العديد من السيدات، مما يجعلهم يبحثون عن الطرق الطبية أو الطبيعية من أجل التخلص من مشكلات الولادة المختلفة.

لذا من خلال موضوعنا اليوم سوف نتعرف بشكل مفصل على أفضل كريمات لشد ترهلات البطن بعد الولادة وذلك من خلال اتباع ما يلي:

1- لوشن مامي كير كريم لشد ترهلات البطن بعد الولادة القيصرية والطبيعية

كريمات لشد ترهلات البطن بعد الولادة

يحتوي هذا الكريم على نسبة كبيرة من المواد الطبيعية التي تعد آمنة على صحة المرأة، وتتناسب مع العديد من أنواع البشرة المختلفة، ويعود الأمر في ذلك إلى أنه يحتوي على نسبة كبيرة من زبدة الشيا وزيت الأفوكادو الذي يساهم في التغلغل بين طبقات الجلد والعمل على تعزيز وترطيب وتغذية الجلد من الأعماق.

يساعد ذلك على التقليل من علامات التمدد والترهلات في البطن، والعمل على تجديد الخلايا للحصول على جلد مشدود وصحي وأنيق، بالإضافة إلى ما سبق، وجد أنه خالي من الكبريتات الصوديوم، والزيوت المعدنية والمواد الكيميائية الضارة على صحة البشرة، لذا ينصح باستخدامه للتخلص من ترهلات البطن بعد الولادة بشكل عام.

اقرأ أيضًا: هل يمكن وضع حزام البطن بعد الولادة القيصرية

2- تيدورا كريم لشد ترهلات البطن بعد الولادة القيصرية والطبيعية  

كريمات لشد ترهلات البطن بعد الولادة

مازلنا نتعرف على كريمات لشد ترهلات البطن بعد الولادة، ونقدم لكم من خلال هذه الفقرة كريم تيدورا، الذي يساهم بنسبة كبيرة على التخلص من ترهلات الجلد في منطقة البطن، وذلك لأنه يحتوي على نسبة كبيرة من المواد الغذائية والمواد المرطبة الخفيفة في الوزن على صحة البشرة والجلد، مما يجعله سهل وسريع في الامتصاص للجلد، بالإضافة إلى القدرة على التغلغل بين الأعماق.

مما يقلل من علامات التمدد والترهلات والتغيرات الشديدة في الوزن التي عادة ما تنتج من التغيرات الهرمونية خلال أشهر الحمل، ويحتوي هذا الكريم على نسبة كبيرة من زيت الأرجان والمواد المضادة للأكسدة ونسبة مرتفعة من زبدة الشيا، وبالتالي يعمل على إعادة ترميم الجلد والبشرة والعمل على تجديد الخلايا الداخلية، لمنح البشرة المرونة المطلوبة والمناسبة.

3- مانجو كريم لشد ترهلات البطن بعد الولادة القيصرية والطبيعية

كريمات لشد ترهلات البطن بعد الولادة

استكمالًا لعرضنا إلى كريمات لشد ترهلات البطن بعد الولادة، نتعرف من خلال هذه الفقرة على كريم مانجو، الذي يساهم في حرق نسبة كبيرة من الدهون والسعرات الحرارية في الجسم، وذلك لأنها يعمل على تسخين ورفع درجة حرارة الجلد لإذابة الشحوم المتراكمة في العديد من مناطق الجسم المختلفة.

كما ثبت من خلال الكثير من التجارب السابقة، أنه من أهم الكريمات التي من شأنها أن تساهم في محاربة السيلوليت والعمل على شد ترهلات الجلد، والتخلص من علامات التمدد التي تظهر في البشرة والجلد بعد عمليات الولادة سواء كانت طبيعية أو قيصرية.

يعود الأمر في ذلك إلى أنه يحتوي على نسبة كبيرة من المواد الطبيعية المستخلصة من المانجو والزنجبيل والسنتيلا والتي من شأنها أن تساهم حرق السعرات الحرارية في الجسم والتخلص من ترهلات منطقة البطن.

4- كريم clarins Tonic Body Treatment Oil

كريمات لشد ترهلات البطن بعد الولادة

من ضمن عرضنا إلى كريمات لشد ترهلات البطن بعد الولادة، نجد أن كريم clarins Tonic Body Treatment Oil، واحد من أهم الكريمات التي من شأنها أن تتخلص من ترهلات الجلد بشكل خاص في منطقة البطن.

ذلك لأنه يحتوي على نسبة كبيرة من المواد الطبيعية التي تمتلك الدور الفعال في شد الجلد والبشرة، بالإضافة إلى ترطيبها في نفس الوقت، كما أنه يعمل على التقليل من أعراض التمدد والسيلوليت، وبالتالي يساهم في حرق الدهون وفقدان الوزن الزائد من الجلد.

يفضل أن يتم استخدام هذا الكريم بعد الاستحمام بشكل مباشر، وذلك لأن في هذه الأثناء تكون مسام الجلد مفتوحة وقادرة على امتصاص الكريم بشكل كامل بفاعلية كبيرة.

اقرأ أيضًا: متى تعود البطن لطبيعتها بعد الولادة القيصرية

5- كريم Rodial Super Fit

كريمات لشد ترهلات البطن بعد الولادة

ثبت من خلال العديد من التجارب النسائية السابقة، أن كريم Rodial Super Fit، من أفضل الكريمات التي تساهم في علاج مشكلات الجلد المختلفة والتي تتنوع ما بين التمدد والترهلات والبهتان للجلد.

حيث كثيرًا ما تتعرض النساء إلى الإصابة بالترهلات والتمدد، ويتم استخدام هذا الكريم للتخلص من هذه الأعراض بشكل فعال، بالإضافة إلى أنه يعمل على منح الجلد القدر الكافي من النضارة والحيوية والنشاط المطلوب من أجل الحصول على بشرة ناعمة وصحية.

6- كريم Sisley Body care

كريمات لشد ترهلات البطن بعد الولادة

يتكون هذا الكريم من المواد الطبيعية التي تساهم في منح الجلد التغذية والترطيب اللازم للتخلص من الترهلات، بالإضافة إلى أنه يحتوي على نسبة كبيرة من الزيوت الطبيعية والتي من شأنها أن تساهم في منح النعومة للجلد، والتخلص من السيلوليت والتمدد ويفضل أن يتم استخدامه بعد الاستحمام بشكل مباشر.

ذلك لأن المسام خلال هذه اللحظات تكون مفتوحة، كما ينصح باستخدامه بمقدار مرتين على مدار اليوم وذلك من أجل الحصول على أفضل نتائج سريعة وفعالة للتخلص من ترهلات البطن.

اقرأ أيضًا: تجربتي في التخلص من الكرش بعد القيصرية

مشد البطن بعد الولادة للتخلص من الترهلات

كريمات لشد ترهلات البطن بعد الولادة

من ضمن عرضنا اليوم إلى كريمات لشد ترهلات البطن بعد الولادة وجد أن هناك طرق أخرى تساهم في التخلص من ترهلات جلد البطن بعد الولادة ومن ضمنها استخدام المشد، والذي يمتلك الفوائد والأضرار التي تتمثل فيما يلي:

  • يساهم في التخلص من الترهلات التي تتواجد في منطقة البطن والجلد خلال فترة زمنية قليلة.
  • كما أنه يساهم في حرق أكبر قدر ممكن من السعرات الحرارية التي تتواجد في منطقة البطن والعمل على التخلص من تكتلات الدهون، وذلك من أجل الحصول على بطن مسطحة.
  • كما يساهم في الحصول على المظهر الأنيق والجذاب لجسم رشيق.
  • يحسن من وضعية جلوس الأم بشكل عام، وذلك لأنه معدم بروابط لشد منطقة الظهر والقطنة، مما يسمح للمرأة أن تقوم بالرضاعة بشكل طبيعي.

على الرغم من ذلك فإنه لديه بعض الأضرار والتي تتمثل فيما يلي:

  • في بعض الأحيان قد يتسبب في الإصابة بضيق شديد في التنفس.
  • كما أنه يمكن أن يؤدي إلى ظهور العروق أسفل منطقة البطن.
  • في بعض الأحيان قد يؤدي إلى حدوث تهتك لعضلات البطن والخصر.
  • في حالة ارتداء ملابس ضيقة على المشد فقد يتسبب ذلك في الشعور بالتشنجات في منطقة الظهر والخصر لدى المرأة.

هناك العديد من الطرق المختلفة التي من شأنها أن تساهم في التخلص من ترهلات الجلد والبطن بعد الانتهاء من عملية الولادة، بجانب ذلك يجب على المرأة أن تقوم بممارسة التمارين الرياضية واتباع نظام غذائي صحي للحصول على النتائج المرغوبة خلال فترة زمنية قليلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى