أشيك بيبي

محلات ملابس أطفال في إسطنبول وما هي أسواق ملابس الأطفال في تركيا؟ وكيفية استيرادها

محلات ملابس أطفال في إسطنبول وما هي أسواق ملابس الأطفال في تركيا؟ وكيفية استيرادها يمكنك التعرف عليها عبر موقع شقاوة ، حيث يعرف سوق إسطنبول بأنه من أهم الأسواق في تركيا وفي العالم، والذي يحتوي على كافة المنتجات التي يحتاج إليها الفرد من ملابس وغيرها، لذا سوف نتناول من خلال هذا الموضوع محلات ملابس أطفال في إسطنبول، والأسواق التي تتخصص في البيع بالجملة وطرق الاستيراد لمساعدة التجار من بقاع العالم.

اقرأ أيضا: أسماء محلات ملابس للأطفال والمواليد الجديدة

محلات ملابس أطفال في إسطنبول

محلات ملابس أطفال في اسطنبول

تعد ملابس الأطفال من أكثر الملابس التي تحصل على اهتمام كبير في كافة أسواق العالم، وذلك يرجع إلى اهتمام الأهل بالحصول على أجود وأفضل الملابس لأطفالهم بجودة وسعر رائع، كما أن شراء ملابس الأطفال لا يتوقف، لأنهم في مرحلة نمو مستمر.

لذا من خلال هذا المقال سوف نتناول بشيء من التفصيل أنواع محلات ملابس أطفال في إسطنبول، والتي تعرف بتقديمها أفضل الملابس والخدمات في السوق التركية، ومن ضمن هذه المحلات الآتي:

1_ محل DDFS

من أقدم المحلات في السوق التركية، تم تأسيسه في إسطنبول عام 2002 أي ما يقارب 19 سنة، والذي يعرف بتقديم أفضل الخدمات والأسعار، إلى جانب جودة المنتجات العالية، يختص هذا المحل في ملابس كل من الأطفال والبالغين من الجنسين.

2_ محلات LC Waikiki

محلات LC Waikiki
محلات LC Waikiki

ترجع هذه المحلات إلى شركات LC Waikiki المتخصصة في إنتاج الملابس، والتي تم إنشائها أول مرة في فرنسا، وعرفت بعد ذلك في السوق التركية برخص الأسعار التي تقدمها، إلى جانب جودة المنتج الذي يتناسب مع كافة المستويات الاجتماعية.

الجدير بالذكر أن هذه الشركة نجحت في إفتاح أكثر من 500 محل في دول مختلفة حول العالم، فهي من ضمن الماركات التجارية التركية المتخصصة في ملابس الأطفال والبالغين.

3_ محلات بيبيتو

تعرف شركة بيبيتو ذات الأصول التركية أنها من ضمن الشركات التي تتواجد لها محلات في كافة أرجاء إسطنبول، والتي تشتهر بأنها رائدة في مجال النسيج وملابس الأطفال، إلى جانب الأسعار التي تتناسب مع كافة المستويات الاجتماعية.

نجحت هذه الشركة في غزو العديد من الأسواق حول العام من خلال التصدير، فهي تصدر للعديد من الدول حول العالم من ضمنها دبي، اليونان، روسيا وإيران، ويقع مقر هذه الشركة في بورصة.

4_ كوليزيوني

كوليزيوني
كوليزيوني

هي من أهم محلات ملابس أطفال في إسطنبول وهي تابعة لشركة كوليزيوني، التي تعد من الماركات الرائد في مجال الملابس الخاصة بالأطفال والكبار، إلى جانب أنه تقوم بتصنيع العديد من الإكسسوار ذات الجودات العالية، ويقع مركزها في باكير كوي في إسطنبول.

إليكم من هنا: ملابس أطفال شتوي تركي: أفضل الماركات التركية لملابس الأطفال وأسعارها

ما هي أسواق ملابس الأطفال في تركيا؟

تحتوي تركيا وخاصة مدينة إسطنبول على العديد من الأسواق التي تتخصص في بيع الملابس، والتي تم توافرها ليصل إليها الزائرين بسهولة، ومن ضمن هذه الأسواق التي تقدم خدماتها لكافة الزوار، الآتي:

1_ سوق الفاتح

سوق الفاتح

من أكبر الأسواق الذي يأتي إليه العديد من الزوار خاصة الغير أتراك وذلك بسبب موقعة المميز، فهو يقع بالقرب من مسجد الفاتح والعديد من البازارات السياحية، يصنف هذا السوق من ضمن الأسواق الاستيراد الذي يحتوي على كافة ما يحتاج إليه الفرد.

حيث يحتوي السوق على ملابس الأطفال، البالغين، الأحذية، الإكسسوار والشنط، إلى جانب ذلك فإنه يقدم كافة أنواع الخضراوات والفواكه، يعرف هذا السوق باسم سوق الأربعاء، وذلك يرجع إلى أنه يقام كل يوم أربعاء من الأسبوع.

2_ سوق عثمان بيه في إسطنبول

سوق عثمان بيه في إسطنبول
سوق عثمان بيه في إسطنبول

من أقدم الأسواق التي تتواجد في إسطنبول عاصمة تركيا، يحتوي هذا السوق على مجموعة كبيرة من الملابس خاصة التي تتعلق بالنساء والمنتجات النسائية إلى بضع محلات ملابس للأطفال، الجدير بالذكر أن هذا السوق من ضمن الأسواق الدائمة التي توجد في شارع عثمان بيك.

3_ سوق مارتر في إسطنبول

سوق مارتر في إسطنبول
سوق مارتر في إسطنبول

يشتهر هذا السوق بشكل كبير لدى العرب من النساء وذلك بسبب احتوائه على الملابس التي تتناسب مع المحجبات، يصنف هذا السوق من ضمن أسواق الجملة التي توفر كافة ملابس الأطفال والبالغين من النساء والرجال بسعر الجملة، مما يجعل منه الخيار الأفضل للتجار.

4_ سوق لألألئ

سوق لالالي
سوق لالالي

يقع سوق لألألئ في منطقة لألألئ، التي تعرف على أنها المنطقة الأكثر حيوية في إسطنبول، يحتوي هذا السوق على أفضل محلات ملابس أطفال في إسطنبول، التي توفر أفضل ماركات الملابس بأفضل الأسعار التي تتناسب مع كافة المستويات الاجتماعية.

متاجر بيع ملابس أطفال بالجملة

تنتشر في كافة أرجاء تركيا وإسطنبول محلات، متاجر وشركات تعرف بأنها تتعامل بأسعار الجملة، مما يجعل السوق التركية هي المفضل بالنسبة للتجار والمستوردين من خارج البلاد، ومن ضمن المتاجر التي تختص ببيع الجملة الآتي:

1- مول جواهر بإسطنبول

مول جواهر بإسطنبول
مول جواهر بإسطنبول

واحد من الأماكن التي تحتوي على أفضل محلات ملابس أطفال في إسطنبول، في تقديم أفضل وأجود الأقمشة التي تصنع منها الملابس، إلى جانب كونها من الأماكن التي دائما ما تقدم العديد من التخفيضات في كافة المواسم.

2- بامينا كيدز

هذا المحل تابع لسلسلة شركات بامينا كيدز التي تشتهر بصناع ملابس الأطفال وكافة المستلزمات الخاصة بهم، إلى جانب أنه حاصل على رضى كافة العملاء من خلال المعاملات الإلكترونية.

3- Civil Istanbul Avm

Civil Istanbul Avm

يعرف هذا المتجر في السوق التركية بالأناقة واحتوائه على كافة ما يحتاج إليه الطفل من ملابس في المنزل أو في المناسبات المختلفة، إلى جانب توفيره مجموعة من الألعاب المختلفة والمستلزمات التي تحتاج إليها الأمهات لأطفالهن.

4- Silver sun Kids

Silver sun Kids
Silver sun Kids

هو واحد من محلات بيع ملابس أطفال بالجملة والذي يوفر العديد من العروض، يتميز هذا المحل بأنه يقدم ملابس عالية الجودة والأناقة تتناسب مع الصيحات العالمية للموضة، لا يوفر هذا المتجر خدمته طوال أيام الأسبوع فهو يأخذ أجازة يومين، إلى جانب أن ساعات العمل به ليست طويلة.

هذه المميزات التي تتواجد فيه جعلت الناس يطلقون عليه اسم المتجر المدلل في اسطنبول.

ومن هنا يمكنكم التعرف على: مواقع ملابس أطفال ماركات من أمريكا ومميزاتها وكيفية الوصول إليها

ما هي طريقة استيراد ملابس من تركيا؟

بسبب اشتهار السوق التركية بأسعارها المنخفضة إلى جانب توفر أفضل الخامات والمنتجات التي تتماشى مع صيحات الموضة العالمية، نجد أن العديد من التجار يرغبون بشكل كبير في دخول السوق والاستيراد من تركيا، الجدير بالذكر أن هناك طريقتين لإتمام عملية الاستيراد على أفضل وجه، وهما:

  • الطريقة الأولى: القيام بإنشاء شركة استيراد وتصدير على حسب القواعد القانونية، والتعرف على وسطاء وعملاء وذلك لضمان دخول السوق بقوة، إلى جانب التعرف على كافة الأسعار و طرق الشحن الممكن التي تسهل وصول البضائع المستوردة بسهولة.
  • الطريقة الثانية: هي تشمل الاستيراد عبر وسيط أي بالرجوع إلى شركة استيراد تضمن شحن الملابس من أسطنبول ووصولها آمنة إلى الدولة التي يقيم فيها المستورد.

خطوات استيراد الملابس السوق التركية

محلات ملابس أطفال في اسطنبول

تعد السوق التركية هي الخيار الأفضل لاستيراد ملابس للأطفال والبالغين، وذلك يرجع إلى أنها رائدة في مجال المنسوجات وتصنيع الملابس، إلى جانب التكلفة القليلة للاستيراد وهامش الربح الكبير الذي سوف يحققه المستورد، ومن الخطوات اللازمة لإتمام الاستيراد:

  • التعرف على السوق التركية على أكمل وجه، والأسعار المعروضة للملابس.
  • التعرف على ما يحتاج إليه السوق الذي سوف تدخل إليه.
  • التعرف على العديد من العملاء، لضمان توزيع الملابس وعدم ركنها لفترات طويلة.
  • الاتفاق مع المورد ودفع الرسوم الخاصة بدفعات الشحن بعد الاتفاق على الكميات التي يحتاجها المستورد.
  • شحن البضائع مع تحديد الميناء ودفع الرسوم الجمركية كاملة.
  • تخزين الملابس بطرق تساعد في الاحتفاظ عليها وعدم تعريضها للتلف.
  • توزيع الملابس إلى العملاء.

ننصحكم بزيارة مقال: مواقع ملابس اطفال رخيصة: أفضل 16 ملابس أطفال اون لاين

ملخص موضوع محلات ملابس أطفال في إسطنبول في 7 نقاط

  • تعرف السوق التركية بأنها من الرائدة في مجال الملابس والمنسوجات.
  • تقدم محلات ملابس أطفال في إسطنبول أفضل الأسعار للملابس التي تتناسب مع كافة المستويات.
  • مول جواهر بإسطنبول من الأماكن التي تحتوي على متاجر متخصصة في بيع الملابس بسعر الجملة.
  • سوق الفاتح من ضمن الأسواق التي توفر ملابس الأطفال وغيرها من المنتجات والذي يتواجد خلال يوم الأربعاء فقط من كل أسبوع.
  • محلات ببيتور من ضمن محلات ملابس الأطفال التي تتواجد فروعها في كافة أرجاء إسطنبول.
  • سوق عثمان بيه يوجد في منطقة عثمان بيه في إسطنبول ويوفر كافة ما تحتاج إليه النساء والأطفال.
  • للقيام بالاستيراد على أكمل وجه يجب التعرف على كافة الأسعار وأفضل الأماكن التي يمكن الاستيراد منها في إسطنبول.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى