ولادة

أسعار الولادة في المستشفيات الخاصة 2022

أسعار الولادة في المستشفيات الخاصة 2022 تختلف من مستشفى لأخرى، فعندما يقترب موعد الولادة يبدأ الآباء في البحث عن المستشفيات المناسبة لهم وأسعار كل منها من أجل تحديد الخيار الأفضل، وكل شخص تختلف معاييره في اختيار المستشفى المناسبة وفقًا للأسعار أو الجودة أو غير ذلك، ففي موقع شقاوة سوف نتعرف إلى مجموعة من المستشفيات الخاصة وأسعار الولادة فيها.

أسعار الولادة في المستشفيات الخاصة 2022

هناك أسعارًا متباينة لإجراء عملية الولادة سواء كانت طبيعية أو قيصرية، والعديد من المستشفيات الخاصة توفر الخدمات الممتازة للمرأة بعد الولادة، ففي الفقرات التالية سوف نتعرف إلى بعض المستشفيات الخاصة في مصر، وذلك من خلال الفقرات التالية:

1- مستشفى الصفا

تعتبر مستشفى الصفا من أفضل المستشفيات الخاصة التي يمكن إجراء عملية الولادة الطبيعية أو القيصرية فيها، فهي تقدم خدمات ممتازة وتتميز بمقاييس عالية الجودة.

تبدأ أسعار الولادة الطبيعية في مستشفى الصفا من 7000 جنيه، وتبدأ أسعار الولادة القيصرية فيها من 10000 جنيه.

يمكن الاتصال بالمستشفى من خلال الخط الساخن 16361، وعنوان المستشفى هو: 6 أكتوبر الحي الأول القطعة 18 و19.

اقرأ أيضًا: سرير أطفال حديثي الولادة

2- مستشفى العقاد

في إطار التعرف إلى أسعار الولادة في المستشفيات الخاصة 2022، يمكن اعتبار مستشفى العقاد من أرقى المستشفيات في القاهرة.

يمكن اختيارها لإجراء الولادة فيها دون القلق من شيء، كذلك فهي تعمل على تقديم خدمات طبية بجودة عالية، إضافة إلى التعقيم الجيد والنظافة والاهتمام بالمريض.

الولادة الطبيعية في مستشفى العقاد تبدأ من 7500 جنيه، بينما الولادة القيصرية سعرها يبدأ من 11500 جنيه.

يمكن الاتصال بالمستشفى عن طريق الرقم التالي: 24029395، والعنون هو: 12 شارع مصطفى حمام متفرق من عباس العقاد المنطقة الأولى.

3- مستشفى المستقبل

أسعار الولادة في المستشفيات الخاصة

 

تقع هذه المستشفى في مصر الجديدة بمحافظة القاهرة، وهي تعد من ضمن أفضل المستشفيات في القاهرة، وتعمل على تقديم خدمات طبية ممتازة.

تبدأ أسعار الولادة الطبيعية في هذه المستشفى من 6500 جنيه، بينما الولادة القيصرية فتبدأ أسعارها من 8000 جنيه، وتقدم المستشفى إقامة مجانية للأم بعد الولادة لمدة 24 ساعة بعد عملية الولادة.

يمكن الاتصال بالرقم التالي من أجل التواصل مع خدمة عملاء المستشفى والاستفسار 24156493، أو التوجه إلى المستشفى مباشرة فهي توجد في العنوان التالي: 76 شارع نخلة المطيعي مصر الجديدة.

4- مستشفى الجزيرة

تتبعًا لذكر أسعار الولادة في المستشفيات الخاصة 2022، فمستشفى الجزيرة أحد المستشفيات الموجودة في القاهرة، والتي تعتبر من أقل المستشفيات من حيث التكلفة، ولكنها أيضًا تقدم خدمات طبية عالية الجودة.

تبلغ تكلفة الولادة الطبيعية بدءًا من 4500 جنيه، أما الولادة القيصرية فتبلغ قيمتها بداية من 6500 جنيه.

يمكن التواصل مع المستشفى من خلال الاتصال بالرقم التالي: 33925413، كما تقع المستشفى في هذا العنوان: 5 ش قاسم ميدان الدقي، بجانب مطعم كبدة وشاورما.

اقرأ أيضًا: السونار الرباعي وجنس الجنين

5- مستشفى السعودي الألماني

أسعار الولادة في المستشفيات الخاصة 2022

لا شك أن هذه المستشفى من أفضل المستشفيات التي تحتل درجة أولى في اختيار المستشفى المناسبة للولادة، فهي تملك العديد من المعدات والأدوات الحديثة، فهي تعد من المؤسسات الطبية التي تقدم الكثير من الخدمات المختلفة.

تبدأ الولادة الطبيعية في هذه المستشفى من 15 ألف جنيه، بينما الولادة القيصرية فهي تبدأ من 25 ألف جنيه.

يمكن التواصل مع المستشفى من خلال الرقم التالي: 00216259، أو عن طريق زيارة المستشفى في هذا العنوان، شارع جوزيف تيتو النزهة مصر الجديدة.

6- مستشفى طيبة بالإسكندرية

 

استمرارًا في عرض أسعار الولادة في المستشفيات الخاصة 2022، تعتبر مستشفى طيبة من المستشفيات التي تقدم خدمات طبية متميزة، وتقدم الرعاية الطبية الكاملة لكل من الأم والطفل بعد الولادة.

تبدأ أسعار الولادة الطبيعية في مستشفى طيبة من 2000 جنيه، بينما الولادة القيصرية فهي تبدأ من 4500 جنيه.

تقع المستشفى في العنوان التالي شارع الشهيد عادل بن عبد اللطيف متفرع من جمال عبد الناصر فيكتوريا.

7- مستشفى سهلا

أسعار الولادة في المستشفيات الخاصة

من المستشفيات المميزة جدًا في محافظة الإسكندرية وتتميز بالرعاية الطبية الممتازة، وتقدم خدمات طبية متنوعة.

سعر الولادة القيصرية في هذه المستشفى يبدأ من 3000 جنيه، بينما الولادة القيصرية فتبدأ من 5000 جنيه، وتوجد المستشفى في محرم بك أمام كلية العلوم.

اقرأ أيضًا: أفضل حفاضات لمنع التسرب

اختيار المستشفى المناسبة للولادة

انطلاقًا من معرفة أسعار الولادة في المستشفيات الخاصة 2022، يعتبر اختيار المستشفى المناسبة للولادة من الأمور الهامة جدًا والتي لا بد من الحرص عند القيام بها.

فإن الأمر يتعلق بصحة الأم وحياة الجنين، لهذا السبب هناك بعض المعايير التي لا بد من وضعها في عين الاعتبار عند اختيار المستشفى المناسبة للولادة، وتتمثل تلك المعايير في النقاط التالية:

  • التكلفة المادية من أهم الأمور التي لا بد من الانتباه إليها حتى لا يتم تحميل الأهل تكلفة لا تتناسب مع قدراتهم المادية.
  • لا بد من توافر الخدمة الشاملة في المستشفى، فيجب التأكد من وجود خدمة شاملة لكل من الطفل والأم بعد الولادة، بما يتضمن الرعاية الطبية والفحوصات.
  • نظافة المستشفى، بالتأكيد هذا الأمر ليس فيه جدال، لا بد من أن تكون المستشفى نظيفة تمامًا ويوجد بها كافة وسائل التعقيم، وذلك لضمان عدم حدوث أي مخاطر صحية للأم أثناء العملية أو للطفل بعد الولادة.
  • مستوى الجودة ومهارة الطبيب المختص بعملية الولادة من الأشياء التي لا بد من الحرص على توافرها، فمن الضروري السؤال عن الطبيب وسمعته المهنية والاستماع إلى تجارب الآخرين الذين قاموا بالتعامل معه.
  • من الأفضل أن تكون المستشفى ليست بعيدة كثيرًا عن البيت، وذلك حتى لا تكون هناك مشقة على الأم أثناء العودة بطفلها إلى منزلها.

إن اختيار المستشفى المناسبة للولادة من أهم الأمور التي يجب الحرص عليها، حيث إن المستشفى يقع عليها مسؤولية كبيرة في سلامة صحة الطفل والأم بعد الولادة، فمن الأفضل تحضير قائمة بالمستشفيات المحتمل اختيارها والبدء في التصفية قبل موعد الولادة بوقت كافِ.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى