صحة الأم

شراب يزيد هرمون الأنوثة بسرعة

شراب يزيد هرمون الأنوثة بسرعة يجعلك تحصلين على الجسم الأنثوي بطريقة سهلة وسريعة دون الحاجة إلى تناول الكثير من الأطعمة، والتي لا تستهدف زيادة المناطق الأنثوية على الإطلاق وإنما تتسبب في زيادة الجسم بشكل كلي، وهذا ما سنستهدفه أثناء عرض شراب يزيد هرمون الأنوثة بسرعة من خلال موقع شقاوة.

شراب يزيد هرمون الأنوثة بسرعة

معاناة بعض السيدات من النحافة في المناطق الأنثوية تُعد من أكثر المشكلات التي تواجه الفتيات، والتي تجعلهن أكثر ميلًا نحو تناول الكثير من الأطعمة والتي لا تُفيد تلك المناطق وإنما تؤدي إلى زيادة وزن الجسم بشكل عام، مما يجعلها أقل قدرة على الحصول على شكل الجسم المثالي.

ذلك لأنه كلما زاد حجم الجسم في مختلف المناطق تفاقمت المشكلة وتبين صغر حجم تلك المناطق الأنثوية، وذلك لمن تعاني من نحافة تلك المناطق بشكل عام، لذا لا بُد لها من استهداف الطرق التي تساعد على زيادة الوزن ولكن الوزن الخاص بالمناطق الأنثوية فقط.

من تلك الطرق التي تساعد على زيادة المناطق الأنثوية، تناول بعض أنواع المشروبات، والتي تعتمد على ارتفاع نسبة بعض المواد التي تستهدف هرمون الاستروجين وهو الهرمون الأنثوي في جسم المرأة، والذي عندما يكون في تلك النسبة العالية تكون المرأة صاحبة ذلك القوام التي تبحث عنه، وإذا كان هناك انخفاض في نسبته فالمرأة تعاني من قصور بتلك المناطق.

لذا تناول المشروبات التي تساعد على رفع نسبة هرمون الأنوثة تُعد من أهم الطرق وأسرعها التي تحقق النتائج الفعالة التي تحتاج المرأة إلى رؤيتها في وقت قصير.

تلك المشروبات تُفيد كثيرًا الفتاة التي يقترب موعد زوجها، والتي تكون أكثر حاجة لزيادة الوزن بطرق صحية، دون الاتجاه إلى الأدوية التي تُستخدم في تلك الأمور والتي قد تؤدي إلى حدوث اضطراب في معدل الهرمون، مما يتسبب في حدوث مشكلات تؤثر على الزواج.

لذا وبجانب النتائج الفعالة، فإن مشروبات زيادة الوزن تساعد على الحصول على النتائج المرجوة دون الخوف من حدوث آثار جانبية، ولكن هذا لا يمنع الاعتدال في تناولها وعدم الإفراط في استخدامها، ومنها:

1- اليانسون

يحتوي اليانسون على المواد الفعالة، والتي تُشبه تأثير ارتفاع نسبة هرمون الأستروجين في الجسم، حيث إنه يؤثر على المرأة من جانب الأماكن الأنثوية في جسمها، وأيضًا يؤثر على جميع مظاهر جمال المرأة.

من حيث البشرة الناعمة التي تتمتع بها المرأة التي تستمر في تناوله، والشعر الناعم، والصوت الرقيق الهادئ، تلك المادة التي يحتوي عليها والتي تسمى الأنيسون تساعد على رفع مستوى الأستروجين في الجسم، بل وتعمل بنسبة كفاءة تتساوى مع نسبة الأستروجين من حيث تأثيره القوي على الجسم.

كما أنه يساعد على الشعور بالاسترخاء والراحة، مما يساعد على الحد من التقلبات المزاجية التي قد تمر بها المرأة، بجانب التأثيرات الخاصة بتسكين الآلام، لذا يُنصح بتناوله أثناء الدورة الشهرية، فهو مُتعدد الفوائد والأشهر منها زيادة حجم المناطق الأنثوية في جسم المرأة.

اقرأ أيضًا: هل يحدث حمل أثناء تناول حبوب هرمون الحليب

2- عشبة داميانا

قد لا تكون تلك العشبة مُتمتعة بالشهرة الفائقة التي يتمتع بها غيرها من الأعشاب في التأثير على هرمون الأستروجين في الجسم، ولكنها تحتوي على ذات الهرمون بشكل طبيعي.

تلك النسبة التي تتوافر بها من هرمون الاستروجين في الجسم، والتي تُمثل التأثير الطبيعي حيث تساعد في المحافظة على الهرمونات الأنثوية في جسم المرأة بشكلها الأمثل، وتحد من رفع مستوى هرمونات الذكورة في الجسم، مما يساعد على زيادة الوزن بالمناطق المطلوبة.

3- مشروب القهوة

تحتوي القهوة على مادة الكافيين والتي وعلى الرغم من الضرر الواضح منها، وبموجبه يتم التحذير من تناولها بكميات كبيرة، إلا أنها تؤثر بشكل إيجابي على هرمون الاستروجين في الجسم.

لكن لم يكن ذلك التأثير عام وشامل على جميع السيدات، فقد أُجريت بعض الدراسات على ذلك المشروب والتي توصل العلماء من خلالها إلى أن نسبة التأثير تختلف من امرأة إلى أخرى، ويعود الاختلاف إلى عوامل وراثية وجينية.

حيث إنه ومن خلال تلك الدراسات تم التأكيد على أن المرأة صاحبة البشرة البيضاء تمتلك استجابة أكبر لتأثير القهوة على هرمون الاستروجين لديها، أما تلك صاحبة البشرة السمراء فلم تتأثر بالنسبة ذاتها، وكان التأثير على ارتفاع مُعدل الهرمون لديها بطيئًا.

بناءً على ذلك، نصح العلماء لمن تريد استخدام ذلك المشروب متابعة النتائج من خلال الذهاب إلى الطبيب للتأكد من تأثير الهرمون على جسمها، بجانب النصح بعدم تناول كميات كبيرة منها، ولا تتعدى 4 أكواب في اليوم وذلك في حال أنها تتمتع بالصحة الجيدة ولا تعاني من أية مشكلات صحية، وفي خلاف ذلك يجب مراجعة الطبيب بكمية الكافيين المسموح بها.

4- البرسيم الأحمر

تلك الأعشاب والتي تؤثر بشكل واضح على هرمون الأستروجين لم تكن منتشرة كغيرها من الأعشاب، لذا يتعجب الجميع بذكر تلك العشبة والتي تُعد شراب يزيد هرمون الأنوثة بسرعة.

لكن تحتوي تلك العشبة على مادة الايسوفلافون وهي المادة المسؤولة بشكل أساسي عن رفع مستوى الاستروجين في الجسم، وبناءً على ذلك تتعدد استخداماتها في الأمور الخاصة بحياة المرأة، والتي منها انقطاع الطمث، أو ألم الدورة الشهرية، كما أنها تساعد على التقليل من حدة التوتر والعصبية والاضطرابات النفسية.

اقرأ أيضًا: هل يرتفع هرمون الحمل بدون حمل

5- بذور الكتان

يمكن استخدام تلك البذور على حالتها بوضع الماء المغلي، أو على شكل مسحوق، كما أنه يمكن الاستعانة بالكبسولات التي تحتوي على زيت بذور الكتان.

حيث إنها تعمل على رفع مستوى هرمون الأستروجين، ولكن عند الاستخدام لا بُد من تجنب تناول أية أدوية تحتوي على نسبة من الأستروجين، وذلك لأنها تتعارض مع تلك الأدوية، وتؤدي إلى حدوث نتائج عكسية مما يخفض من مستوى الاستروجين في الجسم لا الرفع منه.

في حال ضرورة تناول الأدوية التي تحتوي على نسبة من مادة الاستروجين مع تلك الأعشاب، لا بُد أن يمر ساعتين على الدواء، ومن ثم يتناول تناول المشروب، أو العكس.

كما أنها لا بُد عند تناولها من الالتزام بالكمية المسموح بها، والتي لا تتعدى كوبين في اليوم، وذلك لأنها تؤدي إلى ظهور بعض الأعراض الجانبية في حال الإفراط في استخدامها والتي تتبين في الانتفاخ، الغازات، والإسهال.

6- عشبة الربيع المسائية

في حال عرض شراب يزيد هرمون الأنوثة بسرعة لا بُد من ذكر تلك الزهرة، والتي تحتوي على البروستاجلاندين الذي يساعد على رفع مستوى هرمون الاستروجين في الجسم المسؤول عن زيادة حجم المناطق الأنثوية.

7- عرق السوس

قد لا يميل الكثير من الأشخاص لتناول هذا العشب، والذي يعرف بالمذاق الذي يتسبب في الانزعاج للكثير، ولكن تلك الفوائد التي لا حدود لها قد تساعد في ترك المذاق جانبًا والاستفادة منه.

حيث إنه يحتوي على هرمون الأنوثة الطبيعي، وبمجرد تناوله يرتفع ذلك الهرمون في الجسم، لذا فإن البعض من الأطباء ينصحون بتناولها للتقليل من أعراض انقطاع الطمث، ولكن يجب الحرص عند استخدامه بعدم الإفراط في تناوله، ويجب الحذر عند استخدامه لأنه قد يتسبب في ارتفاع مستوى ضغط الدم عند الإفراط به، يفضل تناول كوب أو 2 كوب فقط في اليوم وعدم تعدي تلك الكمية.

اقرأ أيضًا: أعراض ارتفاع هرمون الحليب عند البنات

نصائح لزيادة حجم المناطق الأنثوية

قد تكون تلك المشكلة الأكبر في حياة الفتاة التي تعاني من نحافة المناطق الأنثوية، أو التي تعاني من ارتفاع بمعدل هرمون الذكورة عن الأنوثة، مما يؤدي إلى حدوث خلل في جميع وظائف الجسم لديها، سواءً كانت خاصة بالمشاعر أو شكل الجسم، أو البشرة.

لذا ننصح بجانب تناول شراب يزيد هرمون الأنوثة بسرعة مما تم عرضه، الاستعانة بتلك النصائح للتعزيز من مستوى الهرمون في الجسم، والتي تكون كالآتي:

  • الاهتمام بتناول الأطعمة التي تحتوي على مادة الفينول، لما لها من تأثير على هرمون الاستروجين، والتي تتواجد في البقوليات والمعجنات التي صنعت من القمح والشوفان.
  • ممارسة التمارين الرياضية مع استهداف المناطق المراد زيادة حجمها.
  • رفع مستوى البروتينات في الجسم على مدار اليوم، وذلك من خلال استهداف الأطعمة التي تحتوي على البروتين بكثرة.
  • تناول المشروبات التي تحتوي على نسبة عالية من السكر، لأن السعرات الحرارية الزائدة الناتجة عن السكر تساعد على رفع مستوى هرمون الاستروجين.
  • الاهتمام بتناول أحماض أوميجا 3.
  • استخدام الثوم في الكثير من أنواع الأطعمة، وذلك لأنه يحتوي على مادة الأيزوفلافانويد والتي تُعد من أفضل أنواع المغذيات النباتية.

إن تناول شراب يزيد هرمون الأنوثة بسرعة من أفضل الطرق وأكثرها أمانًا في زيادة ارتفاع هرمون الاستروجين، ولكن يجب تجنب الإفراط في تناول أي من تلك المشروبات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى