أشيك بيبي

مواقع ملابس أطفال رخيصة وأشهر 16 موقع

مواقع ملابس أطفال رخيصة عديدة تمكنك من شراء كافة الملابس التي تودين شرائها إلى أطفالك دون بذل مجهود كبير وكذلك بدون دفع الكثير من الأموال؛ نظرًا للتخفيضات الهائلة التي تقدمها هذه المواقع المميزة، هذا بالإضافة إلى التمتع بمشاهدة الآلاف من المنتجات وبالتالي القدرة على اختيار الأفضل بالنسبة لطفلك، لذا نقدم إليكِ خلال هذا المقال أهم مواقع ملابس أطفال رخيصة كما نبرز كافة التفاصيل الهامة عن هذه المواقع الرائعة عبر موقعنا شقاوة

مواقع ملابس أطفال رخيصة

يمكنك التسوق وشراء كافة الملابس لطفلك عن طريق ضغطة زر واحدة، وكذلك يمكنك الحصول على الملابس في خلال عدة ساعات، أو في خلال أيام كحد أقصى، ومن أهم هذه المواقع ما يلي:

1- موقع شي إن

مواقع ملابس أطفال رخيصة

يعد هذا الموقع من أهم المواقع الخاصة بملابس الأطفال وخاصةً الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 5 سنوات و13 عامًا، وكذلك المستلزمات الخاصة بالأطفال، هذا بالإضافة إلى أن الأسعار التي يقدمها هذا الموقع مناسبة لكافة الفئات، حيث أن الأسعار تبدأ من 5 ريال سعودي.

بالإضافة إلى إمكانية الدفع بأكثر من طريقة، حيث يمكنك الدفع عند استلام الملابس، كما أن الشحن يصل إليك في مدة بسيطة، هذا بالإضافة إلى الشحن المجاني عند وصول الطلب الخاص بك لقيمة محددة، والأهم من كل شيء أن هذا الموقع يقدم إليك خيارات متعددة وجميعها جذابة.

لزيارة موقع شي إن يتم الضغط هنا

2- موقع بوب ريل

هو أحد مواقع ملابس أطفال رخيصة السعر والتي تقدم الكثير من الملابس الخاصة بالأطفال، بالإضافة إلى تقديم الكثير من المستلزمات الأخرى الخاصة بالأطفال منها الاكسسوارات، وكذلك أحذية للأطفال، هذا بالإضافة إلى تقديم الموقع لحقائب خاصة بالأطفال، كما يقدم الموقع ألعاب خاصة بالأطفال أيضًا.

كما يعد هذا الموقع واحد من أرخص المواقع الصينية التي تقدم الكثير من التصميمات المبهرة، وكذلك الآلاف من المنتجات الجذابة، هذا بالإضافة إلى إمكانية الدفع عن طريق البطاقات الائتمانية، كما يمكن الدفع عبر استخدام باي بال.

لزيارة موقع بوب ريل يتم الضغط هنا

نوصي أيضًا لمزيد من المعلومات بقراءة: مواقع ملابس أطفال ماركات من أمريكا ومميزاتها وكيفية الوصول إليها

3- موقع مذركير

مواقع ملابس أطفال رخيصة

يوفر هذا الموقع الكثير من المنتجات الخاصة برعاية الأطفال حديثي الولادة وحتى الأطفال الذين يبلغون 10 أعوام، بالإضافة إلى توفير الكثير من المنتجات المتعلقة بالحوامل، بالإضافة إلى أن هذا الموقع يقدم هذه المنتجات بأسعار رخيصة تبدأ من 15 ريال، هذا بالإضافة إلى تقديم العديد من الكوبونات الخاصة بالخصم حيث تصل نسبة التخفيضات إلى 50%.

والأهم من كل شيء أن هذا الموقع يقدم خدمة الشحن السريع للمنتجات، مع العلم بأن الموقع يقدم خدمة الدفع فور استلام المنتجات.

لزيارة موقع مذركير يتم الضغط هنا

4- موقع Anna and Louis

يوجد بالموقع العديد من الملابس والمستلزمات المختلفة الخاصة بالأطفال حديثي الولادة، والأطفال حتى عمر 6 سنوات، حيث يقدم هذا الموقع الملابس الخاصة بالأطفال سواء الأولاد أو البنات، بالإضافة إلى توفير الموقع لبعض الملابس المصنعة يدويًا بأسعار تنافسية لا مقارنة بينها وبين المواقع الأخرى.

لزيارة موقع Anna and Louis يتم الضغط هنا

5- موقع trixie

يوفر هذا الموقع الكثير من الملابس ذات الطابع العصري، وكذلك العملي للأطفال من يوم وحتى بلوغ عمر 7 أعوام، كما يتوفر بالموقع المنتجات والملابس التي تم تصنيعها يدويًا وتعد هذه المنتجات اليدوية أغلب المنتجات التي تعرض بهذا الموقع.

لزيارة موقع trixie يتم الضغط هنا

6- موقع La Coqueta الاسباني

مواقع ملابس أطفال رخيصة

هذا الموقع خاص بشركة من أكثر الشركات الإسبانية المميزة التي تقوم بصناعة الملابس المتعلقة بالأطفال، بالإضافة إلى تقديم العديد من المنتجات بأسعار رخيصة، والأهم من كل شيء أن هذه المنتجات تتميز بجودتها العالية.

لزيارة موقع La Coqueta الاسباني يتم الضغط هنا

7- موقع Civil

يقدم هذا الموقع الملابس الخاصة بالأطفال في مختلف الأعمار، كما يوفر الموقع الملابس الخاصة بالحوامل بأسعار مناسبة لجميع الأذواق الرفيعة.

لزيارة موقع Civil يتم الضغط هنا

8- موقع Mini City

يمثل هذا المواقع اكبر المواقع التي تقدم المنتجات التركية المختلفة، بالإضافة إلى إمكانية الدفع عن طريق استخدام بطاقات الائتمان، مع العلم بسرعة الشحن المنتجات المتعددة.

لزيارة موقع Mini City يتم الضغط هنا

نوصي أيضًا لمزيد من المعلومات بقراءة: أفضل موقع ملابس اطفال: أفضل 9 مواقع ملابس أطفال على الإنترنت

9- موقع mango

مواقع ملابس أطفال رخيصة

يوفر هذا الموقع العديد من الملابس التركية التي تتميز بالذوق الرفيع، كما أن هذه الملابس يتوافر منها العديد من المنتجات ذات الماركات المتعددة، بالإضافة إلى وجود الكثير من المنتجات ذات الجودة المرتفعة.

لزيارة موقع mango يتم الضغط هنا

10- موقع أمازون العالمي

هذا الموقع يعتبر من أوائل المواقع الأمريكية التي تقدم ملابس الأطفال ذات الذوق الرفيع، بالإضافة إلى تقديم الكثير من المنتجات المتعددة، والأهم من كل شيء أن هذه المنتجات تناسب الفئات المختلفة.

لزيارة موقع أمازون العالمي يتم الضغط هنا

11- موقع gap

هذا الموقع يعد من أكثر المواقع التي تقدم المنتجات المختلفة بأسعار رخيصة، كما يوفر هذا الموقع المنتجات ذات الماركات الأمريكية، بالإضافة إلى العروض الهائلة التي يقدمها الموقع التي تزيد عن 50 دولار أمريكي.

لزيارة موقع gap يتم الضغط هنا

12- موقع بات بات

مواقع ملابس أطفال رخيصة

هذا الموقع يعد من أكثر المواقع الصينية المتخصصة في تجارة الملابس الخاصة بالأطفال حديثي الولادة، وكذلك الملابس الخاصة بالأطفال في الأعمار المتعددة، هذا بالإضافة إلى تقديم الملابس المتشابهة للأم، وكذلك الأب والأطفال على أعلى مستوى من الأناقة.

وأهم ما يميز هذا الموقع أنه متاح التصفح بإحدى اللغتين العربية، وكذلك اللغة الإنجليزية، بالإضافة إلى الأسعار الرخيصة المقدمة من هذا الموقع التي تكون بداية من 5 دولار، مع إمكانية الدفع فور الاستلام للمنتجات، وكذلك الدفع عبر بطاقة الائتمان، وهكذا يمكن الدفع بواسطة الماستر كارد.

لزيارة موقع بات بات يتم الضغط هنا

13- موقع نسناس العربي

نقدم إليك هذا الموقع لكي تتمكن من شراء مختلف المنتجات والملابس الخاصة بالأطفال، وكذلك الملابس الخاصة بالنساء، وهكذا الرجال بأسعار مخفضة جدًا، حيث تبدأ الأسعار من 12 ريال سعودي، بالإضافة إلى إمكانية الشحن إلى جميع بلدان العالم، مع العلم بأنه يوجد بالموقع بوابة خاصة بالإمارات، وأخرى خاصة بالمملكة العربية السعودية، كما يوجد بوابات مختلفة لكافة دول مجلس التعاون.

والأهم من كل شيء أن الموقع يقدم العديد من طرق الدفع منها الدفع عند استلام المنتجات، بالإضافة إلى إمكانية الدفع من خلال استخدام البطاقات الائتمانية، أو عن طريق باي بال، مع العلم بأن الشحن يستغرق 5 أيام كحد أقصى.

لزيارة موقع نسناس العربي يتم الضغط هنا

14- موقع ممزورلد

هذا الموقع يعد من أفضل المواقع العربية، حيث أن المقر الخاص به يقع بالإمارات، مع إمكانية الشحن إلى جميع دول التعاون الخليجي، هذا بالإضافة إلى الأسعار التي تلائم جميع الفئات المتعددة، لذا يعد هذا الموقع م به مميز؛ نظرًا لأنه يقدم العديد من المنتجات المختلفة الخاصة بالطفل، وكذلك الأم.

وأهم ما يميز هذا الموقع أنه يمكن العميل من الدفع عند الاستلام، مع العلم بأن الموقع يقدم نقاط مقابل الأموال التي تشتري بها المنتجات، كما يقدم النقاط أيضًا عند أبداء الآراء حول المنتجات الخاصة بالموقع، والأهم من كل شيء أن هذه النقاط يمكن استبدالها بالهدايا، أو عن طريق الحصول على قسائم خاصة بالخصم.

لزيارة موقع ممزورلد يتم الضغط هنا

15- موقع ماماز اند باباز

مواقع ملابس أطفال رخيصة

يعد هذا الموقع واحد من أكثر المواقع المتكاملة التي تقدم العديد من المستلزمات المختلفة المتعلقة بالأطفال، حيث يقدم الموقع ألعاب للأطفال، وكذلك يقدم اكسسوارات ومستحضرات خاصة بالأطفال، كما أن هذا الموقع يقدم أفضل التخفيضات التي تصل إلى النصف في بعض الأحيان، بالإضافة إلى تميز الموقع بالشحن السريع خلال ساعات في الإمارات ومن الممكن أن يصل الشحن خلال يومين.

بالإضافة إلى إمكانية الشحن السريع خلال عدة أيام تتراوح من ثلاثة أيام إلى خمسة أيام داخل المملكة العربية السعودية، هذا بالإضافة إلى إمكانية الدفع عبر العديد من الطرق والوسائل المتعددة، مع العلم بأن الموقع يوفر الكثير من التساهلات حيث يمكن الدفع عند الاستلام.

لزيارة موقع موقع ماماز اند باباز يتم الضغط هنا

نوصي أيضًا لمزيد من المعلومات بقراءة: مواقع ملابس أطفال فخمة والعلامات التجارية التي تقدمها

16- موقع نمشي

يعتبر هذا الموقع من أكثر المواقع شهرة، حيث  يوفر هذا الموقع قسم خاص بالأطفال وكافة المستلزمات الخاصة بهم، بالإضافة إلى تقديم العديد من الأقسام الأخرى الخاصة بالرجال، وكذلك قسم خاص للنساء، هذا بالإضافة إلى توفير الأحذية الخاصة بالأطفال، وكذلك المقتنيات التي تناسب مختلف الأعمار.

والأهم من كل شيء أن هذا الموقع يوجد به العديد من الماركات التجارية المتعددة لمن يرغب في اقتناء أفخر الملابس التي تتميز بجودتها المرتفعة، هذا بالإضافة إلى توفير العديد من الطرق للدفع، كما أن الشحن يكون مجانًا عند تخطي الطلب عن القيمة التي تعادل مائة ريال.

لزيارة موقع نمشي يتم الضغط هنا

الخلاصة في 5 نقاط

  • يوجد 16 مواقع ملابس أطفال رخيصة من أهمها موقع شي إن وموقع أمازون العالمي وموقع ماميز وورلد وغيرهم.
  • أكثر ما يميز موقع شي إن هو الشحن المجاني وفي فترة وجيزة بالإضافة إلى إمكانية الدفع بأكثر من طريقة.
  • يتميز موقع مذركير بإنه يقدم كوبونات خصم تصل ل 50% من سعر المنتج هذا بالإضافة لجودة المنتجات فيه.
  • يتميز موقع ان اند لويس وموقع تريكيس كيدز بتقديم الملابس المصنعة يدويًا وذات الطابع العصري الجذاب.
  • أكثر ما يميز موقع نسناس العربي وموقع ماماز اند باباز عن غيرهم إنهما يوفران الشحن لكل البلاد هذا بالإضافة إلى إمكانية الدفع عند الاستلام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى